برامج

ZHPCleaner تحميل برنامج تنظيف وإزالة البرامج الضارة والإعلانات غير المرغوب فيها

ZHPCleaner
ZHPCleaner

ZHPCleaner هو برنامج مجاني يهدف إلى استعادة إعدادات الوكيل وإزالة عمليات إعادة توجيه المتصفح. ويهدف إلى إزالة برامج الإعلانات المتسللة التي تعرض النوافذ المنبثقة، والبرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها، وبعض أشرطة الأدوات المطعمة بالمتصفح، وبعض البرامج المشروعة ولكنها غير ضرورية.

ما هي ميزات وخصائص ZHPCleaner

ZHPCleaner

ZHPCleaner

والغرض الرئيسي منه هو إعادة ضبط إعدادات الوكيل وإزالة عمليات إعادة التوجيه من المتصفحات. فهو يزيل برامج الإعلانات المتسللة التي تعرض النوافذ المنبثقة مثل salus، والبرامج غير المرغوب فيها، وبعض أشرطة الأدوات المطعمة بالمتصفح، وبعض البرامج المشروعة ولكنها غير ضرورية.

لا يتطلب البرنامج أي إجراء تثبيت، وبالتالي يسمح بنقله على الأجهزة القابلة للإزالة. لا يمكن أن يكون الأمر أبسط من ذلك، ثلاثة أزرار، “المسح الضوئي” و”التنظيف” و”الإبلاغ”. تسمح لك الوحدة باختيار الأسطر التي تريد الاحتفاظ بها، بما في ذلك البرامج الشرعية التي تعتبر غير ضرورية. باستخدام خوارزميات قوية، يستغرق المسح والتنظيف بضع دقائق فقط. يقوم بإنشاء تقرير تغيير على سطح مكتب Windows وفي مجلد المستخدم. يمكنك الحصول على مساعدة مجانية لمساعدتك في استخدام البرنامج وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك في منتدى الدعم الخاص بنا.

إقرأ أيضاً:  إعدادات الخصوصية لحسابك على فيسبوك | تعرف عليها واحمِ حاسبك

ZHPCleaner هو برنامج مجاني يستخدم لتنظيف وإزالة البرامج الضارة والإعلانات غير المرغوب فيها من أجهزة الكمبيوتر. يتم تطويره بواسطة Nicolas Coolman وهو مختص في إزالة البرامج الضارة والإعلانات المزعجة.

يعتبر أداة متخصصة في إزالة البرامج الإعلانية والإعلانات التي قد تظهر على متصفح الإنترنت وتسبب إزعاجًا للمستخدمين. يقوم البرنامج بفحص النظام بحثًا عن تطبيقات ضارة أو إعلانات غير مرغوب فيها ويقوم بإزالتها.

من الجدير بالذكر أن استخدام أدوات تنظيف مثل ZHPCleaner يجب أن يتم بحذر، ويفضل دائماً قراءة التعليمات وفهم الخطوات التي يقوم بها البرنامج قبل تشغيله، حيث يمكن أن يؤدي الاستخدام الخاطئ لهذه الأدوات إلى إزالة برامج هامة أو إعدادات نظام مهمة.

إقرأ أيضاً:  برنامج SnapaShot لتصوير سطح الشاشة

تقوم ZHPCleaner بالعديد من الوظائف، ومن بينها:

الكشف عن البرامج الضارة: يقوم بفحص النظام للبحث عن برامج ضارة وإزالتها.

إزالة الإعلانات الغير مرغوب فيها: يستهدف الإعلانات القائمة على البرامج الإعلانية والتي قد تكون مزعجة أو تؤثر على تجربة التصفح.

تصحيح إعدادات المتصفح: يمكن أن يعيد إعدادات المتصفح التي قد تم التلاعب بها بواسطة برامج ضارة إلى حالتها الطبيعية.

تحسين أمان المتصفح: يقوم بتنظيف ملفات الارتباط والبيانات الزائدة التي قد تكون مصدرًا للمشاكل أو تهديدات أمان.

إظهار التقارير: يقوم بتوفير تقارير بعد الفحص توضح البرامج التي تم العثور عليها والإجراءات التي اتخذت.

كيفية تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح، ننصحك باستخدام ZHPCleaner أولاً. لتحسين عملية التنظيف، قم بإجراء فحص باستخدام MalwareBytes ثم CCleaner. ستمنح هذه العمليات فرصة ثانية للحياة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إقرأ أيضاً:  برنامج CutePDF Writer لصناعة الكتب الالكترونية

البرنامج مجاني متوافق مع كل اصجارات ويندوز (Windows 11, Windows 10, Windows 8, Windows 7) يمكنك تحميله من موقعه الرسمي الفرنسي بالنقر هنا

أكتب تعليقك ورأيك