تطبيقات أيفون

ضغط الفيديوهات للايفون | شرح طريقة تقليل حجم مقاطع الفيديو على جهاز iPhone

ضغط الفيديوهات للايفون
ضغط الفيديوهات للايفون

ضغط الفيديوهات للايفون – مع إصدار كل جهاز iPhone جديد ، استمرت Apple في التأكيد على قوة تطبيق الكاميرا الخاص بها. ومع كل اعلان عن أجهزة أيفون جديدة يكون هناك تطوير ما على كل خصائص الكاميرا من المستشعر إلى الميجابكسل إلى الميزات الجديدة. ونظرًا لإصدار هذه الميزات وتحسن الكاميرات ، يتم أيضًا تحسين أحجام الصور والفيديو الناتجة. عندما تلتقط المزيد والمزيد من المحتوى ، فإنك تشغل مساحة أكبر على جهاز iPhone الخاص بك. إذا لم تكن حريصًا ، فقد تنفد المساحة. بينما يمكنك بسهولة نقل مقاطع الفيديو من iPhone ، هناك حل سهل آخر يتمثل في تقليل حجم الفيديو من خلال الضغط. وفي هذه المقالة الجديدة من مدونة عرب يتك التقنيوة سنشرح لك كيفية ضغط ضغط الفيديوهات للايفون الخاص بك.

شرح طريقة ضغط الفيديوهات للايفون :

ضغط الفيديوهات للايفون

ضغط الفيديوهات للايفون

هناك عدة حلول معتمدة لتحقيق الهدق المنشود تابع منا اقتراحاتنا التالية واتبع ما يناسبك منها :

تقليل حجم الفيديو وقت التسجيل

يجب أن يكون هناك شيء واحد واضحًا منذ البداية: أي خطوات لضغط حجم الفيديو على iPhone ستتم من خلال تطبيقات الطرف الثالث. لا توجد طريقة افتراضية من Apple للقيام بذلك. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به على iPhone هو تقليل حجم الفيديو الأصلي وقت تسجيله.

ضغط الفيديوهات للايفون

ضغط الفيديوهات للايفون

انتقل إلى “الإعدادات -> الكاميرا” على جهاز iPhone الخاص بك وابحث عن خيار “تسجيل الفيديو”. اضغط عليها وابحث عن ستة خيارات مختلفة ممكنة لتسجيل الفيديو. (سترى خيارات أقل على iPhone الذي يأتي دون دقة 4K.) في الجزء السفلي من هذه الشاشة ، قامت Apple بتضمين ملاحظة حول مقدار مساحة التخزين التي سيشغلها الفيديو مع كل إعداد. إذا كنت تريد “ضغط” مقطع الفيديو الخاص بك عند تسجيله ، فاختر أحد الخيارين السفليين.

إقرأ أيضاً:  فيديو: لماذا لا تكون نوافذ الطائرات مربعة؟

استخدام تطبيق ضغط الفيديو

أحد الحلول الأكثر شيوعًا لضغط مقاطع الفيديو مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك هو استخدام تطبيق يسمى Video Compress. يتوفر التطبيق مجانًا ، ويحتوي على خيارين مدفوعين لإزالة الإعلانات وضغط عدد غير محدود من مقاطع الفيديو. ناهيك عن أنه مجاني ، يعد التطبيق أحد أسهل الحلول لتوفير مساحة على جهاز iPhone الخاص بك.

1. بمجرد تثبيته ، افتح تطبيق Video Compress واضغط على زر “+” العملاق.

Video Compress

Video Compress

2. بعد الضغط على زر “+” ، سيطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى صورك ، انطلق وقل موافق. سيعرض لك التطبيق بعد ذلك قائمة بجميع مقاطع الفيديو المتاحة لديك. اختر الفيديو الذي تريد ضغطه من خلال النقر عليه. يمكنك تحديد مقطع فيديو واحد فقط أو النقر على مقاطع فيديو متعددة لضغطها في نفس الوقت.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو Iphone

كيفية ضغط مقاطع الفيديو Iphone

3. يجب عليك الآن تحديد مستوى الضغط الذي تريده لكل فيديو. تتوفر عدة إعدادات مسبقة تتيح لك اختيار كل شيء بدءًا من الدقة العالية الكاملة (28.6 ميجابايت في الدقيقة) إلى جودة الفيديو 360 بكسل (3.6 ميجابايت في الدقيقة). عندما تحدد اختيارك ، يمكنك إما معاينة الفيديو بالحجم المصغر أو الضغط على “متابعة” للمضي قدمًا.

إقرأ أيضاً:  تحديث iOS 11.3 الجديد : 8 خصائص جديدة إكتشفها معنا في هذا المقال

4. خيارك التالي هو تحديد الألبوم الذي سيتم حفظ الفيديو المضغوط فيه. إذا لم يعمل أي من الخيارات المدرجة ، فابحث في الجزء السفلي وانقر على “إضافة ألبوم جديد” وامضي قدمًا. وبعد تحديد مكان حفظ الفيديو ، يمكنك متابعة الضغط. اعتمادًا على عدد مقاطع الفيديو ، يجب أن تكون عملية الضغط الفعلية قصيرة نسبيًا ويتم إجراؤها في غضون 30 ثانية أو نحو ذلك.

6. أخيرًا ، لديك الآن خيار الاحتفاظ بالفيديو الأصلي أو حذفه والاحتفاظ بالفيديو الذي تم تغيير حجمه حديثًا فقط. اضغط على إنهاء إذا كنت تريد أن تفقد النسخة الأصلية وإكمال العملية بأكملها.

استخدام التطبيقات عبر الإنترنت

إذا لم تكن لديك مشكلات في الاتصال بالإنترنت واستهلاك البيانات ، فيمكنك استخدام إحدى خدمات ضغط الفيديو عبر الإنترنت. كما هو الحال مع تطبيقات ضغط الفيديو ، هناك العديد من التطبيقات المتاحة.

إقرأ أيضاً:  إلغاء تحديث ايفون - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

على سبيل المثال ، يسمح لك VideoSmaller بتقليل حجم الفيديو إما عن طريق التحميل إلى الخادم الخاص به أو عن طريق توجيهه إلى عنوان URL للفيديو ، طالما أن الحجم لا يتجاوز 500 ميغابايت. تتيح لك الخدمة أيضًا تغيير حجم الفيديو وتدعم مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات الفيديو.

إقرأ أيضاً: كيف تجعل من فيديو خلفية لجهاز اندرويد أو ايفون ؟ إكتشف الطريقة

أكتب تعليقك ورأيك