التخطي إلى المحتوى
برنامج Free PDF Compressor لضغط الكتب الالكترونية PDF

برنامج Free PDF Compressor لضغط الكتب الالكترونية PDF

برنامج Free PDF Compressor هو أحد أبسط البرامج التي تستخدم في ضغط حجم ملفات PDF إلى أقصى درجة ممكنة مع الحفاظ على جودة الملف قدر الإمكان، وهو برنامج مجاني تمامًا للاستخدام الشخصي وللاستخدامات غير التجارية، ويتميز بواجهته البسيطة والتي تضم 5 خصائص لضغط حجم ملفات PDF بناء على أي خاصية منهم ويتم إعداد الملف طبقًا لكل خاصية.

برنامج ضغط ملفات PDF إلى أقصى درجة

5 خصائص لضغط ملفات PDF

  1. الخاصية الأولى هي Screen – Low Resolution وهذه الخاصية تُستخدم إذا كُنت تود تقليل حجم ملف الـ PDF إلى أقصى درجة ممكنة بهدف مشاركة الملف على الإنترنت لتتم قراءته على الكمبيوتر أو الهاتف.
  2. الخاصية الثانية هي eBook medium resolution وهذه الخاصية تُقدم جودة أفضل من سابقتها بقليل وتستخدم إذا كان الغرض نشر كتاب إلكتروني على الإنترنت.
  3. الخاصية الثالثة هي Printer High quality وتستخدم هذه الخاصية في حالة طباعة الملف بمعنى إذا كُنت تنوي السماح للآخرين بطباعة الملف فينبغي استخدام هذا الخيار أو أحد الخيارات التالية.
  4. الخاصية الرابعة هي خاصية Prepress وهذه الخاصية تستخدم لإعطاء جودة أعلى من كل الخواص الأخرى، وتجعل الملف أقرب ما يكون من الملف الطبيعي.
  5. الخاصية الخامسة هي Default وهذه الخاصية تجمع تقريبًا الخواص السابقة كلها وعادة ما يكون الملف الناتج أكبر.

تحميل برنامج Free PDF Compressor

برنامج Free PDF Compressor مجاني تمامًا يعمل على كافة أنظمة الويندوز، كما أن حجم البرنامج صغير (حوالي 7.28 ميجا بايت) ويُمكن تحميله مباشرة بالذهاب إلى الرابط التالي من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *