برامج

TypingMaster 11 برنامج معلم الطباعة على الكومبيوتر

TypingMaster 11
TypingMaster 11

TypingMaster 11 هو معلم الطباعة على الكومبيوتر وهو يتكيف مع احتياجاتك الفريدة. فهو يوفر أكثر من 10 ساعات من التمارين المخصصة لإرشادك خطوة بخطوة نحو استخدام لوحة المفاتيح الاحترافية. ونتيجة لذلك، من المرجح أن تتضاعف سرعة كتابتك – أو حتى ثلاث مرات – وستوفر ساعات وساعات من وقت العمل الثمين.

يتم تعديل التدريب ليناسب تقدمك الشخصي في كل خطوة على الطريق. يحدد برنامج TypingMaster نقاط الضعف لديك ويزيلها من خلال تمارين مخصصة. بفضل هذا النهج الديناميكي، تصبح مهارتك الجديدة جاهزة للعمل بعد 3 إلى 5 ساعات من التدريب. يمكنك الآن تنزيل الإصدار التجريبي المجاني لمدة أسبوع واحد بكل الميزات.

مميزات برنامج TypingMaster 11

TypingMaster 11

TypingMaster 11

باستخدام TypingMeter، أداتنا الفريدة لتتبع وتحليل لوحة المفاتيح الخاصة بك عند العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الاستمرار في صقل مهاراتك في الكتابة لفترة طويلة بعد الانتهاء من دروس الكتابة باللمس. باستخدام هذه الأداة التي لا تقبل المنافسة والتي لن تجدها في أي برنامج آخر للوحة المفاتيح، يمكنك تتبع عاداتك في الكتابة واستخدام البيانات المجمعة في جلسات التدريب المستهدفة.

إقرأ أيضاً:  برنامج ProjectLibre لإدارة المشاريع

سواء كنت تكتب بريدًا إلكترونيًا أو تقريرًا أو تدردش عبر الإنترنت، يقوم TypingMeter بتسجيل ضغطات المفاتيح الخاصة بك، ويتتبع ويحلل أنماط كتابتك، ويحدد المفاتيح والكلمات التي تسبب صعوبات بشكل متكرر. من وقت لآخر، سيظهر مقياس الكتابة على الشاشة ويقترح عليك القيام بدرس يركز على الحروف والكلمات الصعبة.

يمكنك قياس سرعة ودقة كلمتك الحالية في الدقيقة من خلال اختبارات مهارات الكتابة المتقدمة وطباعة الدبلوم/الشهادة. يسمح الإصدار المميز بإضافة نصوص مخصصة. اختر وقت الاختبار 1-30 دقيقة.

العب ألعاب الكتابة الممتعة لدينا لترى إلى أي مدى ستأخذك مهاراتك في الكتابة! أثناء التدريب، يكتشف تطبيق TypingMaster أصابعك أو مفاتيحك التي بها مشاكل والتي تحتاج إلى تدريب إضافي ويمكنك القيام بتمارين أو ألعاب إضافية تركز عليها. يقوم الملايين من الأشخاص بتنزيل برنامج الكمبيوتر TypingMaster كل عام لأغراض التدريب على الكتابة.

إقرأ أيضاً:  Kid Pix Deluxe برنامج الرسم للأطفال

أثناء التدريب على TypingMaster، يكتشف أصابعك أو مفاتيحك التي بها مشاكل والتي تحتاج إلى تدريب إضافي ويقوم بإنشاء تمارين إضافية مصممة خصيصًا لها. تتوفر الدروس متعددة اللغات للوحات مفاتيح Qwerty وQwertz وAzerty باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والهولندية والسويدية والفنلندية والإيطالية + البرتغالية.

تسمح لك إحصائيات TypingMeter المتقدمة بمتابعة مقدار ما كتبته بسهولة وكيفية تقدم سرعة wpm لديك على أساس يومي وأسبوعي. عند اكتشاف مشكلات متكررة، يقترح TypingMeter جلسة تدريب سريعة تتضمن دروسًا مصممة خصيصًا لصقل مفاتيح المشكلات تلك. خلال بضعة أسابيع، ستتخلص من نقاط الألم التي تبطئك – يا لها من طريقة سهلة لإتقان مهاراتك في الكتابة!

جرب قبل أن تشتري! يمكنك الآن تنزيل مدرس الكتابة المجاني لمدة أسبوع بجميع الميزات. بعد فترة تجريبية مدتها 7 أيام، ستكون جميع الميزات المميزة محدودة. من خلال برنامج “كل طفل يتعلم الكتابة”، تتوفر تراخيص خيرية مجانية للدول النامية.

إقرأ أيضاً:  برنامج نفطويه لتصنيف الكلمات العربية

هذا البرنامج يدعم اللغات التالية: الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية، الفنلندية، الفرنسية، الإيطالية، الهولندية، البرتغالية، السويدية

رابط التحميل: انقر هنا

أكتب تعليقك ورأيك