برامج

برنامج FreeFixer لحماية الكومبيوتر من التجسس

FreeFixer
FreeFixer
FreeFixer

FreeFixer

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

#برنامج FreeFixer هو أداة مجانية تساعدك على #تنظيف جهازك وحمايته من الملفات والبرمجيات غير المرغوب بها والتي تضر بأمنه وسلامته.

مثل: البرمجيات الاعلانية, الخبيثة, #احصنة_طروادة (التروجانات), #الديدان , ملفات #التجسس وسواها.

يقوم البرنامج بفحص الكثير من المواقع في جهازك حيث تكون هذه البرمجيات الغير مرغوب بها كامنة أو مختبئة, ومن هذه المواقع: البرامج التي تعمل عند اقلاع الكومبيوتر, البرامج التي تعمل حالياً على الجهاز, الاضافات الخاصة بمتصفحات الانترنت, الصفحة الرئيسية للمتصفحات وغيرها…

برنامج FreeFixer غير مناسب للمبتدئين لأنه يحتاج الى خبرة بعض الشيء في الاستخدام.. ذلك أنه لا يميز بين ما هو هام بالنسبة لك وبين ما هو غير مهم..

بعد أن يقوم بإتمام عملية الفحص يعرض لك النتائج والخيارات ويكون عليك أن تقرر بنفسك ما يجب مسحه وما يجب استرداده إلى خياراته الأصلية وما يجب الابقاء عليه كما هو.

إقرأ ايضاً:  برنامج Free Hide IP لاخفاء هويتك الحقيقية على الانترنت

من هنا يجب استخدام البرنامج بحذر شديد حتى لا تقوم بإلغاء ما لا يجب الغاؤه وتسبب الضرر للكومبيوتر.

ولمساعدتك على استخدام برنامج FreeFixer واتخاذ القرار فيما يتعلق بما يجب وما لا يجب حذفه.. يمكنك الاستعانة بمطالعة ما اختاره المستخدمون في مثل حالتك من الموقع الرسمي للبرنامج. يمكنك كذلك حفظ نتيجة عملية الفحص وعرضها على أحد المتطوعين في منتديات الدعم الفني للبرنامج واستشارتهم فيما يتوجب عليك فعله وهم سيتولون ارشادك للاجراءات الأمثل.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج FreeFixer
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 2.4 ميغابايت
أنظمة التشغيل: Windows 2000/XP/2003/20008/Vista/7/8
تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة المجانية من برنامج FreeFixer

أكتب تعليقك ورأيك