التخطي إلى المحتوى
Avast Free برنامج افاست لمسح الفيروسات مجاناً

Avast Free برنامج افاست لمسح الفيروسات مجاناً

يعتبر برنامج افاست Avast من اقوي برامج الحماية من الفيروسات علي الاطلاق بدون مبالغة. وصل عدد مستخدمي البرنامج 200 مليون حول العالم.

يعتبر البرنامج من أقدم برامج الحماية, حيث يصل عر البرنامج الي 25 عاما. في تلك الفترة عملت شركة افاست علي تطوير برنامجها بشكل كبير ليتصدر حاليا برامج الحماية لينافس البرامج الشهيرة مثل كاسبر سكاي وبرنامج افيرا ونورتون ومكافي وبرنامج AVG. توفر الشركة ثلاث اصدارات من البرنامج أولها النسخة المجانية الموجودة معنا اليوم وهي الأكثر استخداما لبساطتها وهي تعتبر برنامج انتي فيرس مجاني متكامل. يوجد اصداران اخريين للبرنامج هما النسخة الانترنت سكيورتي والنسخة البرو انتي فيروس.
برنامج Avast يقوم بحماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة كما يمنع ملفات وبرامج التجسس من اختراق جهازك اثناء استخدامك لشبكة الانترنت. يقوم البرنامج بتحديث قاعدة البيانات الخاصة به تلقائيا بشرط اتصالك بالنت. الفائدة الاساسية للتحديث Update هي التعرف علي احدث انواع الفيروسات المنتشرة حاليا, ليتمكن البرنامج من صدها ومن ثم مسحها من الكمبيوتر. تستطيع من خلال البرنامج عمل فحص جزئي للكمبيوتر عن طريق الضغط علي Select Folder to scan ويمكنك عمل فحص سريع من خلال الضغط علي quick scan اخيرا الفحص الشامل لكامل جهازك من خلال Full System Scan. نذكر ان الشركة انتجت نسخة من البرنامج خاصة بهواتف الاندرويد فلا داعي للقلق لأصحاب الهواتف الذكية.

صورة برنامج افاست Avast

Avast Free
Avast Free

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *