تكنولوجيا

لينوفو تعلن رسمياً عن هاتفي Moto Z و Moto Z Force أنحف هاتف في العالم

لينوفو تعلن رسمياً عن هاتفي Moto Z و Moto Z Force أنحف هاتف في العالم

أعلنت لينوفو منذ قليل عن هاتفي Moto Z و Moto Z Force وهما الهواتف التابعة لشركة موتورولا ويأتي هاتف Moto Z بُسمك 5.2 ملم فقط أي يعتبر هو أنحف هاتف في العالم أما ما يميز هاتف Moto Z Force هو إنه يأتي بشاشة بتقنية ShatterShield والتي تجعل الشاشة مقاومة للصدمات وغير قابلة للكسر.

هاتف Moto Z يأتي بشاشة AMOLED قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 820 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وليزر التركيز التلقائي وفلاش LED ثنائي بفتحة عدسة ƒ/1.8 وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة ƒ/2.2 مع فلاش وبطارية بقوة 2600 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Turbo Charging ومنفذ USB Type C وتقول لينوفو شحن الهاتف لمدة 15 دقيقة سيعطيك إستخدام لمدة 8 ساعات.

إقرأ أيضاً:  ون بلس ستجعل 30 شخص يقوموا بتجربة هاتف OnePlus 3 قبل أي شخص آخر

الهاتف يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع زرار الـ Home ويعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو ونسخة أندرويد التي يعمل بها الهاتف هي الخام مع إضافات موتو الرائعة مثل Moto Display و Moto Voice.

أما هاتف Moto Z Force يأتي بشاشة AMOLED بقياس 5.5 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 820 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 21 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وليزر التركيز التلقائي وفلاش LED ثنائي بفتحة عدسة ƒ/1.8 وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة ƒ/2.2 مع فلاش LED وبطارية بقوة 3,500 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Turbo Charging وتقول لينوفو أنه أسرع هاتف ذكي من ناحية الشحن حيث يُمكن شحن البطارية من 0 إلى 50% في 20 دقيقة فقط.

إقرأ أيضاً:  تحميل برنامج 10.8 EaseUS Partition Master

الهاتف يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع زرار الـ Home ويعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو ونسخة أندرويد التي يعمل بها الهاتف هي الخام مع إضافات موتو الرائعة مثل Moto Display و Moto Voice.

الهاتفين يأتوا في الجهة الخلفية بـ 16 نقطة يُطلق عليهم اسم النقاط السحرية ويُمكنك من خلالهم تركيب إضافات للهاتف يُطلق عليها اسم MotoMods ومن ضمن هذه الإضافات عارض ضوئي يستطيع عرض شاشة بقياس 70 بوصة ويُطلق عليها اسم InstaShare Projector.

كذلك هناك إضافة لتحسين تجربة صوت الهاتف حيث ستضيف سماعات JBL ويُطلق عليها اسم JBL SoundBoost ويُمكن من خلالها تشغيل الموسيقى على الهاتف لمدة تصل إلى 10 ساعات بدون أخذ 1% من طاقة بطارية الهاتف.

هناك إضافة آخرى تُدعى Power Pack وهي عبارة عن بطارية إضافية للهاتف وستكون متوفرة بعدة ألوان مختلفة كذلك الجهات الخلفية للهاتف يُمكن تخصيصها وهناك الخشب والجلد ومواد آخرى يُمكنك الإختيار بينهم.

إقرأ أيضاً:  للأثرياء فقط.. أغلى السيارات حول العالم

هاتف Moto Z سيتوفر هذا الصيف بشكل حصري لدى شركة الإتصالات Verizon على أن تتوفر النسخة المفتوحة في كل أنحاء العالم في شهر سبتمبر كذلك نفس الأمر ينطبق على هاتف Moto Z Force ومازال لا يوجد معلومات عن السعر.

أكتب تعليقك ورأيك