تطبيقات أندرويد تطبيقات الحماية تطبيقات الهواتف الذكية

Bitdefender Mobile Security تطبيق الحماية لهواتف اندرويد

Bitdefender Mobile Security
Bitdefender Mobile Security

يعد Bitdefender Mobile Security لنظام Android أحد أكثر تطبيقات الحماية تقدمًا فهو يمنح أجهزتك حماية مطلقة ضد الفيروسات والبرامج الضارة. ليس هذا فحسب ، بل يأتي أيضًا مزودًا بشبكة VPN مدمجة لتجربة سريعة وآمنة ومجهولة الهوية أثناء تصفح مواقع الانترنت.

يتيح لك هذا التطبيق تحديد موقع جهاز Android وقفله ومسحه عن بُعد في حالة فقدانه أو سرقته. كما أنه يتميز بشبكة VPN خفيفة وسريعة تحافظ على سلامتك أثناء الولوج إلى شبكة Wi-fi عامة. تمكنك هذه الخدمة من التصفح عبر مواقع افتراضية متعددة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتكنولوجيا المعلومات وأستراليا وغيرها.

يمكّنك Bitdefender Mobile Security لنظام اندرويد من اكتشاف البرامج الضارة وحماية الجهاز ضد السرقة مع تأثير شبه معدوم على استنزاف البطارية.

ما هي ميّزات Bitdefender Mobile Security تطبيق الحماية لهواتف اندرويد ؟

إن Bitdefender مليء بميزات مذهلة تهدف إلى تزويد هاتفك الذكي بحماية لا تقبل المنافسة ، الى جانب تحسين الأداء وحماية الخصوصية.

يتيمز هذا التطبيق بميزات متنوعة ولكل منها وظيفة هامة وأداء مدهش تعالوا نكتشفها معاً:

Bitdefender Mobile Security

Bitdefender Mobile Security

1 – ماسح البرامج الضارة

يحتوي هذا التطبيق على ماسح ضوئي رائع للبرامج الضارة مع معدل اكتشاف 100٪ مثبت بشكل مستقل ، ودائمًا ما يكون برنامج Malware Scanner هذا محدثًا بأحدث المعلومات عن الفيروسات ويقوم تلقائيًا بمسح التطبيقات بحثًا عن البرامج الضارة أثناء تثبيتها. ومعه سيكون هاتفك المحمول دائمًا في مأمن من الفيروسات والبرامج الضارة.

2 – الطيار الآلي

يأتي مزودًا بميزة الطيار الآلي الذي تم تصميمه ليكون بمثابة مستشارك الأمني الذي يمنحك رؤى أعمق حول وضعك الأمني ​​مما يجعل هاتفك الذكي أكثر قوة ضد التهديدات.

إقرأ ايضاً:  برنامج Kaspersky Virus Removal Tool لكشف الفيروسات وإزالتها من جهازك

3 – فتح ذكي

يوفر التطبيق ميزة الفتح الذكي الذي يعمل طالما أنك تستخدم شبكة Wi-fi موثوقة مثل واي فاي منزلك ، يمنحك Smart Unlock وصولاً مباشرًا إلى تطبيقاتك عن طريق تعطيل رقم التعريف الشخصي. هذه الميزة مناسبة لأولئك المستخدمين الذين يستخدمون أكثر من اتصال واي فاي.

4 – حماية الويب

أنت بأمان مع Bitdefender Mobile Security أثناء تصفح الويب حيث تكتشف ميزة حماية الويب المحتوى الضار وتحافظ على التصفح آمنًا للمتصفحات الأكثر شيوعًا.

5 – مكافحة السرقة والتقاط الصور

جهازك محمي ضد السرقة ، كما أنه سيقفل ويحدد الموقع الجغرافي ويصدر صوت إنذار ويمسح جهاز الأندرويد الخاص بك من أي جهاز متصل بالإنترنت ، كما أنه سوف يلتقط صورة شخصية لأي شخص يحاول العبث به.

6 – صون الخصوصية

نظرًا لكونه حزمة أمان كاملة ، فإن Bitdefender Mobile Security لنظام Android سيحافظ على خصوصيتك كأولوية. يمكنك الآن معرفة ما إذا كانت تفاصيل حساب بريدك الإلكتروني قد تم تسريبها أم لا عن طريق إجراء فحص باستخدام Bitdefender Mobile Security.

إنه تطبيق رائع يعمل على إصدار أندرويد 5.0 وما فوق ولكن يمكنك الاستمتاع به مجاناً لمدة 14 يومًا فقط.  بعد ذلك ، يجب عليك الترقية إلى إصدار مدفوع الأجر. لتحميل التطبيق يمكنك زيارة الموقع الرسمي هنا أو من جوجل بلاي هنا .

إقرأ أيضاً: تطبيقات حماية الهاتف ضد السرقة والاختراق كيفية العثور على هاتفك المسروق

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇