التخطي إلى المحتوى
برنامج تسريع التحميل القوي Download Accelerator Plus
Download Accelerator Plus

تحميل برنامج تسريع التحميل القوي Download Accelerator Plus برنامج رائع بكل معاني الكلمة في مساعدتك من الوصول إلى أقصى سرعة تحميل ممكنة لكافة ملفاتك التي تود تحميلها من الأنترنت ذات المساحة الكبيرة والضخمة .

Download Accelerator Plus
Download Accelerator Plus

برنامج Download Accelerator Plus برنامج شهير ويستخدمه الملايين حول العالم من عشاق تحميل الملفات من الأنترنت والذي دوما ما يبحثون عن برامج تسريع التحميل وهذا البرنامج هو الأعظم بين برامج تسريع تحميل الملفات لما به من قدرات غير موجودة في أي برنامج تسريع تحميل أخر .

برنامج Download Accelerator Plus يساعدك عندما تقوم بمحاولة تحميل أي ملف من الأنترنت سواء كان أغنية او فيلم او ملف كبير او برنامج او لعبة من سحب كل سرعة الأنترنت الموجودة على الشبكة وتركيزها في ملف التحميل فقط حتى ينتهي التحميل بأسرع ما يمكن .

Download Accelerator Plus 1
Download Accelerator Plus 1

يمكن أن تكون عملية سحب سرعة شبكة الأنترنت كلها من خلال برنامج Download Accelerator Plus تعد عيب وليست ميزه لأنك في هذه الحالة لن تستطيع التعامل مع الأنترنت وتصفح المواقع الأخرى وذلك لأن سرعة الأنترنت كلها مركزه أثناء عملية التحميل في برنامج واحد ولكن تنجز تحميل الملفات بصورة غير طبيعيه .

كما يستطيع برنامج Download Accelerator Plus من أسكتمال عملية تحميل الملفات مره أخرى في حالة أنقطاع الأنترنت أو فصل الكمبيوتر ويقوم البرنامج بشكل أوتوماتيك بأستكمال التحميل مره أخرى عند عودة الأنترنت .

عند تثبيت البرنامج تستطيع ضبط الأعدادات الخاصه به بحيث يتوافق كليا مع كافة المتصفحات التي تكون منصبه على نظامك وتستطيع أيضا بشكل ألي ان تجعله متوافق مع متصفح واحد أو اكثر حسبما تريد .

برنامج Download Accelerator Plus يعطيك أفضلية كبيرة من حيث عملية تصنيف الملفات المحمله فيمكن أن تجعل كل ملف في فولدر بمفردة مثل الأغاني بمفردها والأفلام بمفردها والبرامج وهكذا .

برنامج Download Accelerator Plus رائع ومميز وله شكل أخر عن باقي برامج التحميل عليك تجربته .

موقع البرنامج : Speedbit LTD.

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 12.6 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج تسريع التحميل القوي Download Accelerator Plus

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *