التخطي إلى المحتوى
برنامج CorelDRAW Graphics Suite X6
CorelDRAW Graphics Suite X6

CorelDRAW Graphics Suite X6 هو برنامج شهير لتصميم الشعارات والرسوم يتميز بسهولة التعامل وكثرة المميزات منافس للـ Adobe Illustrator… وهو متوافق مع كل إصدارات الويندوز.

إنه برنامج احترافي لتصميم رسومات.
مصممين المواقع وفنانين 2D ,3D ومتخصصين الاعلانات واي شخص يعمل في مجال الفن الرقمي باستخدام ادوات مميزة والتى تسهل العمل وتسمح لهم بابداع المنتجات التي لم يسبق لها مثيل.
واحد مثل هذا البرنامج الذي عرف اسمه باعتباره احد افضل الاعمال هو من Corel.

CorelDRAW Graphics Suite X6
CorelDRAW Graphics Suite X6

CorelDRAW Graphics Suite X6 هو محرر للرسومات المحسنة والتى بامكانك تصميم وانشاء شعارات واعلانات وصور مختلفة للمواقع الالكترونية وغيرها.

هو برنامج التصميم المناسب في تصميم الصور واضافة المؤثرات عليها .. ميزات كثيرة في هذا البرنامج للفكتور و تعديل الصور و انشاء التصاميم .

ضع قوة هذا البرنامج خلف جميع أفكارك، وسيمكنك عمل تأثير قوي وواضح على أي ملف ميديا.

فالإبداع والقوة يأتيان معاً في CorelDRAW Graphics Suite X6.

مع السرعة العالية والتحكم الكبير في دقة الألوان وأدوات vector illustration المتطورة والقدرات الأكبر على الانترنت، أصبح هذا البرنامج ضروري لكل المصممين.

ويمكنك بسرعة الحصول على نماذج(templates) لتصاميم محترفة ومواد تعليمية و Vector illustration ونماذج طباعة وتصاميم bitmap وتعديل للصور وبرامج للرسوم وللصور المتحركة وكل هذا في مجموعة واحدة.

ويمكنك إيجاد الرسومات والخطوط (fonts) والصور بسرعة أكبر من أي وقت مضى بفضل الخاصية الجديدة Corel CONNECT.

ويمكنك إعادة إستخدام أو مشاركة إبداعاتك في أي مكان مع الإمكانيات الكبيرة لتوافق الملفات. ومن ثم يمكنك إستخدام المُخرجات في أي مكان سواء على الانترنت أو في الصور المتحركة أو اللجوهات أو تصاميم التوقيع وغيرها الكثير.

سرعة أكبر بفضل الدعم للنظام المتعدد المراكز multi-core الجديد نماذج (templates) ذات محتوى أغنى وإحترافية أكبر: أدوات تعليمية أكثر، وتجارب فيديو للشرح ونصائح الخبراء.

توافق أكبر حيث يدعم أكثر من 100 صيغة ملف تحكم أكبر في الألوان والتباين قدرات أكبر في التعامل مع الانترنت، بما في ذلك دعم لصور فلاش المتحركة خيارات أكثر لإستخدام المُخرجات في الرسم وعلى الانترنت والتوقيع الرقمي وغير ذلك الكثير.

شاهد فيديو شرح برنامج CorelDRAW Graphics Suite X6

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج CorelDRAW Graphics Suite X6

ترخيص البرنامج: تجريبي, ثمن النسخة المدفوعة 718,80 يورو ويمكن شراؤه من الرابط الرسمي هنـــا

حجم البرنامج: 575 ميغابايت

أنظمة التشغيل: ويندوز

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج CorelDRAW Graphics Suite X6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *