ابل

Apple Watch Face | تعرف على الواجهات المميزة في ساعة Apple لسنة 2020

Apple Watch Face
Apple Watch Face

نعرف Apple Watch Face أنها هذه الخلفية التي تظهر لك مباشرة عند النظر إلى الساعة ، أي أنها ببساطة هي Theme ساعتك الذكية التي سوف تستمر بوجودها على خلفية الساعة ،  وتعتبر هذه Apple Watch Face مجانية قبل أي شيء آخر ، ليصبح بإمكانك تغيير شكل الساعة الخاصة بك على الدوام ، ولتصبح ساعتك الذكية مميزة عن الآخرين .

Apple Watch Face

Apple Watch Face

مجموعة Apple Watch Face المجانية :

أولاً ، Motion Watch Face :

Motion Watch Face

Motion Watch Face

أكثر ما يميز هذه Theme  هو أنه عندما ترفع يدك للنظر إلى ساعتك الذكية ، سوف يظهر لك واحدة من الأشياء المخصصة لهذه الواجهة بشكل متحرك ، حيث يوجد ثلاثة مجموعات خاصة بهذا الشكل وهي كالتالي : مجموعة الفراشات ، أو مجموعة الزهور ، أو مجموعة قناديل البحر .

كل هذه المجموعات تتحرك بشكل رائع يلفت الانتباه ، حيث تبدو وكأنها عبارة عن لقطة بالتصوير البطيء ، فمثلا الفراشات تتحرك من العينين إلى الفراشة بشكل كامل ، وكذلك الأمر يطبق على قناديل البحر والزهور .

ثانياً ، Solar:

Apple Watch Face - Solar

Apple Watch Face – Solar

أكثر ما يميز هذه الواجهة هو أنها تقوم بعرض حالة الطقس المشمس حيثما كنت ، وبالتالي يقوم بعرض حالة الطقس المشمس من جهة الشروق ومن جهة الغروب أيضاً ، وتقوم بعرض رسم بياني مفيد جداً يساعدك في معرفة حالة الطقس بشكل عام .

إقرأ ايضاً:  الحفاظ على سلامة iPhone | ماهي الأخطاء الأكثر شيوعاً التي تسبب الضرر لجهاز iPhone

أهم صفة يمتلكها هذا الشكل هو أنه يقوم بتغيير لون الـ Theme  استناداً على المكان المشمس المتواجد فيه والدرجة المئوية للضوء والعديد غيرها .

ثالثاً ، Timelapse :

 Timelapse

Timelapse

هذه الواجهة تقوم بعرض أكثر الأماكن الجميلة في كافة أنحاء العالم ، المختارة من قبل متخصصين بعناية شديدة ، ومن ضمن هذه الأماكن الولايات المتحدة الأمريكية ، والكثير من المدن المذهلة غيرها .

رابعاً ، Kaleidoscope Watch Face :

Kaleidoscope

Kaleidoscope

هذه الواجهة المميزة والعجيبة تقوم بتقديم حزمة من الصور الأمخوذة من ألعاب الأطفال والتي تحمل اسم اللعبة نفسها ، حيث أنه يتضمن 16  صورة تخص هذه الواجهة يمكنك أن تختار صورة وتقوم بتخصيصها على ساعتك بشكل مباشر .

اقرأ أيضاً : وضع عدم الإزعاج مع ساعة أبل | تعلم تشغيل وضع الإزعاج تلقائياً عند بدء التمارين مع ساعة أبل

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇