برامج البريد الإلكتروني

تغيير باسوورد اوتلوك – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

تغيير باسوورد اوتلوك
تغيير باسوورد اوتلوك

كيفية تغيير باسوورد اوتلوك (Hotmail) الخاصة بك – أصبح Outlook خيارًا شائعًا بشكل متزايد للأشخاص الذين يتطلعون إلى بدء حسابات بريد إلكتروني جديدة. إنه يتكامل مباشرة مع منتجات Microsoft الأخرى مثل Word و PowerPoint ، ويمكنه أيضًا تسهيل عملية تسجيل الدخول على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إذا كنت تخشى على أمان حسابك ، فيمكنك دائمًا تغيير كلمة مرورك. في هذه المقالة من مدة عربي تك التقنية Arabitec.com نشرح لك طريقة تغيير كلمة مرور Outlook الخاصة بك.

ما يجب أن تعرفه قبل تغيير باسوورد اوتلوك

تغيير باسوورد اوتلوك

تغيير باسوورد اوتلوك

يمكن أن يكون لتغيير كلمة مرور Outlook تأثير دائم يتجاوز بريدك الإلكتروني فقط. يمكن أن يؤثر ذلك على تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بتوصيل جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ببريدك الإلكتروني. ينطبق الأمر نفسه على برامج Microsoft الأخرى التي قمت بتوصيلها ببريدك الإلكتروني في Outlook. هذا لأن كلمة مرور Outlook الخاصة بك هي في الأساس كلمة مرور حساب Microsoft الخاص بك ؛ سيتم تطبيق كلمة المرور الجديدة هذه على منتجات Microsoft الأخرى بما في ذلك Windows و Office 365.

إقرأ أيضاً:  الحظر على الجيميل | كيفية حظر الأشخاص على جيميل على الحاسوب والأندرويد و iOS

ومع ذلك ، فإن سرقة البيانات أمر حقيقي للغاية ، وإذا كان لديك كلمة مرور مشتركة أو سهلة التخمين ، فقد تكون معلوماتك الخاصة عرضة للخطر.

متى يجب علي تغيير كلمة مرور Outlook الخاصة بي؟

عادة ما يكون من السهل جدًا معرفة متى يجب تغيير كلمة مرورك. إذا تلقيت إشعارًا يفيد بأن أحد الأجهزة قد سجّل الدخول إلى حسابك في وقت معين ، وتعلم أنه ليس أنت ، فعليك التفكير في تغيير كلمة مرورك.

إذا نسيت كلمة مرورك الأصلية ، يمكنك استخدام رابط هل نسيت كلمة المرور؟ على شاشة كلمة المرور لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. يمكن أن تكون هذه عملية صعبة بعض الشيء ، خاصةً إذا لم يكن لديك بريد إلكتروني احتياطي أو رقم هاتف احتياطي.
إذا ظهرت كلمة مرورك في خرق لبيانات الأمان ، فستعلمك Microsoft بذلك. هذه واحدة من أهم الأوقات لتغيير كلمة المرور الخاصة بك.
على كل حال ، الأمر متروك لك لتحديد وقت تغيير كلمة مرورك. عندما يأتي ذلك ، إليك فيما يلي كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك في Outlook.

إقرأ أيضاً:  تغيير صورة فيسبوك - شرح تغيير صورة ملفك الشخصي على Facebook

كيفية تغيير كلمة مرور Outlook الخاصة بك

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فيجب عليك استخدام كلمة المرور هل نسيت كلمة المرور؟ زر عند تسجيل الدخول. وإلا فهذه هي أفضل طريقة لتغيير كلمة مرورك في Outlook.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بك باستخدام كلمة المرور الحالية. بمجرد وصولك إلى صندوق البريد الخاص بك ، انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن.

انقر فوق الصورة أعلى الزاوية اليمنى

انقر فوق الصورة أعلى الزاوية اليمنى

من القائمة المنسدلة ، حدد حسابي على Microsoft.

انقر فوق حساب Microsoft الخاص بي

انقر فوق حساب Microsoft الخاص بي

في صفحة حساب Microsoft ، انقر فوق تغيير كلمة المرور.

زر تغيير كلمة المرور في أعلى توقعات الأمان

زر تغيير كلمة المرور في أعلى توقعات الأمان

سيُطلب منك إدخال كلمة مرورك الحالية ، ثم استخدام رمز احتياطي تم إرساله إلى النسخة الاحتياطية. قم بكلا الإجراءين للتحقق من نفسك ، ثم تابع.

حفظ كلمة المرور الجديدة

حفظ كلمة المرور الجديدة

أدخل كلمة المرور الحالية في حقل كلمة المرور الحالية ، ثم كلمة المرور الجديدة في حقلي كلمة المرور الجديدة وأعد إدخال كلمة المرور.

إقرأ أيضاً:  تغيير خط الويندوز | شرح طريقة تغيير حجم ونوع الخط في نظام التشغيل Windows 10

انقر فوق حفظ عند الانتهاء.

إقرأ أيضاً: برنامج مايكروسوفت اوتلوك Outlook

أكتب تعليقك ورأيك