فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

دردشة الفيديو في فيسبوك ماسنجر لايت ميزة جديدة متوفرة الآن

دردشة الفيديو في فيسبوك ماسنجر لايت – بعد إطلاق تطبيق الاندرويد Messenger Lite إلى الأسواق المشتركة في بلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الخريف الماضي ، يعمل فيسبوك على توسيع ميزاته لزيادة التفاعل.

دردشة الفيديو في فيسبوك ماسنجر لايت ميزة جديدة متوفرة الآن

اليوم ، أعلنت الشركة أنها تضيف دردشة الفيديو إلى هذا المزيج. كان Messenger Lite ، الذي أطلق لأول مرة في عام 2015 في البداية جزءً من جهد فيسبوك لبناء المزيد من التطبيقات لتعزيز الاستخدام في البلدان النامية، حيث استخدام المحمول هناك أكثر تكلفة والناس أكثر عرضة لاستخدام أجهزة اندرويد منخفضة التكاليف والتطور. وكان التوسع في وقت لاحق إلى الأسواق المشتركة اعترافاً بأنه ,في الواقع، أولئك المستهلكون المتطورون في السوق ليسوا الوحيدون الذين يريدون، يحتاجون، ويستخدمون أقل التطبيقات المتضخمة.

دردشة الفيديو في فيسبوك ماسنجر لايت

دردشة الفيديو في فيسبوك ماسنجر لايت

التطبيق يأتي بحجم أقل من MB10، وهذا يعني أنه يتم تثبيته بسرعة وبشكل عام يستخدم أقل عرض نطاق ترددي للعمل. كما هو الحال مع النسخة العادية من Messenger،استخدام دردشة الفيديو في التطبيق يتم بخطوة سريعة بعيداً عن الشاشة الرئيسية. في محادثة موجودة أو جديدة، أو أثناء مكالمة صوتية، يمكنك فقط النقر على أيقونة الفيديو في الزاوية (في الرسائل) أو في منتصف الشاشة (في مكالمة) للتبديل إلى الفيديو.

إقرأ أيضاً:  جعل حساب فيسبوك خاص برايفت - شرح الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة

تم إطلاقه أصلاً مع التركيز على الميزات الأساسية ل Messenger – الرسائل النصية والصور وتبادل الروابط والملصقات – إطلاق اليوم لدردشة الفيديو هو علامة على شيئين. الاتجاه الأول هنا هو أن المستخدمين لهذا التطبيق بدؤوا في الانتقال إلى (ويتوقعون) خدمات أكثر تقدماً.

“دردشات الفيديو هي جزء متوقع وأساسي من الاتصالات اليومية في تجربة الرسائل اليوم”.

دردشة الفيديو وجهاً لوجه يجعلك تعيش تجربة مثالية لتلك اللحظات عندما كنت تريد أن ترى وسماع أصوات الناس الذين يهمونك أكثر – سواء كنت ترغب في تمني لشخص ما عيد ميلاد سعيد، أو لديك بعض الأخبار العظيمة للمشاركة. ولكن بجانب الفعالية للمستخدمين، إنه عمل جيد لفيسبوك.

إقرأ أيضاً:  وسائل تواصل اجتماعية تغنيك عن فيسبوك إكتشف أشهر بدائل فيسبوك

كانت دردشة الفيديو واحدة من أكبر السفن الصاروخية داخل تطبيق Messenger الأساسية، مع فيسبوك الذي يقترب من 17 مليار دردشة فيديو وذلك في عام 2017، أي ضعف العام السابق. والاتجاه الثاني هنا هو أن التكنولوجيا تتحرك دائماً للأمام، وتقديم خدمات الفيديو المتدفقة-الفعالة من حيث التكلفة للمستهلكين أصبحت أسهل وأسهل.

وتعد جهود البنية التحتية في فيسبوك مثالاً على كيفية بذل الشبكة الاجتماعية جهوداً مباشرة لتحقيق ذلك، وكذلك كيف تستفيد من هذا العمل، إن لم تكن تستفيد منه مباشرة من خلال توفر IP شبكة الإنترنت وغيرها من طرق المساعدة لخوادم شركات الاتصالات. Messenger Lite يوجد اليوم في أكثر من 100 دولة ، وبينما انه ليس تقريباً بشعبية كبيرة كما تطبيق Messenger الأساسي في الولايات المتحدة، فإنه لا يزال التطبيق الأكثر شعبية في العديد من الأسواق أقل نمواً وتطوراً، اعتباراً من اليوم ارتفع بقوة لأعلى تصنيف قائمة أفضل 10 تطبيقات، وبالتأكيد في القسم العلوي من عشرات الدول الصغيرة، وفقا لإحصائيات من AppAnnie.

إقرأ أيضاً:  فيسبوك يحارب الحسابات المزيفة وينبه اصحابها

كانت هذه مقالتنا: دردشة الفيديو في فيسبوك ماسنجر لايت ميزة جديدة متوفرة الآن

المصدر

إقرأ أيضاً: إخفاء الهوية على الانترنت تعلم كيف تصبح غير مرئي في عالم الإنترنت ؟

أكتب تعليقك ورأيك