تكنولوجيا

ون بلس تسير على الطريق الصحيح وتتعلم من أخطائها

ون بلس تسير على الطريق الصحيح وتتعلم من أخطائها

ون بلس أطلقت حتى الأن 4 هواتف منهم ثلاث هواتف رائدة ودائماً ما يلفت النظر لهواتف الشركة هي إنها تأتي بمواصفات رائدة وسعر مناسب ولكن أول ثلاث هواتف أطلقتهم الشركة وهما OnePlus One و OnePlus 2 و OnePlus X كان يعيبهم نظام البيع حيث تم بيع الثلاث هواتف بنظام الدعوات وكان الحصول عليهم صعب جداً خصوصاً هاتف OnePlus One.

بعد ذلك أستطاعت ون بلس أن تقوم بإلغاء نظام الدعوات وتوفير الثلاث هواتف للبيع بدون دعوات ومع إطلاق هاتفها الرابع OnePlus 3 أستطاعت الشركة الإستغناء عن نظام الدعوات تماماً وتوفيره من اليوم الأول للبيع بدون دعوات.

كذلك ون بلس تستمع للمستخدمين حيث عندما تخلت عنها شركة سيناجون لم تقوم بتطوير واجهة مثل واجهات الشركات الصينية بل قامت بتطوير واجهة قريبة من النسخة الخام مع بعض الإضافات البسيطة المفيدة. وأيضاً تستمع للمستخدمين في المواصفات حيث كانت تخلت مع هاتف OnePlus 2 عن شريحة الـ NFC لكي تقلل تكلفة الهاتف وكان هناك غضب شديد من المستخدمين بسبب هذا الأمر ولكن مع OnePlus 3 قامت بإضافة شريحة الـ NFC.

إقرأ أيضاً:  إلغاء تفعيل حساب سناب شات | تعلم الطريقة كاملة وبالتفصيل لحذف وإعادة تنشيط الحساب

ون بلس في الوقت الحالي تسير على الطريق الصحيح وتستطيع أن تستمر في النجاح بسبب السياسة التي تتبعها وهي السماع للمستخدمين وتطوير نفسها وإطلاق هواتف بمواصفات رائدة وتصميمات جيدة وأسعار مناسبة للجميع. تحياتي ون بلس.

أكتب تعليقك ورأيك