بلوغر تطوير المواقع تكنولوجيا موسوعة المعرفة

فهرسة موقعك الخاص عبر ping | لفهرسة سريعة للمواقع في محركات البحث

فهرسة موقعك الخاص عبر ping
فهرسة موقعك الخاص عبر ping

هل تعلم لم معظم جهودك في موقعك تذهب سدى ؟ فقط بسبب عدم فهرستها في محركات البحث !  لنفترض أنك أجريت الكثير من الأعمال الشاقة لبناء شيء معين و لكن لم يعترف أحد بذلك . كيف سيكون شعورك ؟ ستكون محبطاً بالتأكيد و سوف تعتقد أن كل عملك الشاق لم يكن سوى إضاعة للوقت ، أليس كذلك ؟ في ما يلي نقطة التحول ، يمكن لمواقع ping أن تضيف قيمة لجهودك في بناء الروابط و استثمار الوقت إذ يمكنك فهرسة موقعك الخاص عبر ping بنقرة واحدة فقط .

فهرسة موقعك الخاص عبر ping

فهرسة موقعك الخاص عبر ping

 

معظم أصحاب المواقع المتمرسين يستخدمون أدوات pinging أو الخدمة الممتازة مثل أداة OneHourIndexing للحصول على فهرسة سريعة في محركات البحث الرئيسية .

و فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول مواقع الـ ping .

فهرسة موقعك الخاص عبر ping :

  • ما هي مواقع بينغ ؟

هي مجموعة من الأدوات المستندة إلى الإنترنت و التي تقوم بتقديم عنوان URL الخاص بك إلى العديد من محركات البحث و المجتمعات و مجمِّعي المحتوى و بعض الأماكن الأخرى.

  • كيف تستخدم أدوات بينغ ؟
إقرأ أيضاً:  تطبيقات الكترونية لا يمكن العيش بدونها

كل ما تحتاجه هو وضع عنوان URL الذي تريده و كتابة عنوان هذه الصفحة ، ثم النقر ببساطة على زر البينغ أو إرسال لبدء العملية و بعد مرور بعض الثواني ، سترى رسالة التأكيد .

الموضوع بسيط للغاية !

فهرسة موقعك الخاص عبر ping

فهرسة موقعك الخاص عبر ping

 

  • لماذا يجب عليك استخدام خدمات بينغ ؟

لا يوجد قانون في الدستور سيجبرك على استخدام أدوات البينغ بالطبع لمجرد أنك مشرف على موقع . لكن البينغ هذا يشبه عملة ذهبية إضافية في مجال تحسين محركات البحث. يمكنك فهرسة عنوان URL الخاص بموقعك أو مصادر الروابط الخلفية بسرعة كبيرة و سهولة باستخدام هذه الأدوات.

تذكر أن ما يقارب 80٪ من الروابط الخلفية على الويب لا تزال متوقفة عن العمل بسبب الإهمال . و بالتالي ، تفشل معظم حملات تحسين محركات البحث و لا ترى النتيجة المتوقعة .

  • هل هناك أي تأثير سلبي من استخدام البينغ بكثرة ؟
إقرأ أيضاً:  إزالة Bing وتعيين محرك البحث الذي تريده | تعرف على الطريقة بالتفصيل

من الأفضل أن تتجنب تغيير عنوان URL مراراً و تكراراً خلال فترة زمنية قصيرة . يمكنك استخدام 2-3 أدوات من أجل عنوان URL نفسه لمدونتك أو موقعك على الويب.

لا تقم باستخدام البينغ لعنوان URL واحد مع 10 أدوات مختلفة أو 10 مرات باستخدام الأداة نفسها . يوصى من أجل رابط URL معين أن تستخدم أداة واحدة و لمرة واحدة فقط عبر ما يصل إلى 3 أو 4 أدوات بينغ .

  • بعض الأخبار الجيدة ..

إذا كنت تتعامل مع آلاف الروابط كل شهر ، فحاول تجربة OneHourIndexing لجعل العملية أسرع و أسهل . هناك من ناحية أخرى ، لفهرسة مرة واحدة في محركات البحث الرئيسية و أدوات SEO ، إمكانية استخدام Linklicious ، و هو الحل الأمثل لمشاريع SEO الميزانية .

إقرأ أيضاً:  فولكسفاغن تسحب 2.6 مليون سيارة من الأسواق بسبب عيوب

 

و الآن إليك بعضاً من أفضل مواقع البينغ المجانية لتساعدك في عملك :

Ping-O-matic , Twingly , Googleping , Pingler , Pingdom , Pingmyurl , Feedshark , Pingmylink , Ping.in , Blogbuzzer

كانت هذه مقالتنا: فهرسة موقعك الخاص عبر ping | لفهرسة سريعة للمواقع في محركات البحث

المصدر

اقرأ أيضاً : تنزيل و تثبيت تطبيق شو بوكس

 

أكتب تعليقك ورأيك