العاب

كلاش اوف كلانز | تعرف على مشكلات شائعة وما تنتظره من تحديثات للعبة

Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز
Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز

تتناول هذه المقالة قائمة لمشكلات كلاش اوف كلانز شائعة . وصل تحديث كبير للعبة كلاش اوف كلانز في مارس مع Builder Hall 8 ، ووصل آخر في أبريل. كلاهما لديه الكثير من التغييرات لكنه يسبب مشاكل للبعض. في ما يلي ما تحتاج إلى معرفته ، وكيفية إصلاح المشكلات ، وما الذي يمكن أن تتوقعه من تحديث أيار 2018 والمضي قدمًا.

كلاش اوف كلانز | تعرف على مشكلات شائعة وما تنتظره من تحديثات للعبة

معظم المشاكل في اللعبة تحدث على أجهزة آبل ، وكذلك الهواتف الذكية القديمة من سامسونج. من مواطن خلل غريبة ، أو تتعطل فجأة ، أو خلل تنزيل المحتوى ، إلى عدم القدرة على تثبيت التحديثات على الإطلاق. أو ، الجهاز غير متوافق مع الخطأ. علاوة على ذلك ، لا يزال مستخدمو iPhone X يواجهون مشكلات.

على مدار 2017 ، أصدرت شركة Supercell العديد من التحديثات وأضفت العديد من المحتويات الجديدة. ومع ذلك ، كل بضعة تحديثات توجد مشكلة. تسبب تحديث ديسمبر بعدد كبير من المشاكل ، وبعضها لا يزال حتى اليوم.

Common Clash of Clans Problems مشاكل بـ كلاش اوف كلانز

Common Clash of Clans Problems مشاكل بـ كلاش اوف كلانز

إذا لم تتمكن من تثبيت آخر تحديث في ربيع 2018 ، أو كان جهازك اللوحي غير مدعوم ، أو كنت تواجه مشكلات أخرى ، فاستمر في القراءة للحصول على بعض النصائح السريعة. سوف يلجأ مستخدمو منتدى كلاش اوف كلانز الرسمي إلى التقارير الكاملة ، أو الأخطاء ، أو القضايا الجديدة.

تسبب تحديث مارس 2018 في حدوث الكثير من المشكلات ، خاصة مع هوية Supercell الجديدة أو أعطال اللعبة. هذا أمر معتاد في أي إصدار كبير ، وقد تلقينا العديد من التحديثات الصغيرة لتحديد الأخطاء. بعد ذلك ، تلقينا تحديثًا كبيرًا في ذكرى الحروب العشائرية في نيسان (أبريل) أسفر عن تقديم محتوى جديد ، وعناصر تحكم جديدة في حرب العشائر وإصلاح بعض مشكلات واجهة المستخدم.

إقرأ أيضاً:  لعبة نوكيا adidas 1 challenge s700.jar

إذا كنت لا تزال تواجه الكثير من مشكلات كلاش اوف كلانز ، فإليك ما تم تغييره في شهر نيسان. نوصي أيضًا بتنزيل تحديث 16 مايو ، والذي يتضمن عددًا كبيرًا من الإصلاحات الصغيرة وتحسينات الألعاب.

دعم كلاش اوف كلانز ل iPhone X

أولاً ، في 1 فبراير ، أصدرت Supercell أخيرا تحديثًا سريعًا مع دعم كلاش اوف كلانز لجهاز iPhone X. اللعبة تعمل بشكل جيد على هاتف أبل الجديد الأنيق ، ولكن Supercell لم تأخذ بالاعتبار “النوتش” الجديد في شاشة الجهاز. كانت هذه “مشكلة” نشاهدها ونسمع عنها كل يوم في المنتدى الخاص باللعبة. في 1 فبراير قالت الشركة إن جهاز iPhone X مدعوم أصلاً. ومع ذلك ، أضاف التحديث الجديد بعض المشكلات الأخرى في نفس الوقت.

Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز

Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز

لأحدهما ، يستمر المستخدمون في الإبلاغ عن أيقونات صغيرة للغاية ، والتي من المحتمل ألا تختفي. علاوة على ذلك ، تغير التصميم قليلاً بالنسبة لجهاز iPhone X. بدلاً من “علامة التبويب” في المنتصف تمامًا إلى اليسار بالنسبة إلى الدردشات العالمية والعشائرية ، يمكنك الآن رؤية رمز اقتباس صغير. كان هذا هو الحل الواقعي الوحيد لإصلاح مشكلة “النوتش”.

ومع ذلك ، يكره المستخدمون أن هذا لا يُظهر إشعارات للرسائل الواردة أو غير المقروءة.

هل تتعامل مع مشكلة الشاشة السوداء؟

عند محاولة فتح اللعبة تظهر شاشة سوداء على هاتفك ولا يحدث شيء. لا يتم تحميل اللعبة ، لا توجد أصوات ، لا شيء. إنها سوداء فقط. لا تبدأ اللعبة أبداً ، وعليك الإغلاق والمحاولة مرة أخرى بدون جدوى. أنت لست وحدك. لقد تعامل المستخدمون مع هذا لأكثر من شهر ، ونرى العديد من الشكاوى المماثلة في المنتدى.

Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز

Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز

في الوقت الحالي لا يوجد حل سهل لعطل الشاشة السوداء . أفاد بعض المستخدمين أنه يمكنك الضغط باستمرار على رمز “Clash” ، وسحبه إلى أعلى الشاشة ، واختر “معلومات التطبيق”.

إقرأ أيضاً:  لعبة كرة السلة للنوكيا baseball.jar

انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> Clash وحدد “فرض الإغلاق”. هذا يغلق اللعبة تمامًا ، وأحيانًا يعمل في المرة التالية التي تحاول فيها اللعب. فقط في بعض الأحيان على الرغم من ذلك. الحل الوحيد هو إعادة تشغيل الهاتف. التي ، كما نعلم ، ليست مثالية. لقد تم التواصل مع Supercell  مع توقع وجود حل في التحديث التالي.

مشاكل بأجهزة سامسونج

قبل بضعة أشهر ، تسبب التحديث في حدوث مشكلات كبيرة لمستخدمي سامسونج. ويبدو أن هذا يحدث مرة أخرى في عام 2018. في حين أن الإصدار الأخير أضاف دعمًا لـ Galaxy S8 و S8 + و S9 ، فإن الأجهزة القديمة تواجه مشكلات. لأولئك الذين لديهم هاتف سامسونج لا يستطيعون تحميل اللعبة أو يتجمد في منتصف الطريق ، حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت وإعادة تثبيت اللعبة. خلاف ذلك ، انتظر الإصلاح من Supercell.

قم بعمل نسخة احتياطية من اللعبة قبل إلغاء تثبيتها ، لتجنب فقدان قريتك وتقدمك بها. انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> جميع التطبيقات> ابحث عن Clash of Clans واضغط على مسح ذاكرة التخزين المؤقت. ثم أعد تشغيل اللعبة وحاول اللعب. وأخيرًا ، على بعض أجهزة سامسونج ، تكون الدقة منخفضة للغاية.

إقرأ أيضاً:  العاب رياضية لنظامي التشغيل iOS و Android

هذه مشكلة معروفة بسبب وجود ميزة على هواتف سامسونج. يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق سامسونج “Game Tuner” ، وربما Game Services لإصلاح المشكلة في الإعدادات. تغيير الرسومات إلى الحد الأقصى ، و 60 إطارًا في الثانية. هذا من APIs الرسومات المحسنة في التحديث.

تفاصيل أخرى

كان تحديث مارس 2018 لكلاش اوف كلانز كبيرًا جدًا. وأخيراً وصلنا Builder Hall 8 و Super PEKKA و Mega Tesla. وحدتان قويتان للغاية لقاعدتك الثانية. هناك الكثير من التغييرات في التوازن للقرية الأصلية أيضًا ، عناصر سحرية جديدة ،و أكثر من ذلك.

Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز

Common Clash of Clans Problems مشاكل بكلاش اوف كلانز

لقد تلقينا للتو تحديثنا الأول في شهر مايو ، ولكنه لم يضف أي شيء إلى اللعبة. ومع ذلك ، هناك إمكانية لإصدار آخر هذا الشهر ، وتقوم Supercell بإثارة شيء كبير في المنتديات.

إذا كنت تستطيع ، قم بتنزيل التحديث الأخير لـ كلاش اوف كلانز في 16 مايو على الفور. يحتوي على كافة الإصلاحات الأحدث على BH8 ، أطنان من الترقيات ، وعناصر تحكم جديدة في حرب العشائر ، ودعم رسمي لجهاز iPhone X.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: iPod و أغانيك المفضلة

 

أكتب تعليقك ورأيك