ابل تطبيقات أيفون

أغلى تطبيقات آيفون | قائمة بأكثر التطبيقات سعراً على متجر App Store

أغلى تطبيقات آيفون
أغلى تطبيقات آيفون

أغلى تطبيقات آيفون – تعتبر تطبيقات iPhone من أكثر التطبيقات المثيرة لفضول المستخدمين ، حيث أن أغلبها تطبيقات مدفوعة مقابل مبلغ مادي مما يجعل المستخدمين أكثر فضولاً لمعرفة ماهي تلك التطبيقات من أجل تصديق الأمر .

أغلى تطبيقات آيفون

أغلى تطبيقات آيفون

أغلى تطبيقات آيفون للتحميل عبر متجر آب ستور :

أولاً : تطبيق “CyberTuner” : تم تطوير هذا التطبيق من قبل شركة Reyburn Piano Services Inc التي يُقال بأنها مصنفة ضمن الأسماء الأولى في ضبط البيانو الرقمي و استغرق تطبيقها عدة سنوات من الإعداد و الكثير من التكلفة ، حيث يخدم هذا التطبيق احتياجات العازفين المحترفين الذين يعرفون بالفعل أساسيات العزف ويمتلكون معداتهم الخاصة ، فإذا كنت منهم يمكنك الوصول إلى تخطيط برمجة ذو استخدام سهل تم تصميمه من قبل فني بيانو مسجل .

سعر هذا التطبيق 1399.99 $ .

ثانياً : تطبيق “iVIP Black” : يعرف هذا التطبيق باسم ( تطبيق المليونير ) وهو يقوم بتقديم ترقيات مجانية للغرف و حجوزات ذات أولوية ضمن المطاعم ، كما يوفر وصول مباشر إلى خدمات الكونسيرج و مجموعة من وسائل الراحة المجانية و دعوات الحفلات ، كما يسمح للمستخدم بحجز اليخت الخاص به و الطائرة الخاصة و الجزيرة الخاصة أيضاً ، لأنه في النهاية مليونير! ، يمكن الحصول على هذا التطبيق الفخم بشكل حصري عبر متجر التطبيقات iOS والافضل أن لا تفعل ذلك!

سعر هذا التطبيق 999.999 $ .

ثالثاً : تطبيق “DDS GP” : يقوم هذا التطبيق بالتسويق لنفسه بأنه أفضل تطبيق يخدم العروض التقديمية لأطباء الأسنان ، كما يقدم التطبيق شروحات تساعد أطباء الأسنان في كافة أعمالهم .

سعر هذا التطبيق 399.99 $ .

رابعاً : تطبيق “Verituner” : يعتبر تطبيق مشابه لتطبيق البيانو السابق لكنه متقدم و يخص الفنيين المحترفين و هو متوفر فقط عبر متجر آيفون الرسمي ، كما تتضمن الميزات ضبط الجودة السمعية و رفع درجة الصوت و الوصول أيضاً إلى بعض من أفضل المزاجات التاريخية المعروفة و التمدد القابل للتعديل و الملاحظة التلقائية و المزيد .

إقرأ ايضاً:  Sgnl السوار الذكيّ الجديد من سامسونج إكتشف أسراره ومزاياه

سعر هذا التطبيق 599.99 $ .

خامساً : تطبيق “Abu Moo” : عندما نتحدث ع الأدوات الذكية المرتفعة الثمن ، يمكنك التعرف على هذا التطبيق الذي يعتبر عن مجوهرات افتراضية لهاتفك المحمول ، باستثناء كل الأشياء التي يمكن أن تجعل المجوهرات ذات قيمة وأكثر رغبة من قبل المستخدمين ، كما أن مطورو التطبيق كتبوا أن هذه الأداة ( لا تفعل شيئاً أبداً باستثناء إظهار مدى ثرائك للعالم! ) ، حيث يتم بيع أثمن الأحجار الكريمة ضمن المجموعة بسعر قد يصل إلى 400 دولار .

سعر هذا التطبيق 400 $ .

سادساً : تطبيق ” Classic TC with WordPower” : يستهدف هذا التطبيق المستخدمين الذين يعانون من التوحد أو ALS أو أي حالة أخرى قد تؤثر على قدرة الشخص على استخدام الكلام الطبيعي ، كما يوفر لك تطبيق التكنلوجيا المساعدة للتحدث من خلال مركب صوت مدمج أو رسالة مسجلة .

سعر هذا التطبيق 299.99 $ .

سابعاً : تطبيق “app.cash” : يشابه هذا التطبيق إلى حد كبير أمين الصندوق المشابه للنظام المستخدم ضمن معظم المطاعم الحديثة والذي يبدو نظرياً أنه فكرة ممتازة .

سعر هذا التطبيق 999.99 $ .

ثامناً : تطبيق ” Boffo Fun Time Game Pax 2 ” : تعد هذه اللعبة من تطبيقات آيفون الأغلى ثمناً بالرغم من أنها لا تختلف كثيراً عن بعض الألعاب المجانية ، لكن الأمر الغريب أن تكلفة التطبيق كانت أقل بكثير من سعرها حالياً .

سعر التطبيق 299.99 $ .

تاسعاً : تطبيق ” Zollinger’s Surgery Atlas ” : يعتبر هذا التطبيق أطلس الجراحة حيث يوفر دليل واضح حول تشريح جسم الإنسان بالإضافة إلى الإصدار العاشر من هذا التطبيق ، يمكن للمستخدم تشريح جسمه ثم تثبيته احتياطياً كما يفعل المحترفون ، ولكن هذا لا يعني استخدامه ضمن العمليات الجراحية في المنزل .

سعر التطبيق 119.99 $ .

اقرأ أيضاً :

فرمتة الآيفون | تعرف على الخطوات التفصيلية لإجراء فورمات جهاز آيفون

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇