Fairemail | تعرف على تطبيق البريد الالكتروني فيرميل الذي يحمي البيانات

Fairemail

Fairemail – إن تطبيقات البريد الالكتروني هي من أهم التطبيقات على الهاتف المحمول نظراً لأهمية ارسال واستقبال الايميلات واحتوائها على البيانات الشخصية خصوصاً في مجال العمل والشركات حيث يحتاج المدراء والموظفين على ضمان حماية بيانات الأعمال الخاصة بهم عند ارسالها عبر شبكة الانترنت أو عبر الايميل ، مما دفع الحاجة إلى تصميم تطبيقات تخدم فكرة البريد الالكتروني لكن مع نسبة حماية وأمان أعلى من سواها وضمان وثوقية عالية للمستخدمين وعدم تعرض البيانات للكشف أمام أي طرف ثالث او على أي خادم آخر .

Fairemail
Fairemail

لذا تم تصميم تطبيق فيرميل Fairemail  وهو تطبيق بريد الكتروني جديد ومتطور مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Android والذي يعتمد في طريقة عمله على الخصوصية العالية وحماية البيانات من الاختراق ، حيث أوضحت البوابة الألمانية أن هذا التطبيق خال تماماً من برمجيات التتبع والإعلانات .

أهم مزايا وخصائص البريد الالكتروني Fairemail :

من أهم خصائص تطبيق البريد الالكتروني فيرميل Fairemail  أنه لا يتم تخزين أي من بيانات المستخدمين على أي خادم من خوادم التطبيق لأي طرف ثالث ، كما يقوم هذا التطبيق باستخدام معايير تقنية مفتوحة المصدر ، حيث يتم بشكل تلقائي حذف كافة العناصر غير الآمنة للرسائل ، مثل الاشعارات والتنبيهات أو الرسوم الصغيرة التي يتم استخدامها عادةً لتتبع استخدام الرسائل ، ومن أجل أسباب أخرى تتعلق بالأمان لا يتم فتح أي رابط إلا بعد تأكيد المستخدم لذلك .

إقرأ ايضاً:  إنشاء بريد الكتروني احترافي مجاناً مدى الحياة | تعلم كيف ؟

كما يمكن للمستخدم من خلال التطبيق دمج عدة حسابات للبريد الالكتروني بسهولة وسلاسة تامة ، كما يمكن استخدام التطبيق بشكل تلقائي ، كما يؤكد الخبراء على أن التطبيق لا يستهلك بيانات الهاتف أو يهدر طاقة البطارية .

يتوفر الاصدار الرئيسي من تطبيق البريد الالكتروني  فيرميل ويمكن تحميله عبر المتجر الرسمي بشكل مجاني ومع كافة المزايا والخصائص .

كما تتوفر أيضاً نسخة مدفوعة أخرى للتطبيق ” Fairemail Pro” مقابل رسوم حوالي 7 دولار تتضمن مجموعة وظائف أخرى مثل قبول أو رفض دعوات التقويم أو دعم مستشعر بصمات الأصابع أو تنبيهات رسائل التهيئة وغيرها .

اقرأ أيضاً :

تطبيق Surfshark VPN | تعرف على تطبيق Surfshark VPN لتأمين نفسك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.