فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

تغيير اسم حسابك في الفيسبوك – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

تغيير اسم حسابك في الفيسبوك – موقع فيسبوك أحد أشهر المواقع الخاصة بالتواصل الأجتماعي ،بحيث يعتبر موقع فيسبوك واحد من أشهر المواقع التي تمكنك من التواصل مع جميع أصدقائك في مختلف أنحاء العالم والتفاعل معهم وتبادل المنشورات والتعليقات إنطلاقا من هذا الموقع المميز .
ولم يقتصر موقع فيسبوك بالفائده الخاصة به وهي التواصل الأجتماعي فحسب ، فقد أصبح موقع فيسبوك أحد أهم الوسائل الحديثة في التسويق الالكتروني بعد أن أصبحت الشركات والأشخاص الذين يقدمون منتجات خاصة بهم يعملون على الترويج لمنتجهم في المجموعات الموجودة في فيسبوك والمهتمه لما تقدمه .
بالإضافة للتسويق والتواصل الأجتماعي يتميز موقع فيسبوك بقضاء وقت ممتع أثناء التصفح بحيث تجد منشورات ومناقشات المستخدمين فيه وإمكانية التفاعل معهم ، بحيث يعتبر أكثر المواقع التي تقدم الترفيه للمستخدم .

تغيير اسم حسابك في الفيسبوك - تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

تغيير اسم حسابك في الفيسبوك – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

ولكن بالرغم من جميع هذه الميزات التي يقدمها موقع فيسبوك ، هناك العديد من مستخدمي الموقع يرغبون بتغيير وتعديل الاسم الخاص بهم في موقع فيسبوك للعديد من الأسباب أهم هذه الأسباب قد تكون تعديل خطأ حصل أثناء وضع المستخدم الأسم عند إنشاء الحساب ، أو تعديل الأسم ليصبح معروف أكثر ويحدد هوية صاحب الحساب بالإضافة إلى العديد من الأسباب التي تدفع المستخدم للرغبة في تغير الاسم ، وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح مفصل لكيفية تغيير الأسم في حسابك الشخصي على موقع الفيسبوك .

إقرأ أيضاً:  خدمة لتبادل الرسائل المصورة من فايسبوك

تغيير اسم حسابك في الفيسبوك – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك .

لتتمكن من تغيير اسم حسابك الشخصي في موقع الفيسبوك ، لن تحتاج سوى للقيام ببضع خطوات بسيطة وهي كالتالي :

  • اولا : قم بالدخول إلى موقع فيسبوك ، ويمكنك الدخول إلى الموقع بشكل مباشر عبر الضغط هنا .
  • ثانيا : بعد دخولك للموقع قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في فيسبوك ، وبعد ذلك تقوم بالضغط على خيار الإعدادات أو Settings ، ثم تقوم بالنقر على خيار التعديل الموجود بجانب الاسم الذي قمت بتعيينه سابقا .
تغيير اسم حسابك في الفيسبوك - تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

تغيير اسم حسابك في الفيسبوك – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

  • ثالثا : قم بإدخال الاسم الذي ترغب بوضعه على حسابك الشخصي في الفيسبوك ويفضل أن يكون اسمك الحقيقي ، وبعد ذلك تقوم بالضغط على خيار “مراجعة التغيير” .
  • رابعا : قم بعد ذلك بإدخال كلمة مرور حسابك الشخصي في الفيسبوك ليتم إعادة تحميل الصفحة من جديد ، وبذلك سيتم إعاده تغيير الاسم الخاص بك في حسابك على الفيسبوك .
إقرأ أيضاً:  تصفح الفيسبوك بشكل خفي - تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك

ملاحظة : لايمكن لأي مستخدم أن يقوم بتغيير الاسم الخاص بحسابه على موقع الفيسبوك إلا مرة واحدة في كل 60 يوم .

قدمنا لكم في هذا المقال : تغيير اسم حسابك في الفيسبوك – تعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

أكتب تعليقك ورأيك