تكنولوجيا

مكيف هواء يدوي الصنع تعلم كيف تقوم بصناعته في البيت أو المكتب !

مكيف هواء يدوي الصنع
مكيف هواء يدوي الصنع

مكيف هواء يدوي الصنع – وصلت درجات الحرارة إلى أرقام قياسية هذا الصيف في مكاتب مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com ما سبب الإزعاج لموظفينا الرائعين، لم تعد المياه الباردة أو العصائر المثلجة كافية لخفض لهيب أجسامهم خلال الدوام ! لذلك بحثت في الإنترنت عن نصائح حول كيفية بناء مكيف هواء يدوي الصنع وتوصلت الى اكتشاف مدهش بهذا الشأن. كل ما سنحتاجه هو منشفة ومروحة وصنبور ماء تقليدي وهذه اشياء متوفرة في كل منزل. لذلك دعنا نجرب هذا الابتكار السهل !

كيف تقوم بعمل مكيف هواء يدوي الصنع ؟

مكيف هواء يدوي الصنع

مكيف هواء يدوي الصنع

ربما تكون قد لاحظت بالفعل أن موجة الحر تجتاح نصف العالم حاليًا. لقد وجدت خدعة على الإنترنت – حتى أن زملاؤنا أطلقوا عليها لقب “خدعة ذكية” ، اسمع ، اسمع – أردت مشاركتها معك في هذه التدوينة. كل ما تحتاجه هو مروحة ومنشفة وماء البارد بشكل معقول، ثم إليك ما عليك القيام به

إقرأ أيضاً:  بالفيديو لبناني يبتكر مروحة لممارسة التزلج

خطوات التعليمات بسيطة للغاية:

  • بلّل المنشفة بالماء من الصنبور حتى تصبح رطبة ، لكن لا تقطر. اذا وجدت انها غرقت في الماء يمكنك عصرها.
  • الخطوة التالية الآن هي أن تقوم بتعليق المنشفة أمام المروحة باستخدام دبوس ملابس أو ملقط غسيل أو مشبك أوراق أو أي خيارات تثبيت أخرى.
  • والآن قم بتشغيل المروحة.

يجب أن تطلق المنشفة الآن قطرات صغيرة من الماء في الهواء وهذا من شأنه أن يوفر تأثيرًا مبرداً يشبه تماماً هواء المكيف !

بعد نصف ساعة من تجربته في المكتب ، أنا مندهش من تأثير مكيف الهواء الذي تقمت بصنعه بنفس الطريقة التي شرحتها لك! المروحة موجهة إلي مباشرة والهواء بارد ومنعش للغاية لدرجة سوف تنسيك الحر تماماً !

إقرأ أيضاً:  معلومات عن مكيف السيارة قد لا تعرفها من قبل

اذا عانيت مثلي من الحر، ولم يتوفر لديك التكييف اللازم أو الطاقة الكهربائية الكافية لتنشغيله فلماذا لا تجرب خدعة المنشفة هذه وتقوم بابتكار مكيفك اليدوي الصنع بنفسك ؟ ولا تنس بعد التجربة أن تترك لي رأيك وانطباعاتك في خانة التعليقات أسفل هذا المقال أو تتذكرني بدعوة صالحة.

إقرا أيضاً: معاني رموز المكيف | ما هي معاني رموز جهاز التكييف وكيف يتم ضبطه ؟

أكتب تعليقك ورأيك