تكنولوجيا

تعرف على خطوات الحصول على نسخة iOS 10 على الآيفون

كشفت شركة أبل عن نظام التشغيل iOS 10، والتى قالت عنه إنه سيوفر الكثير من المميزات للمستخدمين للاستفادة بها عند استخدام هواتف الآيفون الخاصة بهم. ولكى يتمكن المستخدمون من الحصول على نظام تشغيل iOS 10، فإنهم يحتاجون للتسجيل فى برنامج معاينة المطورين iOS 10 Developer Preview للحصول على النسخة فى الوقت الحالى، حيث إن “النسخة التجريبية العامة” ستكون متاحة خلال الشهر المقبل، بينما سيتم إطلاق النسخة النهائية من نظام التشغيل خلال شهر سبتمبر المقبل تزامنا مع إطلاق هاتف iPhone 7. 

ولكى يتمكن المستخدم من الاشتراك فى برنامج النسخة التجريبية من أبل للحصول على البناء التجريبى من نظام التشغيل، والذى يحمل اسم Developer Beta 1 لنظام iOS 10، فإنه يحتاج اتباع ما يلى: 

إقرأ أيضاً:  قريبا .. أبل تكشف رسميًا عن نظام تشغيل iOS 10

1- قم بإنشاء Apple ID إذا لم تكن تمتلك واحدا بالفعل. 

2- قم بالتسجيل فى برنامج أبل للمطورينApple Developer Program : سواء كفرد أو منظمة، مع العلم أن رسوم برنامج أبل للمطورين حوالى 99 دولارا بشكل سنوى. 

3- بينما تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب المطور الذى تم الاشتراك به، اذهب إلى صفحة تحميل برمجيات أبل التجريبية، واختر منها تحميل iOS 10 Developer Beta 1. 

4- اتبع التعليمات لبدء تحميل وتثبيت النسخة التجريبية من iOS، مع ضرورة العلم أنها ليست إصدارا مستقرا حتى الآن، كما أنها لا تحتوى على الكثير من المميزات التى تم الكشف عنها فى مؤتمر WWDC 2016.

ويمكن للمستخدمين انتظار النسخة التجريبية خلال الشهر المقبل، والتى تعتبر مستقرة أكثر، ويمكن تثبيتها بشكل مجانى.

إقرأ أيضاً:  الحمل بالرسائل النصية

عربي تك

أكتب تعليقك ورأيك