تكنولوجيا

طريقة إزالة خدوش شاشة الهاتف

طريقة إزالة خدوش شاشة الهاتف

ثلاثة حلول بسيطة لإزالة خدوش شاشة هاتفك :

فى كثير من الاوقات تتعرض هواتفنا الى السقوط على اى سطح يتسبب فى عمل الكثير من الخدوش على شاشات هواتفنا وفى احيان اخرى ربما تحتك هواتفنا باجسام صلبة تتسبب فى عمل خدوش للشاشات ولعلاج هذه المشكلة التى نتعرض اليها كثيرا سأتكلم معكم فى هذه التدوينة عن ثلاثة حلول بسيطة يمكنكم استخدامها للقضاء على مشكلة هذه الخدوش .

الطريقة الاولى :

بإستخدام  معجون الاسنان

حل خدش شاشة الهاتف

فقط كل ما عليك هو وضع بعض من معجون الاسنان على اماكن الخدوش فى الشاشة ثم تحريكها بشكل دائرى ثم قم بترك الهاتف لمدة من 10 الى 15 دقيقة بعد ذلك قم بإحضار قطعة من القماش وقم بتنظيف الهاتف من المعجون بلطف وبعد ذلك قم بتنظيف الشاشة ببعض قطرات المياه وشاهد النتيجة بنفسك .

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة زيادة المتابعين على سناب شات

الطريقة الثانية :

بإستخدام بودرة (مسحوق) الثلج ( بودرة الاطفال )

حل خدش شاشة الهاتفمصدر الصورة

يمكن وضع بعض من بودرة الثلج ( بودرة الاطفال ) على بعض الماء وعمل عجينة ومن ثم قم بوضعها على اماكن الخدوش على شاشة هاتفك ثم قم بتحريكها بشكل دائرى واتركها لمدة عشرة دقائق وبعد ذلك قم بتنظيف شاشة هاتفك واكتشف النتيجة .

الطريقة الثالثة :

بإستخدام كريمات خدوش السيارات

يُمكنك استخدام اى نوع من انواع الكريمات المستخدمة فى إزالة خدوش السيارات عند طريق وضع جزء من هذه الكريمات على قطعة من القماش النظيف والناعم و تنظيف اماكن الخدوش فى هاتفك ثم تقوم بترك الهاتف لمدة عشرة دقائق وبعدها قم بتنظيف شاشة هاتفك واكتشف النتيجة بنفسك.

أكتب تعليقك ورأيك