برامج الحماية

MalwareFox برنامج مكافحة الفايروسات والملفات الضارة

MalwareFox
MalwareFox

MalwareFox عبارة عن برنامج يتضمن مجموعة أدوات لمكافحة البرامج الضارة التي تحميك من التهديدات. وهو يعتبر بمثابة أفضل بديل لبرنامج Malwarebytes.

الأسباب التي يجب أن تثق في MalwareFox هي:

MalwareFox

MalwareFox

إنه يعمل على تقنية استباقية لاكتشاف التهديدات. فهو يتحقق من الخطر المحتمل من خلال التوقيع المحدد مسبقًا وإذا كان مطابقًا، فإنه يمنع الخطر. ومع ذلك، إذا لم يتطابق مع الاسم الموجود في قاعدة البيانات، فإنه يقوم بتحميل الخطر إلى السحابة للتحقق من سلوكياته واتخاذ الإجراءات وفقًا لذلك.
ولا يتعارض مع مواقع مكافحة الفيروسات الأخرى.
لقد اكتشف أكثر من 152000 تهديدًا.
قام مائة وواحد وستين ألف مستخدم بتثبيت برنامج Malware Fox على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم خلال فترة عام واحد.

بشكل قاطع، MalwareFox لا يزعجك بالإشعارات إلا إذا كان الأمر يتعلق بتهديد شديد. إنه يعمل في الخلفية بصمت، وهو متوفر بسعر مناسب؛ وهذا مهم جدًا لأولئك الذين يجدون نموذج الاشتراك الجديد باهظ الثمن. كن آمنًا مع MalwareFox ولا تكن ضحية.

يقوم MalwareFox AntiMalware باكتشاف وإزالة جميع أنواع البرامج الضارة المعروفة وغير المعروفة! غالبًا ما تفوت برامج مكافحة الفيروسات الإعلانات المنبثقة المزعجة والتطبيقات غير المرغوب فيها وبرامج التجسس ولصوص الهوية وبرامج الفدية والمزيد. الحماية من الفيروسات ليست كافية بالنسبة لك!

لا يوجد شيء اسمه مضاد فيروسات مثالي 100%. وعلى الرغم من أنه يقلل بالتأكيد من خطر الإصابة بالعدوى، إلا أنه لا يمكن أن يضمن السلامة الكاملة. لا، هذا لا يعني أنه يجب عليك تثبيت اثنين من برامج مكافحة الفيروسات. بدلاً من ذلك، امتلك حلاً لمكافحة البرامج الضارة لاكتشاف ما لا تستطيع برامج مكافحة الفيروسات التقليدية اكتشافه.

إقرأ أيضاً:  SpyHunter 5 أفضل برنامج لحذف ملفات التجسس ومنع سرقة بياناتك !

توصي MalwareFox باستخدام TotalAV لتحسين الأمان وتجربة أفضل!

ملاحظة: لم يتم تطوير هذا المنتج بعد الآن وقد لا يعمل بشكل صحيح.

التطبيق خفيف الوزن ومحسّن للغاية ومتوافق تمامًا مع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك مما يحافظ على عدم تأثر الأداء. يتيح لك البرنامج الوصول إلى جميع الميزات المتميزة بتكلفة صفر دولار لمدة 14 يومًا.

كم مرة تم حقن متصفحك بالإعلانات المنبثقة على الرغم من تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات؟ كم مرة لم يتمكن برنامج مكافحة الفيروسات لديك من تطهير جهاز الكمبيوتر؟ بالنظر إلى ظهور أشكال جديدة من الجرائم الإلكترونية، أصبحت برامج مكافحة البرامج الضارة للكمبيوتر الشخصي ضرورية هذه الأيام. وذلك لأن برامج مكافحة الفيروسات التقليدية غير قادرة على اكتشاف كل التهديدات. واليوم، تقوم الشركة بمراجعة أحد حلول مكافحة البرامج الضارة التي تسمى MalwareFox والتي تدعي أنها تتعقب ما لا تستطيع برامج مكافحة الفيروسات لديك اكتشافه.

إنه برنامج خفيف الوزن ولكنه قوي لمكافحة البرامج الضارة. لديه واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة. إنه قوي ضد برامج الإعلانات المتسللة وبرامج الفدية وهجمات يوم الصفر. يوفر البرنامج الحماية في الوقت الحقيقي ضد هجمات البرامج الضارة المختلفة.

إقرأ أيضاً:  Kaspersky Virus Removal Tool لإزالة الفايروسات وحماية جهازك

مميزات البرنامج

الحماية في الوقت الحقيقي: يوفر الحماية في الوقت الحقيقي، حيث يقوم بفحص واكتشاف أي تهديدات في الوقت الحقيقي، مما يضمن حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك دائمًا.

الفحص السريع: يقدم البرنامج فحصًا سريعًا يقوم بفحص النظام بأكمله بسرعة وفعالية، مما يوفر لك الوقت والطاقة.

الفحص العميق: إذا كنت تشك في إصابة نظامك ببرامج ضارة، فيمكنك إجراء فحص عميق لاكتشاف أي تهديدات مخفية قد تكون كامنة في نظامك.

الفحص المخصص: يسمح لك أيضًا بتخصيص الفحص وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك اختيار فحص ملفات أو مجلدات أو محركات أقراص محددة، أو يمكنك جدولة الفحص في وقت محدد.

العزل: عندما يكتشف التطبيق أي تهديدات، فإنه يعزلها في مجلد العزل، ويمنعها من التسبب في أي ضرر لنظامك.

تقنية الإزالة المتقدمة: يستخدم البرنامج تقنية الإزالة المتقدمة لإزالة أي تهديدات تم اكتشافها، مما يضمن أن نظامك نظيف وآمن تمامًا.

تنظيف المتصفح: يأتي أيضًا مع ميزة تنظيف المتصفح التي تزيل أي أشرطة أدوات أو وظائف إضافية أو ملحقات غير مرغوب فيها من متصفحك، مما يضمن أن تجربة التصفح الخاصة بك آمنة ومأمونة.

كيف تستعمله؟

قم بتنزيل وتثبيت MalwareFox AntiMalware من الموقع الرسمي المبين أدناه.
بمجرد تثبيت البرنامج، قم بتشغيله وانقر على زر “المسح الضوئي”.
اختر نوع الفحص الذي تريد إجراؤه – سريع أو عميق أو مخصص – وانقر على زر “المسح الضوئي”.
انتظر حتى يكتمل الفحص. إذا تم اكتشاف أي تهديدات، فسيتم عزلها في مجلد العزل.
انقر فوق الزر “إزالة” لإزالة أي تهديدات تم اكتشافها.

إقرأ أيضاً:  أدوات ويندوز مجانية يجب أن يتم تنصيبها في الحاسوب | إكتشفها

ترخيص البرنامج: مجاني بإمكانات محدودة، للحصول على المميزات الكاملة للبرنامج ستحتاج لشراء الاصدار المدفوع.

متطلبات التشغيل: ويندوز 7، 8، 8.1، 10 و 11
المعالج: 1 جيجا هرتز أو أسرع
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت أو أكثر
مساحة القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

الرابط الرسمي لتحميل MalwareFox الإصدار المجاني: أنقر هنا

يحتوي الإصدار المجاني على وحدات أمان محدودة لا تغطي جميع نواقل الهجوم. للحصول على حماية استباقية شاملة، قم بالترقية إلى الإصدار المميز الآن!

أكتب تعليقك ورأيك