تطبيقات أيفون

قياس الارتفاع على iPhone الخاص بك

قياس الارتفاع على iPhone
قياس الارتفاع على iPhone

طريقة قياس الارتفاع على iPhone الخاص بك – يمكن أن تكون معرفة ارتفاعك أمرًا حيويًا إذا كنت في منتصف الطريق إلى أعلى الجبل. يمكنك العثور على الارتفاع الحالي باستخدام جهاز iPhone فقط وإليك الطريقة.

يتم قياس ارتفاعك عادةً على أنه ارتفاعك فوق مستوى سطح البحر. هذه معلومات مفيدة، خاصة إذا كنت تستمتع بتسلق الجبال. يمكنك العثور على الارتفاع الحالي الخاص بك من خلال النظر إلى جهاز iPhone الخاص بك، ولديك بالفعل التطبيق للقيام بذلك. تابع معي هذا الشرح المفصّل لتعرف الطريقة الصحيحة من مدونة عربي تك التقنية.

شرح طريقة قياس الارتفاع على iPhone الخاص بك

قياس الارتفاع على iPhone

قياس الارتفاع على iPhone

تتضمن جميع أجهزة iPhone بدءًا من iPhone 6 وما بعده مقياسًا يحسب الارتفاع الحالي للجهاز. يستخدم iPhone هذه البيانات لأشياء متعددة، ليس أقلها مساعدته في معرفة متى تصعد على الدرج – يجب أن يغلق حلقات النشاط تلك. يتم تثبيت تطبيق البوصلة على جميع أجهزة iPhone بشكل افتراضي، وهو كل ما تحتاجه للوصول إلى بيانات الارتفاع الخاصة بجهاز iPhone.

إقرأ أيضاً:  تحسين بطارية آيفون iOS 12 | إليك عدة خطوات لإصلاح هذه المشكلة

أولاً، افتح تطبيق “البوصلة”. سيُطلب منك السماح له بالوصول إلى موقعك. لقد اخترنا “السماح أثناء استخدام التطبيق”، ولكنك لا تحتاج إلى السماح له بالوصول إلى موقعك على الإطلاق إذا كنت مهتمًا فقط بالحصول على الارتفاع الخاص بك.

تطبيق البوصلة يطلب إذن تحديد الموقع.

تطبيق البوصلة يطلب إذن تحديد الموقع.

بعد ذلك، حدد الارتفاع المدرج، والذي يظهر في أسفل الشاشة أسفل موقعك (إذا قمت بتمكينه).

سيتم عرض الارتفاع الخاص بك في الجزء السفلي من الشاشة.

سيتم عرض الارتفاع الخاص بك في الجزء السفلي من الشاشة.

تعد بيانات الارتفاع معلومات أساسية جدًا ولكنها مفيدة للغاية في بعض الأحيان. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول موقعك الحالي، فيمكنك تنزيل تطبيقات أكثر تفصيلاً مثل My Altitude. هذا التطبيق مجاني مع إتاحة عمليات شراء داخل التطبيق لفتح بيانات إضافية.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات ايفون | إخترنا لك أربعة تطبيقات بينها قارئ كتب مميز

كانت هذا هو شرح مفضل لطريقة قياس الارتفاع على iPhone الخاص بك

يمكنك مطالعة المزيد من المقالات المفيدة على مدونة عربي تك التقنية:

فحص ملف من الفيروسات

أكتب تعليقك ورأيك