العاب تطبيقات اندرويد تطبيقات ايفون

لعبة Top Eleven – Be a Soccer Manager للاندرويد والايفون


لعبة Top Eleven – Be a Soccer Manager للاندرويد والايفون

في لعبة Top Eleven – Be A football Manager قم بإنشاء وإدارة فريقك لكرة القدم وضع الخطط الإستراتيجية التي تحقق لك الفوز وإهزم منافسيك وساعد فريقك ليصل إلى القمة.

هذه هي فكرة اللعبة وشعارها بموقعها الرسمي topeleven.com
حيث قامت شركة Nordeus بتصميم هذه اللعبة المميزة في عالم ألعاب كرة القدم لتقدم نوعية رائعة ومذهلة من المتعة وهي متعة البناء والتخطيط والتحدي العقلي والفكري بفريق كامل بين يديك بدلاً من شخص أو مجرد لعب وتحريك للاعبين فقط.




في لعبة Top Eleven والتي أخذت إسم Be A footbal manager أي كن مدرب كرة قدم عليك أن تقوم بأخذ فريق ضعيف للغاية مع بداية اللعبة وتحديث المنافسين وشراء بعض اللاعبين الجدد وبناء وتحديث الإستاد الخاص بك وزيادة قدرته لإستيعاب الجماهير بل وحتى تشييد صالة جيم رياضية للاعبين ومقر رعاية طبية وإستراحة وجراج وغيرها من الأماكن التي تهم اللاعبين والجمهور المشجع لناديك.

تحميل لعبة Top Eleven

كما عليك أن تقوم بتمرين فريقك ولاعبيك وزيادة مهاراتهم بتأدية بعض المباريات الودية مع أصدقاءك ولكن ليس كثيراً لإن اللاعبين يصابون بالإجهاد كما أن كثرة التدريب واللعب تجعلهم يصابون ويتم إستبعادهم لفترات في معظم الأحيان تكون 3 أيام.

عليك أن تقوم بمتابعة اللاعبين الجدد المعروضين للبيع واللاعبين الناشئين بل وحتى التفاوض مع الفرق الكبرى لشراء لاعبين كبار منهم.

وعليك أن تضع كل لاعب بالمكان المناسب له أو تقوم بتدريبه على أماكن أخرى حتى يمكنه اللعب بأكثر من مكان ، كل ذلك وأنت تلعب فعلياً في الدوري مباريات يومية مع لاعبين مثلك من جميع أنحاء العالم يلعبون معك وبإستراتيجيات عقلية فريدة وكل ذلك أونلاين ، فأنت لا تلعب الأن مع الكمبيوتر كما كنت ويمكنك حفظ إستراتيجياته بل إنك ويومياً ستجد أمامك لاعبين جدد وعليك أن تقوم بقهر منافسيك لتفوز باللقلب والجوائز وتقوم بتطوير وتحسين ناديك الناشئ ليصبح أقوى نادي بالعالم ، وهو ليس بالشئ السهل نظراً لوجود ألوف من اللاعبين المدمنين لهذه اللعبة الفريدة والرائعة.

بالطبع سيكون عليك أيضاً أن تختار راعي لناديك Sponser وعليك بتجديد التعاقد معه أو إختيار راعي أخر مع نهاية كل موسم وسيكون على الراعي أن يعطيك المال والجوائز الأخرى مقابل شروط التعاقد المتاحة ، وكلما تقدمت سيرتك المهنية وقوة ناديك وفريقك كلما زادت العروض قوة لك من Sponsers.

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/top-eleven-be-a-footbal-manager.jpgعليك أن تكون قائد وتعلم متى عليك بإراحة لاعب أو إنزاله ومتى عليك أن تلعب بخطة هجومية أو دفاعية ومن يجب أن تشتريه بأموال كثيرة مهما تكلف ومن لا يهم أن تضيع أموالك به ومن يجب أن تبيعه قبل أن يصل عمره إلى ما لا يمكنه أن يقدم المزيد إلى فريقك.

وفي كل الأحيان إحذر أن تقوم ببيع أي لاعبين قبل أن يكون لديك بدائل أخرين نظراً لأن كثرة الضغط والمباريات الودية ستؤدي إلى كثرة الإصابات وفي هذه الحالة فإن فريقك سينهار ولن تستطيع الفوز بأي مباريات تقريباً.

التقييم العام لأي لاعبين أو حتى للفريق بأكمله يكون بعدد النجوم ، وفي المعتاد يكون معظم لاعبين فريقك الناشئ في بداية لعبك هي 3 نجوم لكل لاعب كما أن ناديك يكون عادة 13 نجمة ولكن في بعض الأحيان قد تلاعب في مباريات ودية من لديه 49 نجمة وهكذا.

بالنسبة للكأس فعليك أن تكون المراتب الأربعة الاولى في الدوري الخاص بك حتى يمكنك أن تظهر بالكأس وبالطبع يمكنك أن تختار إسم ناديك وإسمك الشخصي كمدرب للفريق ويمكنك ربط اللعبة بحسابك في الفيس بوك أو جوجل حتى يمكنك أن تلعبها من خلال الحساب من أي أجهزة أندرويد أو أيفون أخرى من أخر ما وصلت إليه بها وحفظ مستواك.

تكلمنا عن اللعبة كثيراً ولكننا لم نتكلم عن الإمكانيات المطلوبة لتشغيلها.
أؤكد للجميع أن اللعبة ستعمل تقريباً على أي هاتف أو تابلت أندرويد ذكي أصلي وليس صيني وذلك عن تجربة نظراً لأننا قمنا بتجربة اللعبة على هاتف سامسونج جالكسي ستار القديم ذو Ram الذاكرة 512 والذي يعمل بالجيل الثاني ومع ذلك تعمل اللعبة بكفاءة وبدون أي مشاكل ، حتى أثناء المباراة ورؤيتك لما يحدث من خلال التعليقات عليها ستكفي شبكة الجيل الثاني لمتابعة اللعب بكفاءة.

طور ناديك في Top Elevenسيكون لديك بعض الوسائل المساعدة للعبك مثل Tokens وهي الأداة المستخدمة لشراء اللاعبين في المزادات ، فإذا حاولت شراء لاعب عليك بدفع Token واحدة بالإضافة إلى سعر شراء اللاعب نفسه بالأموال التي لدى النادي ، أما إذا دخل منافس لك يرغب بالفوز باللاعب وشراءه فعليك أن تعود بإستخدام Token أخرى حتى يستسلم أحدكم ويأخذ الأخر اللاعب.

كما إنك ستستخدم ال Token في تسريع عمليات البناء التي تستغرق 3 أيام كل مرة بل وشراء ملابس أخرى بأشكال أخرى وشهيرة لفريقك وغيرها من الأشياء التي تعتبر فيها ال Tokens من أهم الأشياء قبل حتى رأس مال النادي.

وسيكون لديك أيضاً وسائل للصحة ويمكنك إستخدامها عند إصابة اللاعبين ، فيمكنك أن تجعل اللاعب يخف تماماً في نفس اللحظة لو كان لديك من وسيلة الصحة الكمية المناسبة له.

في لعبة Top Eleven سيكون لديك أيضاً الطاقة والحالة النفسية وهي شئ مهم للغاية ليكون فريقك قوي أمام أي منافس وعليك بإستخدامهم مع اللاعبين الضعفاء نفسياً والمنهكين من المجهود.

يمكنك أن تدعو أصدقاءك أيضاً إلى اللعبة وفي هذه الحالة ستأخذ الكثير من الجوائز والتوكينز Tokens من خلال لعب أصدقاءك باللعبة ، فمثلاً لو إشترك شخص ستأخذ عنه Tokens وإذا قام بمنافسة ما فستأخذ عنه وهكذا.

كما أن هناك جائزة يومية عشوائية على إستمرارك اليومي في اللعب ولاحظ أن في حالة عدم دخولك ولعبك المباراة المنظمة في ميعادها سيقوم جهازك بإشعارك قبل بدأها بشرط إتصال الإنترنت به وإذا لم تدخل وتجاهلت اللعب سيقوم حسابك باللعب تلقائياً وعند دخولك ستعلم ماذا كانت نتيجة المباراة.

كما إنه لن يكون بإمكانك تغيير مواعيد المباريات الرسمية مثل مباريات الدوري والكأس ولكن بإمكانك تغيير مواعيد المباريات الودية التي قمت أنت بعقدها أو الموافقة عليها ويمكنك أيضاً أن تقوم بإلغاءها تماماً.

اللعبة بها الكثير من الإمكانيات والتي مهما حاولت أن أشرح عنها بإختصار في مقال واحد لن يمكنني أبداً لذا فالأن أدعوكم إلى روابط تحميل لعبة Top Eleven – Be A football Manager.

حجم اللعبة يختلف طبقاً للجهاز الذي تقوم بتحميلها إليه ، ولكن بالنسبة لهواتف الأندرويد فهو تقريباً 44 ميجابايت.

لتحميل اللعبة إلى جهاز الأندرويد برابط من متجر جوجل بلاي إضغط هنا

لتحميل اللعبة إلى أجهزة الأيفون إضغط هنا



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *