انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

تنزيل صور انستغرام – شرح اربع طرق مختلفة

تنزيل صور انستغرام
تنزيل صور انستغرام

تنزيل صور انستغرام – قد يكون Instagram طريقة رائعة لمشاركة صورك مع العالم ، لكنه لا يقدم العديد من الطرق للاحتفاظ بهذه الصور للأجيال القادمة. بالتأكيد ، يمكنك الإعجاب بالمشاركات ووضع إشارة عليها ، ولكن ماذا عن تنزيلها؟

لحسن الحظ ، هناك طرق بديلة لتنزيل صور Instagram ، حتى من الحسابات الخاصة. إليك أفضل الطرق.

شرح طريقة تنزيل صور انستغرام

تنزيل صور انستغرام

تنزيل صور انستغرام

1. خذ لقطة شاشة

غالبًا ما تكون أبسط طريقة هي الأفضل. ينسى معظم الناس أنه يمكنك فقط التقاط لقطة شاشة باستخدام هاتف Android أو iOS. يعمل هذا بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه ، حتى إذا كان لا يسمح لك عادةً بتنزيل الصور.

ومع ذلك ، هناك بعض العيوب. أولاً ، نظرًا لأن لقطة الشاشة تحفظ كل شيء مرئي على شاشة هاتفك ، فإنها تلتقط أيضًا عناصر واجهة المستخدم. ثم هناك مسألة الجودة المرئية – تطابق لقطة الشاشة دقة الشاشة بدلاً من الصورة نفسها.

يمكنك حل المشكلة الأولى عن طريق تحديد موضع هاتفك بعناية ، مما يضمن لك التقاط ما تحتاج إليه فقط باستخدام أداة الاقتصاص. قد يتمكن المزيد من المستخدمين البارعين من الناحية التقنية من تحرير الأجزاء غير الضرورية ، على الرغم من أن ذلك يتطلب القليل من العمل.

تعمل لقطات الشاشة على التقاط لحظات من البكرات وقصص Instagram أيضًا. هذه طريقة رائعة لالتقاط الصور التي يتعذر حفظها بأي طريقة أخرى. يمكنك أيضًا تنزيل بكرات كاملة أيضًا.

إقرأ أيضاً:  تطبيق معرفة من لا يتابعك على تويتر وانستقرام وكشف الانفولو

2. مع موقع تنزيل Instagram

لقطات الشاشة هي طريقة ملتوية إلى حد ما لالتقاط صور Instagram. ما الذي يمكنك فعله لتنزيل الصورة مباشرة؟

استفد من أداة Instagram Downloader. تقدم هذه المواقع تنزيلات مباشرة لصور Instagram المنشورة على أي حساب عام. نظرًا لأن هذه الخدمات تحافظ على الدقة الأصلية للصورة ، فإنك تحصل أيضًا على أفضل جودة للصورة ، على عكس لقطات الشاشة.

تتوفر العديد من خدمات تنزيل الصور من Instagram على شبكة الإنترنت. DownloadGram و InstaFinsta و iGram و Toolzu ليست سوى بعض الخيارات المتاحة. ما عليك سوى نسخ الرابط الخاص بمنشور Instagram المعني ، ثم قم بلصقه في مربع البحث الخاص بأي من هذه الأدوات ، واضغط على زر التنزيل. ستحفظ الأداة الصورة في مجلد التنزيلات الخاص بك.

3. استخدام تطبيق جهة خارجية

تمامًا مثل مواقع Instagram Downloader ، هناك أيضًا مجموعة من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة. الاختلاف الوحيد هو أنه بدلاً من الاضطرار إلى الانتقال إلى موقع ويب على Chrome (أو أي متصفح ويب تستخدمه) ، ستكون لديك الخدمة المتاحة كتطبيق على هاتفك.

يعد Downloader for Instagram و Instant Save اثنين من العديد من تطبيقات تنزيل Instagram المتوفرة على Android. طريقة استخدامهم هي نفسها – انسخ الرابط إلى منشور Instagram ذي الصلة والصقه في شريط البحث لتنزيل الصورة.

إقرأ أيضاً:  ملصقات أسئلة انستجرام | دليلك الشامل لاستخدام ملصقات الأسئلة على الانستجرام

بينما يعد Downloader for Instagram رائعًا لمستخدمي Android ، فإن Instant Save هو الخيار الأفضل لمالكي iPhone. تتيح لك هذه التطبيقات تنزيل مقاطع فيديو Instagram مع الصور أيضًا. هناك خيارات أخرى لتنزيل الصور من Instagram إلى iPhone أيضًا.

4. من خلال طرق مدمجة

قد يتساءل البعض منكم: ماذا عن الأساليب الافتراضية؟ هل لا توجد طريقة لتنزيل صور Instagram دون استخدام الحيل أو أدوات الطرف الثالث؟

للاسف لا. نظرًا لمخاوف الخصوصية ، لا يسمح النظام الأساسي لمستخدمي Instagram بتنزيل الصور التي لا تنتمي إلى أنفسهم. يُسمح لك فقط بوضع إشارة مرجعية على الصور التي تريدها ، مما يجعلها متاحة للعرض في مجموعة Instagram الخاصة بك.

في حين أن المجموعات هي طريقة رائعة لتنظيم المشاركات التي تعجبك والرجوع إليها لاحقًا ، إلا أنها تعمل فقط على تطبيق Instagram ، مما يعني أنه لا يمكنك فقط فتح معرض هاتفك وعرض تلك الصور. إذا كنت تريد تنزيل الصور واستخدامها ، فيجب أن تجرب الطرق الأخرى التي حددناها.

هل تنزيل صور Instagram قانوني؟

تذكر أنه مثل جميع حقوق الملكية الفكرية ، فإن حقوق الصور هي ملك للمبدع. هذا يعني أنه حتى إذا تمكنت من حفظ الصور من حساب Instagram الخاص بشخص آخر ، فأنت لا تملكها.

بالطبع ، إذا كنت تستخدم هذه الصور لأسباب شخصية فقط (الاحتفاظ بها للعرض في وضع عدم الاتصال ، والمشاركة مع أصدقائك ، وما إلى ذلك) فلا مشكلة. أنت أيضًا حر في إعادة نشر القصص التي تمت الإشارة إليك فيها ، مع ذكر الناشر الأصلي.

إقرأ أيضاً:  خدمة IGTV | أهم النصائح لتحسين استراتيجيات المحتوى في هذه الخدمة

لكن إعادة نشرها كمحتوى خاص بك أمر مستهجن ، وفي بعض الحالات ، يمكن حتى إزالة مشاركتك. يُعدّ تنزيل الصور أيضًا طريقة جيدة لعرض منشورات Instagram المحذوفة ، خاصةً إذا كان الحساب يخص شخصًا آخر.

ما هي أفضل طريقة لتنزيل الصور من Instagram؟

بالنسبة لمعظم المستخدمين ، سيكون استخدام موقع ويب أو تطبيق تابع لجهة خارجية لتنزيل صور Instagram من منشور هو أفضل طريقة. إنه سهل ويعطي صورًا عالية الجودة.

يمكنك تنزيل تطبيق Android أو مجرد استخدام موقع مثل iGram لحفظ الصور من Instagram. ضع في اعتبارك أن هذه الأساليب تتطلب رابطًا للمنشور في Instagram ويجب أن يكون الرابط تابع لحساب عام وليس خاص.

إقرأ أيضاً: نسيت باسوورد انستغرام ماذا أفعل وكيف استرجعها ؟

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1