فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي موسوعة المعرفة

حساب جديد على الفيسبوك | قم بإنشاء حسابك الجديد على هذا الموقع

حساب جديد على الفيسبوك – يعتبر موقع فيس بوك واحد من مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة التي حصلت على أعداد كبيرة من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، بحيث قد بلغ عدد المستخدمين في هذا الموقع في الفترة الأخيرة أكثر من مليار مستخدم من مختلف دول العالم ، وهذا الأمر الذي قد جعل منه الموقع الذي يحصل على الترتيب الأول بين باقي مواقع التواصل الاجتماعي بحيث تفوق على التويتر والسناب شات في أعداد المستخدمين .

حساب جديد على الفيسبوك | قم بإنشاء حسابك الجديد على هذا الموقع

حساب جديد على الفيسبوك | قم بإنشاء حسابك الجديد على هذا الموقع

وبالتأكيد هذا الأمر والكثير من الأمور الأخرى المهمه في هذا الموقع ، فإنه أصبح امتلاك حساب خاص بك على موقع الفيس بوك من الأمور المهمه و الضرورية ، بحيث يمكننا من خلال الحصول على حساب في هذا الموقع العمل على التواصل مع الكثير من أصدقاء جدد من مختلف أنحاء العالم  .
لذلك في هذا المقال سنشرح لكم طريقة إنشاء حساب جديد خاص بك على موقع فيسبوك ، لتتمتع بالكثير من الميزات المهمه في هذا الموقع .

إقرأ أيضاً:  ايقاف التعليقات على منشور فيسبوك - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

حساب جديد على الفيسبوك | قم بإنشاء حسابك الجديد على هذا الموقع .

لتتمكن من إنشاء حساب جديد على موقع الفيس بوك يجب عليك أن تمتلك قبل ذلك بريد إلكتروني خاص بك ،  ثم يمكنك بعد ذلك القيام ببعض الخطوات البسيطة لإنشاء حساب جديد على موقع الفيس بوك ، وهذه الخطوات كالتالي :

شرح بالفيديو لكيفية إنشاء حساب فيس بوك :

  1. قم بالذهاب إلى موقع الفيسبوك عبر الضغط على الرابط ، لتلاحظ ظهور الصفحة الرئيسية للموقع الخاصة بالدخول وإنشاء الحساب .
  2. تقوم بإدخال جميع البيانات الشخصيّة و البريد الالكتروني الخاص بك بحيث سيتم إرسال رسالة تأكيد لحساب الفيسبوك على بريدك الالكتروني .
    تدخل كذلك المعلومات المناسبة لكل خانة، مثل الاسم الأول و الاسم الأخير و البريد وكلمة المرور التي يجب عليك حفظها ، كما ويفضل أن تكون الكلمة الخاصة بحساب الفيسبوك غير كلمة المرور الخاصة ذاتها في البريد الإلكتروني لزيادة الحماية .
  3. تقوم بتحديد المعلومات الأخرى الخاصة بك وهي ، كـ جنس  المستخدم بالإضافة لتاريخ الميلاد الخاص به ، ومن الضروري أن تكون هذه المعلومات صحيحة وغير وهمية حيث يقوم موقع الفيسبوك في بعض الأحيان بطلب إثبات الهويّة.

    بعض الخطوات البسيطة لإنشاء حساب جديد على موقع الفيس بوك

    بعض الخطوات البسيطة لإنشاء حساب جديد على موقع الفيس بوك

  4. أخيرا نضغط على الزر الخاص بإنشاء الحساب ، لتنتقل بعدها للخطوة الثانية وتقوم بتعبئتها إن كنت ترغب ، بحيث أنك لست مجبر على كتابتها ويمكنك الضغط على خيار “تخطي” لتبدأ في استخدام الفيسبوك .

قدمنا لكم في هذا المقال : حساب جديد على الفيسبوك | قم بإنشاء حسابك الجديد على هذا الموقع .

اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

أكتب تعليقك ورأيك