سيارات وطائرات

#دبي تتألق بفعاليات مميزة لعشاق الإثارة والتشويق

استضافت Baume & Mercier سلسلةً من الفعاليات الممتعة الزاخرة بلحظات مميزة في دبي لإطلاق مجموعة Capeland Shelby Cobra 1963 في المدينة. في وقت سابق من هذا العام، طبعت Baume & Mercier إرثها العريق بحفل إطلاق عالمي نظمته في شهر أبريل حيث استضافت الدار الملتقى الأول في أوروبا للسيارات التي صمّمها المبدع كارول شيلبي دون سواه في مضمار السباق لو كاستيلي في فرنسا بالشراكة مع شركة كارول شيلبي الدولية ومحترف بورغول رايسينغ ومقره جنيف. تمحورت فكرة الفعالية حول لمّ شمل جامعي سيارات كوبرا معاً لقضاء يومٍ يتسابقون فيه على الحلبة الأسطورية بحماس بالغ ولاختبار الإثارة والتشويق تماماً كما يفعل رواد السرعة على غرار ألان غرانت. وتميّزت الفعالية الناجحة بفيض من اللحظات الحماسية المليئة بالمشاعر التي لا تُنتسى والشغف والفرح المتبادل بما يتواءم مع شعار Baume & Mercier.

قُسّمت الفعاليات في حفل الإطلاق الذي نُظّم في دبي وامتد على يومَيْن بتاريخ 31 مايو و1 يونيو في معرض زيبرا سكوير، على مرحلتَيْن بحضور مدير المبيعات الدولية ماكسيم فيرتي. كما خُصّصت الجلسة الأولى لوسائل الإعلام المختارة والجلسات الثلاث المتبقية لعملاء Baume & Mercier. لدى وصول الضيوف، تسنّت لهم فرصة التقاط الصور مع سيارة كوبرا المصممة حسب الطلب والمركونة في الحفل. وعُرِضَت الموديلات الأربعة الجديدة المحدودة الإصدار من مجموعة Capeland Shelby Cobra 1963 والتي تحمل إسم “Legendary Drivers Edition” وقد ابتُكر 15 إصداراً منها فحسب حول العالم، حيث كُشف النقاب عنها في مضمار السباق لو كاستيلي في أبريل. طرحت الدار هذه المجموعة للإشادة بالسائقين الأسطوريين الأربعة الذين قادوا سيارة كوبرا CSX2128 على حلبات السباق وهم: دان جورني، كين مايلز، ديف ماكدونالد وألان غرانت.

إقرأ أيضاً:  فيديو: سيارة تيسلا الكهربائية تركن نفسها ذاتياً

بدأ الضيوف هذه التجربة المميزة بحضور صف حماسي حول كيفية صناعة الساعات بقيادة صانع الساعات المحترف فنسنت روبرت من مؤسسة صناعة الساعات الفاخرة. فتشارك مع الضيوف معارفه الواسعة في عالم صناعة الساعات الراقية ومنحهم الفرصة لاختبار كيفية تطبيق بعض التقنيات المعقدة في مجال صناعة الساعات. من ثمّ، اتخذت الفعالية منحاً حماسياً حيث دُعِي الحاضرون بعد ذلك إلى اختبار مهاراتهم في عالم القيادة والمشاركة في سباق مرح ينطوي على نماذج مصغرة من سيارات كوبرا. أشرف على هذا النشاط الحماسي للغاية سائق سيارات السباق العالمي جوردون غروغور الذي تسامر أيضاً مع الضيوف حول مسيرته المهنية وتجاربه في عالم السباق. كما تُوّجت الفعالية بوجبة غداء مترفة حيث وُدّع الضيوف بباقة من الشهادات وأكياس الهدايا وعدد كبير من الذكريات التي من شأنها أن تبعث الحماس في قلوب عشاق السيارات وصناعة الساعات في آن.

إقرأ أيضاً:  ماذا تعرف عن السيارة فولكس واجن جولف R 400 الجديدة كلياً ؟

CAPELAND SHELBY COBRA 1963

استناداً إلى الفرضية القائلة بأنّ عالمَيْ سباقات السيارات وصناعة الساعات الراقية يتشاركان القيم نفسها، تشيد دار صناعة الساعات ومقرها جنيف، بأسطورة سيارة كوبرا الشهيرة وسائقيها المحترفين من خلال ساعات الكرونوغراف المبتكرة هذه. وقد صُمّمت مجموعة Capeland Shelby Cobra 1963 للأشخاص الذين يعرفون قيمة تحمّل الخطر والمتعة المرافقة له، الأمر الذي يشكّل مصدر إلهام حقيقي لصانعي الساعات ويدفعهم دوماً إلى تقديم أفضل ما لديهم. هي مجموعة عنوانها متعةُ السباق والشغف والنجاح والقدرة على التحمل والروح الجماعية والإشادة بسيارة السباق كوبرا CSX2128 الأسطورية التي لا تزال الباعث الحقيقي على الأحلام. فهذه الساعات الفاخرة تجسّد الطابع المميز لسيارة كوبرا والقوة التي تتفرد بها، وهذا رمز يعتز به كارول شيلبي وقد طُبع على عقرب الثواني في ساعة الكرونوغراف.

إقرأ أيضاً:  بويك افيستا 2016 .. سيارة سياحية فاخرة

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك