سيارات وطائرات

فورد إكسبلورر فخامة مثالية لهذا الصيف

إن كنت تستعد لاقتناء سيارة مميّزة مطلع هذا الصيف، فلا شك بأنك تبحث بين العديد من السيارات المميّزة التي تمكّنك من استقبال الموسم برقي وفخامة. السيارة المميزة بلا شك أنها كثيرة ومتنوّعة، ولكن فورد إكسبلورر هي الأكثر تميّزًا. تتميز السيارة بمظهرها الفاخر، حيث الحجم الضخم، جنبًا إلى جنب الكثير من الميّزات المتطوّرة ووسائل التكنولوجيا الحديثة.
إليك المواصفات الإستثنائية لسيارة فورد إكسبلورر:

فئات فورد اكسبلورر

– فئة اكسبلورر ستاندر
– فئة اكسبلورر XLT
– فئة اكسبلورر Limited
– فئة اكسبلورر
مواصفات محرك Ford Explorer
– محرك سعة 3.5 لتر
– عدد 6 سلندر
– قوة 290 حصان / عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة
– اقصى عزم للدوران 255 رطل – قدم / عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة
– تملك ميزة الحقن الالكتروني للوقود

إقرأ أيضاً:  ما الفرق بين فئات تويوتا 86 2016 ؟

استهلاك السيارة Ford Explorer للوقود

وعن استهلاك السيارة للوقود فان شركة فورد تسعى الى تقليل الاستهلاك وهو الامر الموجود في الفئات العادية من السيارة حيث تستهلك داخل المدينه جالون وقود لكل 17 ميل، و على الطرقات السريعه تستهلك جالون وقود لكل 24 ميل , اما الفئة الرياضية فهي تستهلك اكثر وقود, فداخل المدينة تستهلك جالون وقود لكل 16 ميل اما على الطرقات السريعة فتستهلك جالون وقود لكل 22 ميل .

مبيعات استثنائية لنسخ فورد إكسبلورر السابقة

شركة فورد قالت إن 15 بالمائة من مبيعات اكسبلورر الرياضية ذات الدفع الرباعي تم شراؤها من عملاء سابقين لسيارات فاخرة و رياضيّة. الشركة لفتت إلى أـنها استطاعت تحقيق زيادة في مبيعاتها لعام 2013 بمقدار 12% عن عام 2012 , الأمر الذي يعني انها باعت ما يقرب 85 الف سيارة, اما عن السيارة اكسبلورر 2013 فقد زادت ايضا مبيعاتها بمقدار 13% عن الموديل الاسبق 2012.

إقرأ أيضاً:  عروض جميع سيارات هوندا 2016 لشهر مضان 1437

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك