تكنولوجيا

أفضل سماعات بلوتوث للاستخدام في الصالة الرياضية إكتشفها معنا

https://www.reviewgeek.com/p/uploads/2018/03/x08522881-e1521599804131.jpg.pagespeed.gp+jp+jw+pj+ws+js+rj+rp+rw+ri+cp+md.ic.ufadNhBz4I.jpg

أفضل سماعات بلوتوث – إن لاستخدام السماعات دائماً وقت ومكان خاص لكل منها فمثلاً استخدام السماعات اثناء ممارسة الرياضية يختلف عن السماعات المخصصة للتمتع بالأداء والقدرة العالية . وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل السماعات للاستخدام في الصالة الرياضية .

أفضل سماعات بلوتوث للاستخدام في الصالة الرياضية إكتشفها معنا

أفضل سماعات بلوتوث

أفضل سماعات بلوتوث

عندما يأتي الأمر لنوع السماعات الأفضل في النادي يتجازر الأمر الخصائص المفيدة كالسعر ومدى شحن البطارية ومقاومة التعرق . فعند اختيار السماعات يجب أن يوضع في الحسبان عديد من العوامل الأخرى. فإليك بعض الاختيارات لسماعات البلوتوث الرخيصة وذات الأداء الموثوق :

1- SoundPEATS (28$) هذه السماعات مخصصة للرياضين الذين غالباً ما يضيعون أشيائهم :

إن ما يميز السماعات التقليدية هي إنه يمكن إزالتها من الرأس لاستماع أو التحادث مع شخص ما مع عدم القلق من ضياعهم . ولهذا إن سماعات SoundPEATS قد صممت لكي تقدم أفضل خدمات العالم اللاسلكي حيث إنها لا تحتوي على أي أسلاك وذلك لكي لا تعلق بألة أو بـأي شيء في الصالة الرياضية ، كما إن الوصلة اللاسلكية التي تتدلى منهما يمكن لفتها حول الرقبة لسهول وضعهما في الآذن . كما أن جهتي السماعة تشبك بشكل ممغنط على الرقبة لكي تمنع وقعوهما منها عندما لا يتم استخدامهم . لذا لمن يبحث عن المنظر الجميل فإن هذه السماعات هي المنشودة كونها تأتي بشكل صغير ومناسب للأذن . أما بالنسبة للسعر فإن هذه السماعات تعتبر الحل الأمثل لكل رياضي يحرص على عدم ضياع منه السماعات . بالإضافة لذلك فإن هذه السماعات تمتاز بقدرة تحمل لجميع النشاطات والضغوطات والتي أيضاً تتضمن تحمل التعرق وذلك كونها تأتي مزودة بنظام مقاومة السوائل IPX6 حيث إنها تستطيع تحتمل ضغط المياه أثناء ممارسة السباحة وغيرها من الأنشطة المائية . وعلاوة على ذلك إن هذه السماعات تأتي مزودة بنظام عمل بمدة 7 ساعات وبمدة 100 ساعة للوضع السكون ، كما أنها تحتوي على مكروفون والذي يخول أداء الاتصالات منها أيضاً .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ما هو افضل مزود انترنت في السعودية ؟

2- Phaiser (27$) : هذه السماعة مخصصة للرياضين الذين غالباً ما ينسوا شحن سماعاتهم :

من البديهي أن يكون لدى الرياضي سماعات ذات قدرة شحن كبيرة ولذا سماعات البلوتوث Phaiser سوف تسمح بالقيام بالمكالمات الهاتفية والاستماع للموسيقى طوال فترة 8 ساعات ثم تستمر بالعمل طوال فترة التدريب في الصالة الرياضية بقدرة شحن بطارية تصل إلى 11 ساعة. بالإضافة لذلك إن هذه السماعات هي مقاومة للمياه لذا سواء كان الماء مطر أو عرق أو ثلج فإنها قادرة على العمل والنجاة منهم جميعاً . كما أن التصميم المخصص ليلتف حول الأذن يساعد على إبقاء السماعات والحرص على عدم وقوعهم .

3-Mpow Flame (20$) :هذه السماعات مخصصة للرياضين الذين يمارسون رياضة السباحة :

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أفضل سيارة عائلية في السعودية 2016

إن مثل انواع هذه السماعات المقاومة للمياه ذات النظام IPX 7 والتي تتيح إمكانية غمرهم بالماء في المسبح بقدرة شحن تصل حتى 9 ساعات . ولا تقلق على سماعات Mpow من الوقوع فهي مصممة بشكل ثابت لتبقى متمسكة بالأذن أثناء القيام بالنشاطات .

4- Goutoday (38$) هذه السماعات مصممة للأشخاص الذين يكرهوا الأسلاك

كما نعرف بأن سماعات اللاسلكية غالباً ما تكون مرتفعة السعر إلا أن سماعات Goutoday اللاسلكية تعتبر صفقة جيدة والتي تأتي بسعر يبلغ فقط 38 دولار ، حيث لا تحتوي على أي أسلاك متدلية منها ، كما أنها لديها مؤشر ضوئية صغير يعطي وميض عند تشغيلها . وليس هذا فقط بل إن هذه السماعات تعتبر جيدة جداً للاستخدام خلال أداء التمارين الرياضية فليس فقط بسبب إنها مقاومة للتعرق بل أيضاً بسبب كونها مصنوعة من مادة السليكون التي تناسب وتريح لبسها في الأذن . وفي حال كنت قلق من استهلاك الشحن فإن هذه السماعات تأتي مزودة بعلبة شحن متنقلة يمكن شحن السماعات بها من أي مكان لمرات تصل بين 4-5 حتى يتم إعادة شحن هذه العلبة .

كانت هذه مقالتنا: أفضل سماعات بلوتوث للاستخدام في الصالة الرياضية إكتشفها معنا

المصدر

إقرأ أيضاً: تطبيق أبل Classroom إكتشف ما هو وكيف تستفيد منه في الصف الدراسي

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك