مواقع التواصل الاجتماعي

MeWe تعرف على الشبكة الاجتماعية التي تحمي خصوصية المستخدمين

MeWe
MeWe
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

MeWe – موضوع حماية الملفات والبيانات الشخصية هو أكثر موضوع متداول على جميع التطبيقات سواء كانت تطبيقات ومواقع تواصل اجتماعي أو غيرها من التطبيقات التي تتطلب ادخال بيانات شخصية أو يتم من خلالها الكشف عن البيانات الشخصية لسبب أو لآخر ومن حق كل مستخدم لشبكة الانترنت المحافظة على بياناته الشخصية بشكل خاص وعد استخدامها من قبل غيره بدون إذن مسبق منه.

لهذا السبب ارتفع عدد مستخدمين تطبيق Me We إلى أكثر من ٩ ملايين مستخدم في انحاء العالم منذ اطلاقه عام ال ٢٠١٦ وفق ل مخترع شبكة الويب (تيم بيرانزر لي) وقد أصبح تطبيق Me We منافساً قوياً لبقية منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد الوعود التي قدمتها للمستخدمين لضمان وأمان الخصوصية وعدم عرض البيانات والمعلومات الشخصية مع الجهات الامنية.

لذلك يقوم الكثير من الاشخاص بتبديل ال Facebook واستخدام شبكة ال Me We للتواصل الاجتماعي والتي تعرف بأنها الشبكة الوحيدة الخالية من الاعلانات والتسويق ولا تملك الشبكة الاجتماعية أي اعلانات تسويقية مدفوعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الغاء الظهور على فيسبوك | طريقة الغاء الظهور (الغاء النقطة الخضراء) على فيسبوك

ما هو موقع MeWe ؟ وبم يتميز عن سواه ؟

وفي مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنتوسع بالشرح عن هذه المنصة وعن اختلافها عن بقية منصات التواصل الاجتماعي.

MeWe

MeWe

كما هو معروف ان اغلب منصات التواصل الاجتماعي ومنها الفيس بوك عند تمثيل نموذج الاعمال الخاص بك تقوم بتتبع بياناتك الشخصية وتحليلها واستثمارها..

وحسب وآينشتاين )الرئيس التنفيذي لشركة me we (: أنه كلما زاد وقتك الذي تقضيه في استخدام منصات المواقع الاجتماعي تزيد الايرادات لصالح شركات التواصل الاجتماعي من عائدات الاعلانات لذا فإن الخصوصية الحقيقية اصبحت من الماضي. وبأن الهواتف تعتمد علينا أكثر مما نعتمد عليها

من خلال معلوماتك الشخصية التي تشاركها على تطبيق Facebook وبرامج التواصل الاجتماعي الاخرى يتم بيعها عبر شركات البيانات المستخدمة لاستهداف المستخدمين عن طريق التسويق من شركات التواصل والمعلنين والسياسيين، وايضا بيع كل المعلومات التي شاركتها على تطبيقاتك وبيعها لمن يدفع أكثر.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تأكيد حسابك على إنستغرام | ما هو وكيفية فعل ذلك وهل يستحق المجهود!

لذلك تعمل Me We على منح مستخدميها السيطرة الكافية على بياناتهم الشخصية وخصوصياتهم فهي تملك تمتلك وثيقة حقوق الخصوصية كما قال مي وي، حيث لا وجود لأي اعلان او استهداف او تلاعب ببيانات أو اخبار المستخدمين ولا يمكن التعرف على الوجوه.

كما يمكن استخدام ال Me We عبر انظمة الاندرويد وال iOS والويب بما يصل الى ١٩ لغة.

وقد أشرنا في مقالنا هذا إلى اهمية استخدام شبكة ال مي وي لمن يهتم بضمان الخصوصية وحماية بياناته ان كان شخصياً او على مستوى شركة كبرى وغيرها.

إقرأ أيضاً: خصوصية WhatsApp | تعرف على أفضل ميزات الخصوصية على WhatsApp

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!