العاب العاب آيفون العاب اندرويد

Among Us أسرار اللعبة الشهيرة وأساليب لإتقان دور المحتال فيها

Among Us
Among Us

لعبة Among Us هي أحد المستفيدين من فترة الحجر المنزلي الذي سببه فايروس كورونا، اللعبة التي صدرت في 2018 وتم إعادة اكتشافها في 2020 خلال الحجر المنزلي، تتمحور اللعبة حول مجموعة من رواد الفضاء وتدور احداثها في سفينة فضائية، يمكنك أن تكون رائد فضاء عادي أو محتالImposter ويتم اختيار الأدوار بطريقة عشوائية ويتكون طاقم عمل المركبة الفضائية من 4 الى 10 اشخاص وتلعب اونلاين أو عبر شبكة ال Wi-Fi حصراً.

بالنسبة لرائد الفضاء العادي فهمامك تتلخص بإنهاء بعض الأمور البسيطة مثل رمي القمامة والفحص الطبي وتوصيل الاسلاك والأهم من ذلك البقاء حياً.

أما إذا كان من نصيبك أن تلعب دور المحتال فمهمتك هي القيام بأعمال تخريب ومنع رواد الفضاء من إتمام مهامهم والتخلص منهم واحد تلو الآخر.

تبدأ اللعبة في كافتيريا المركبة الفضائية وينطلق الجميع للبدء بالقيام بأعمالهم بعد اختيار اللون من جهاز الحاسوب الموجود على طاولة في احدى زوايا الكافتيريا.

وعند اكتشاف أحد أعضاء الطاقم لجثة يتفعل لديه خيار التبليغ عن جثة ميتة وعند الضغط عليه يتم عمل اجتماع طارئ للكشف عن مرتكب الجريمة ورميه خارج المركبة الفضائية.

اللعب في دور المحتال هو ما يسعى اليه جميع اللاعبون فهو أكثر متعة ويتيح لك ابتكار طرق واستراتيجيات للتخلص من رواد الفضاء الباقين مليئة بالإثارة والتسلية.

لذلك في مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنطلعك على 6 طرق وأساليب جديدة للفوز باللعبة وأنت تلعب بدور المحتال Imposter.

Among Us

Among Us

Among Us أسرار اللعبة الشهيرة وأساليب لإتقان دور المحتال فيها :

تابع معنا هذه الاستراتيجيات الخطيرة لضمان الفوز باللعبة !! 👇

الاستراتيجية الأولى: اختر الوقت المناسب والشخص المناسب:

سرعان ما سيكتشف الاخرون هويتك إذا قمت بقتل أي شخص في كل فرصة تراها مناسبة، لذا عليك اختيار ضحيتك بعناية.

مثلاً عليك اختيار الافراد الذي تمت رؤيتهم وهو يقومون بأعمال رائد الفضاء العادي مثل الفحص الطبي أو توصيل الاسلاك لأن القاتل لا يستطيع أن يقوم بهذه المهام ورؤية شخص يقوم بها سيبرئه من الجريمة المرتكبة، كما عليك أن تبقي على افراد الطاقم المشكوك بأمرهم الى النهاية فعند وجود مشتبهين آخرين ستبعد عنك الشبهات مؤقتاً.

حاول أن تندمج مع المجموعة بشكل متكرر لتبرير مكانك عند وقوع الجريمة التي ارتكبتها اصلاً.

خدع لعبة امونغ اس

خدع لعبة امونغ اس

الاستراتيجية الثانية: أنصت جيداً ولا تتسرع:

عندما يتم استدعاء الجميع الى اجتماع طارئ تمهل في اتخاذ قرار التصويت ضد شخص ما واسمع رأيه أولاً حتى وان لم يكن مهم فبهذا تبعد الشكوك عنك مبدئياً، ولا تصر أن فرداً ما هو القاتل وانصح الاخرين بعدم التصويت حالياً “Skip”في حال عدم توفر الأدلة على الرغم من أن طرده هو من مصلحتك لكن طرد شخص بدون توافر دليل ضده سيقلص عدد افراد الطاقم ويقلل من فرصك في الابتعاد عن الشبهة.

اساليب لعبة امونغ اس

اساليب لعبة امونغ اس

الاستراتيجية الثالثة: استعن بفتحات التهوية:

إقرأ ايضاً:  لعبة Fruits Farm Hero لأجهزة اندرويد إجمع الفاكهة واحصد النقاط

يمكن لجميع اللاعبين من استخدام فتحات التهوية للانتقال السريع بين مواقع المركبة الفضائية، لكن يستطيع المحتال Imposter من التنقل بشكل أوسع وأسرع بين هذه المواقع.

يمكنك استعمال هذه الميزة في القتل فما عليك الا ان تقوم بقتل أحد افراد الطاقم بجهة والانتقال بشكل سريع الى الجهة الأخرى أو أن تقوم بالقتل ثم القيام بعملية تخريب في مكان اخر ليذهب طاقم السفينة لإصلاح الخلل الذي سببته وهنا يكون امامك حلين اما أن تختبئ داخل فتحة التهوية ريثما تستعيد القدرة على القتل مجدداً وتنتظر ضحيتك التالية لتنقض عليها قبل أن يقوم بعقد الاجتماع واخبار الاخرين بوجود جثة أو أن تذهب مع باقي افراد الطاقم وتتظاهر بإصلاحك للمشكلة الذي سببتها بينما تستعيد القدرة على القتل مرة أخرة.

Among Us

Among Us

الاستراتيجية الرابعة: القتل أمام الجميع:

تستخدم هذه الاستراتيجية مرة واحد أو مرتين على الأكثر خلال اللعب فوجودك المتكرر في الحشد الذي تتم عملية القتل فيه هو أمر ليس بصالحك.

تتم هذه الاستراتيجية عبر قيامك بعملية تخريب تستلزم أكثر من شخص لإصلاحها وانتظر حتى يجتمع العدد الكافي (4 اشخاص على الاقل) في مكان واحد وقم بتنفيذ عملية القتل.

تدمير الأعداء في اللعبة

تدمير الأعداء في اللعبة

الاستراتيجية الخامسة: اكسب تعاطف الآخرين:

عند رؤية أحد افراد الطاقم لك وأنت تقوم بعملية القتل قم بتوجيه نفس التهمة له، ومن الأفضل أن تقوم أنت بالتبليغ عن الجريمة وعندما ترى أنه قد اقنع الباقين بأنك أنت منفذ الجريمة قم باقتراح عليهم أن يصوتوا ضدك لكن في حال لم تكن المحتال أن يقوموا بعمل اجتماع فوري وأن يصوتوا ضد الشخص الذي شاهدك تقوم بعمليه القتل.

بهذه الاستراتيجية قد تقنع البعض بالامتناع عن التصويت حتى لا يخسروا فرد من افراد الطاقم.

Among Us

Among Us

الاستراتيجية السادسة: أجعل التخريب كبيراً في اخر جولة:

في الجولة الأخيرة من اللعبة أجعل من عملية التخريب كبيرة، أي في حال لم يتمكن الباقون من اصلاح عملية التخريب بسرعة سيخسرون اللعبة وتفوز، لذا ينقسم افراد الطاقم للقيام بعملية الإصلاح مما يسمح لك بالانفراد مع أحدهم وتنفيذ عملية القتل التي تنهي اللعبة وتعلن فوزك.

أخيراً الموقع الرسمي للعبة وفيه كل روابط التحميل على ايفون واندرويد تجده بالنقر هنــا .

إقرأ أيضاً:

Clash of Clans أقوى لعبة حربية على اندرويد وايفون

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇