العاب برامج

Roblox تحميل روبلوكس منصة الألعاب عبر الانترنت للكومبيوتر والهواتف الذكية

Roblox
Roblox

Roblox هو العالم الافتراضي المطلق الذي يتيح لك اللعب والإبداع والقيام بأي شيء يمكنك تخيله. انضم إلى ملايين اللاعبين واكتشف مجموعة لا حصر لها من عوالم المغامرات التي أنشأها العالم.

هل أنت في مزاج لمغامرة لعب الأدوار الملحمية؟ هل تريد التنافس ضد اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم؟ أم أنك ترغب فقط في قضاء الوقت والدردشة مع أصدقائك عبر الإنترنت؟ إن المكتبة المتنامية من العوالم التي أنشأها روبلوكس تعني أن هناك دائمًا شيئًا جديدًا ومثيرًا لتلعبه كل يوم.

ما هو Roblox ؟

Roblox

Roblox

Roblox عبارة عن منصة ألعاب عبر الإنترنت ونظام إنشاء ألعاب يسمح للمستخدمين ببرمجة وتشغيل الألعاب التي أنشأها مستخدمون آخرون. وهو متوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وmacOS والهواتف المحمولة.

هل روبلوكس لعبة؟

Roblox عبارة عن منصة لألعاب متعددة يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع الآخرين وإنشاء ألعابك الخاصة أيضًا. عند فتح روبلوكس، ستتمكن من الاختيار من بين العديد من الألعاب في عالم روبلوكس.

إقرأ أيضاً:  إنشاء حساب الجيميل | تعلم بالتفصيل كيفية الاشتراك في هذه الخدمة

هل يمكنني صنع ألعاب Roblox؟

يمكن لأي شخص إنشاء ألعاب ونشرها على روبلوكس . يمكنك إنشاء ألعابك الخاصة باستخدام Roblox Studio. يوجد نظام اقتصاد ومكافأة كامل لمنشئي الألعاب.

كم عدد الألعاب الموجودة في roblox؟

يوجد حاليًا أكثر من 20 مليون لعبة على المنصة.

كم تكلفة روبلوكس؟

ألعاب روبلوكس مجانية، ولكن هناك عمليات شراء داخل اللعبة من خلال عملة افتراضية تسمى Robux والتي يمكنك شراؤها بأموال حقيقية. باستخدام هذه العملة الافتراضية، يمكنك شراء حيوانات أليفة أو ملابس أو إكسسوارات افتراضية للصورة الرمزية الخاصة بك بالإضافة إلى ترقيات أخرى ومكافآت اللعبة. شراء Robux ليس شرطًا، لكن العديد من الألعاب تروج لاستخدامه.

هل محتوى Roblox مناسب لجميع الأعمار؟

إقرأ أيضاً:  إجراء مكالمة هاتفية من الكمبيوتر الخاص بك مجاناً - تعرف على الطريقة الصحيحة

حصلت Roblox على تصنيف E10+ في الولايات المتحدة، ولكن يمكن لأي شخص استخدام المنصة. بالنسبة للأطفال، تأكد فقط من تقديم معلومات دقيقة عند التسجيل، لذا فإن روبلوكس يقيد الوصول إلى الألعاب المناسبة للعمر. هناك أدوات تحكم أبوية أخرى للحفاظ على أمان أطفالك، مثل حظر الغرباء، وتعطيل وظيفة الدردشة، وتعيين رمز PIN لمنع عمليات الشراء غير المرغوب فيها.

العبوا معًا في أي وقت وفي أي مكان

خذ المتعة أثناء التنقل. يتميز Roblox بدعم كامل عبر الأنظمة الأساسية، مما يعني أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك وملايين الأشخاص الآخرين على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو Xbox One أو سماعات الرأس VR.

كن أي شيء يمكنك تخيله

كن مبدعًا وأظهر أسلوبك الفريد! قم بتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك باستخدام العديد من القبعات والقمصان والوجوه والعتاد والمزيد. مع كتالوج العناصر الذي يتوسع باستمرار، ليس هناك حدود للمظهر الذي يمكنك إنشاؤه.

إقرأ أيضاً:  معرفة عدد الكلمات لأي مقال في مايكروسوفت وورد - شرح مفصل بالصور

الدردشة مع الأصدقاء

يمكنك الدردشة مع الأصدقاء حول العالم باستخدام ميزات الدردشة والرسائل الخاصة والمجموعات!

يمكنك تنزيل Roblox مهما كان نوع جهازك أو نظام التشغيل لديك: تتوفر إصدارات Windows وmacOS واكس بوكس وكذلك اصدارات اي او اس و اندرويد ! فقط أنقر هنا

ترخيص روبلوكس: مجاني

أكتب تعليقك ورأيك