أسرار أجهزة هواوي | تعرف على حيل وأسرار هواتف هواوي HUAWEI

أسرار أجهزة هواوي

أسرار أجهزة هواوي – أجهزة الهاتف المحمول من هواوي HUAWEI هي أحد الهواتف المحمولة التي انتشرت حول العالم والتي تضم العديد من التقنيات المتطورة مما جعلها في المراتب الأولى مع الأجهزة المنافسة ، كما تحتوي هذه الأجهزة على بعض الميزات والأسرار التي يجب على المستخدمين معرفتها .

أسرار أجهزة هواوي
أسرار أجهزة هواوي

ما هي أسرار أجهزة هواوي :

أولاً : التقاط الصور بشكل سريع من خلال النقر بشكل مزدوج على زر الصور ، بدون الحاجة إلى فتح الهاتف أو الدخول عبر كلمة السر .

ثانياً : لقطات الشاشة : يمكن التقاط صورة للشاشة من خلال الضرب على شاشة الهاتف عبر الأزرار أو عبر اصبع اليد مع النقر المزدوج ، ولكن يجب تفعيل هذه الميزة قبل البدء باستخدامها وذلك عبر الدخول إلى قائمة الإعدادات وتفعيل خيار Smart .

ثالثاً : فتح تطبيق Whatsapp يمكنك الوصول إلى رسائل واتساب بشكل سهل وسريع من خلال رسم أي حرف تريده على شاشة الموبايل وذلك بعد تفعيل الميزة من خلال الدخول إلى الإعدادات وتفعيل خاصية Smart Motion Control .

رابعاً : حفظ طاقة البطارية : يمكن الحفاظ على طاقة بطارية الهاتف المحمول وذلك من خلال تشغيل موفر الطاقة Power saving mode ، أو الحفاظ على الشحن لمدة أطول من خلال تفعيل ميزة ROG power saving .

إقرأ ايضاً:  هواوي تُطلق هاتفها الذكي Maimang 5 مع مُعالج Snapdragon 625

خامساً : إغلاق التطبيقات المفتوحة : يمكن إغلاق كل التطبيقات من خلال سحب التطبيق إلى أسفل الشاشة وبذلك يتم إنهاء تشغيل كل التطبيقات التي قمت بتحديدها.

سادساً: التحكم عن بعد : يمكن التحكم بجهاز هواوي عن بعد عن طريق الصوت ، من خلال اختيار خاصية Voice Control ليتم التحكم بكل المكالمات من خلال الأوامر الصوتية .

سابعاً : اظهار العدسة في الكاميرا : يمكنك التحكم في اضاءة فتحة العدسة عند التصوير للحصول على صورة بثبات عالي وتركيز عالي من خلال خاصية  aperture mode والتي يمكن من خلالها ضبط فتحة العدسة بين “f/0.95 – f/16  ” .

ثامناً : المساعد الذكي : يحتوي نظام التشغيل الخاص بهواتف هواوي على مساعد ذكي Smart Assistance حيث يمكن للمستخدم من خلاله التحكم في بيئة سهلة الاستخدام وضبط الوضع الذي يلائمه مع استخدام الهاتف المحمول في أي مكان .

اقرأ أيضاً :

تطبيق HiCare‏ | تعرف هنا على تطبيق HiCare لخدمات ما بعد البيع لشركة هواوي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.