فيسبوك

طريقة إرجاع حساب فيسبوك

فيسبوك
فيسبوك

طريقة إرجاع حساب فيسبوك – الفيسبوك هو أحد أشهر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الكثيرة وهو الأكثر استخداماً وانتشاراً بين الناس ، ميزاته كثيرة فهو سهل الاستخدام ويتيح للجميع التواصل مع من يريد بشكل سهل دون تعقيدات كما أنه يعد مصدر لمعرفة جميع الأخبار التي تحدث حول العالم.

يعاني بعض الأشخاص من فقدان حساباتهم الشخصية إما بسبب التهكير أو بسبب نسيان كلمة سر الحساب أو ربما لانتهاكهم حقوق الملكية أو نشر أشياء غير لائقة ، ويستفسر المستخدمين حول إمكانية وجود طرق لإرجاع الحساب بعد التوقف الذي حدث له.

سنشرح لكم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com طريقة إرجاع حساب فيسبوك بعد توقفه أو تعطيله.

إقرأ أيضاً:  فضيحة Cambridge Analytica لقد حان الوقت لتوديع فيسبوك !

شرح طريقة إرجاع حساب فيسبوك

هناك طرق كثيرة يوفرها لنا الفيسبوك لاسترجاع الحساب مثلاً من خلال رقم الهاتف حيث يتم إرسال رسالة أو رمز ، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني وحتى عن طريق حساب غوغل إذ يسألك المتصفح فيما إذا كنت تريد الاحتفاظ بكلمة المرور.

الخطوات :

عندما ندخل للفيسبوك نضغط على خيار هل نسيت كلمة المرور ، والصورة توضح ذلك

طريقة إرجاع حساب فيسبوك

طريقة إرجاع حساب فيسبوك

بعدها يتم إدخال إما رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني حسب المعلومات التي وضعناها عندما أنشأنا الصفحة ، ثم يتم النقل على الخيار Search

شرح طريقة إرجاع حساب فيسبوك

شرح طريقة إرجاع حساب فيسبوك

بعد ذلك يمكنك أن تختار طريقة الاسترداد فالفيسبوك يعرض لك خيارين إما الاسترداد من خلال البريد الإلكتروني إذ يرسل الفيسبوك رمز إعادة تعيين الحساب الى ايميلك الشخصي

طريقة إرجاع حساب فيسبوك

طريقة استرداد حساب فايسبوك

أو الاسترداد من خلال رقم الهاتف حيث يرسل لك رسالة الى رقم الهاتف الخاص بك الذي وضعته على صفحتك الشخصية أو  ثم بعدها يتم الضغط على خيار المتابعة Continue

الاسترداد من خلال رقم الهاتف

بعد ذلك نقوم بإدخال رمز التحقق وهو كود يكون مؤلف من 6 أرقام ، طبعاً مع مراعاة كتابة الكود بالوقت المناسب وعدم انتظار ان تمضي أكثر من عدة دقائق على استلام الرسالة وإلا لن يكون الرمز صالحاً بعدها ، وعندها تضغط على إعادة ارسال الرمز لكي تحصل على رمز جديد صالح للعمل.

الحصول على رمز الاسترداد فايسبوك

الخطوة التالية هي كتابة كلمة مرور جديدة ثم الضغط على خيار المتابعة Continue

كتابة كلمة مرور جديدة

أخيراً ننقر على تسجيل الخروج من الأجهزة الأخرى ثم خيار المتابعة لكي تتم عملية تسجيل الخروج من كل الأجهزة تم تسجيل الدخول عليها.

كيفية تسجيل الخروج من جميع الاجهزة فيس بوك

كيفية تسجيل الخروج من جميع الاجهزة فيسبوك

إقرأ ايضاً:

إقرأ أيضاً:  فيسبوك يعترف بالتقويم الهجري

نشر بصفة مجهول في قروبات فيسبوك – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

أكتب تعليقك ورأيك