سناب شات

تغيير اسم المستخدم في سناب شات – شرح الطريقة الصحيحة خطوة خطوة

تغيير اسم المستخدم في سناب شات
تغيير اسم المستخدم في سناب شات

تغيير اسم المستخدم في سناب شات – Snapchat هو الآن أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي بين الشباب. يتيح لنا التقاط كل لحظة على أنها سناب ومشاركتها مع أصدقائنا. مثل Instagram ، يمكن للمرء أيضًا تحميل قصة على Snapchat. إلى جانب ذلك ، Snapchat’s Spotlight هي ميزة تشبه Instagram Reels وهي متوفرة داخل التطبيق وتسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة.

يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية وتعليقات توضيحية وصور GIF وموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لا يسمح Snapchat Spotlight بالتعليقات غير المرغوب فيها من الجمهور لحماية المستخدمين من المضايقات على النظام الأساسي. كما يسمح لك بجني الأموال من الفيديو الخاص بك ؛ ومع ذلك ، يجب أن يكون مقطع الفيديو الذي تم تحميله أصليًا وليس منسوخًا ، وإذا وصل فيديو Spotlight الخاص بك إلى نقطة معينة ، فستكون مؤهلاً للدفع.

إقرأ أيضاً:  الذكاء الاصطناعي في سنابشات شرح طريقة الاستخدام

في Snapchat ، تحصل على بعض الميزات الشيقة التي لا تتوفر على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الرسائل التي تختفي تلقائيًا ويمكن للمرء عرض سناب لمرة واحدة فقط. على الرغم من وجود بعض الحيل التي تسمح لك بمشاهدة أي Snap عدة مرات.

سنناقش هنا كيف يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat. في السابق ، كان بإمكان مستخدمي Snapchat فقط تغيير اسم العرض الخاص بهم. إنما اليوم يتيح لنا Snapchat تغيير اسم المستخدم الخاص بنا. الميزة الجديدة متاحة لكل من مستخدمي iOS و Android.

شرح طريقة تغيير اسم المستخدم في سناب شات

تغيير اسم المستخدم في سناب شات

تغيير اسم المستخدم في سناب شات

الخطوة 1: افتح Snapchat الخاص بك ، انقر فوق Bitmoji الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك.

إقرأ أيضاً:  حذف حساب سناب شات شرح الطريقة الصحيحة لفعل هذا خلال دقيقة واحدة !

الخطوة 2: الآن ، اضغط على أيقونة الإعدادات الموجودة في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة 3: ثم انتقل إلى قسم اسم المستخدم وانقر على تغيير اسم المستخدم.

الخطوة 4: أدخل اسمًا جديدًا ثم انقر فوق “التالي” للتغيير.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه لا يمكن تغيير اسم المستخدم إلا مرة واحدة في السنة. بمجرد تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، لن تتمكن من العودة إلى اسم المستخدم القديم الخاص بك. من الإعدادات ، يمكنك أيضًا تغيير اسم العرض والمعلومات الشخصية الأخرى مثل تاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول على Snapchat.

هل كان الأمر أسهل مما تصورت ؟ أخبرني عن ذلك في التعليقات !

إقرأ أيضاً:  تحديث نقاط سناب كم مرة يحدث ومتى وكيف يمكن زيادتها ؟

إقرأ أيضاً: حفظ مقاطع سنابشات – شرح طريقة حفظ مقاطع الفيديو على Snapchat

أكتب تعليقك ورأيك