ابل السعودية تكنولوجيا

تطبيق “365Scores” لمتابعة اخبار الدوري السعودي

كرة القدم هي احدى الألعاب الرياضية الأكثر انتشارا ومتابعة في العالم , وفي عالمنا العربي انتشرت رياضة كرة القدم بشكل كبير واصبح لها عشاقها من مختلف الاعمار من الشباب والكبار , هذا ويهتم جماهير وعشاق كرة القدم بمتابعة اخبار المباريات من مواعيد اقامتها ومن هم اللاعبين المشتركين ونتائج المباريات وغيرها من الاخبار والتفاصيل , ويقوم الجماهير بالبحث عن هذه الاخبار على صفحات الجرائد والصحف المختصة بالرياضة وكذلك عبر البرامج التلفزيونية .

ولكنا نقدم من خلال مقالنا الطريقة الاسهل والاسرع والأكثر متعة لمتابعة نتائج المباريات واخبار  اللعبين وذلك عبر هذا تطبيق (365Scores) , وهو تطبيق رائع جدا لهواة كرة القدم خاصة وهواة الرياضة عموما , حيث يتيح التطبيق للمستخدم متابعة كافة نتائج واخبار الرياضة مع دعم كامل للغة العربية , فمن خلال التطبيق يجد المستخدم كافة التفاصيل عن المباراة , وأيضا التفاصيل عن كل لاعب مشترك بالمباراة , كما يستعرض التطبيق جدول المباريات الخاصة في دوري عبداللطيف جميل السعودية , ودوري المحترفين الكويتي , والدوري القطري , وكذلك الدوري المصري وكافة المباريات العربية بشكل عام .

إقرأ أيضاً:  تطبيق Pro KnockOut | تطبيق قص الصور وتعديلها بشكل احترافي

أن تطبيق 365Scores لا يهتم بكرة القدم فقط , ولكن التطبيق يتيح للمستخدم متابعة اخبار وتفاصيل الألعاب الرياضية الأخرى مثل كرة اليد وكرة السلة والتنس والعاب القوى والسباحة وغيرها من الرياضات الأخرى , أن تطبيق 365Scores تم تطويره وتصميمه ليدعم الاستخدام باللغة العربية بشكل كامل , مما يجعله متاح وخاصة للدول العربية , بالفعل هو تطبيق اكثر من رائع ويحمل كثير من الميزات والخصائص المفيدة ووصل عدد مستخدميه الى ما يقرب من (15,000,00) مستخدم حول العالم .

365Scores

مميزات للتطبيق :
– يقدم التطبيق عرض لملخصات المباريات الخاصة بالدوري السعودية والكويتي والقطري وغيرها , مع تقديم تعليق باللغة العربية .

ترتيب الفرق في الدوري السعودي
– من خلال خدمة الاشعارات التي توجد بالتطبيق , يمكن للمستخدم اختيار فريقه المفضل الذي يلعب في الدوري الذي يريده ليصله كل ما يتعلق بأخبار وتفاصيل الفريق الدور الذي يلعب فيه .

إقرأ أيضاً:  برنامج الماسنجر للنوكيا Windows Live Mobile v5

متابعة اخبار فريقك المفضل
– في قسم الاخبار الخاصة بالفرق يمكن للمستخدم متابعة كل الاخبار التي يتم نشرها على الصحف الرياضية وعلى برنامج تويتر .

تفاصيل المباراة
– يستطيع المستخدم الاطلاع وعرفة تشكيلة كافة الفرق التي تلعب أي مباراة , وكذلك متابعة احصائيات المباريات السابقة .

معرفة تشكيل الفريق
– التطبيق يتيح للمستخدم متابعة كافة أنواع الرياضات الأخرى بخلاف لعبة كرة القدم , ومتابعة ما يقرب من 100 بطولة مختلفة حول العالم .
– يمكن للمستخدم القيام بالمحادثة مع اصدقاءه المتابعين لإخبار وتفاصيل الرياضة المستخدمين نفس التطبيق .
– يقوم التطبيق بإتاحة متابعة المباراة واخبارها وما يحدث فيها أولا بأول اثناء اللعب , وكذلك يعرض التطبيق خريطة توضح مكان اللعب وتأثيره في المباراة .

متابعة اخبار ونتائج المباراة اثناء حدوثها
– من خلال التطبيق يمكن للمستخدم الدخول عل الموقع الالكتروني الرسمي للتطبيق والذي يتم من خلاله دعم التطبيق بكافة الاخبار والمعلومات علن المباريات والرياضات الأخرى .
– تم تصميم وتطوير التطبيق ليدعم العديد من اللغات , واهمها اللغة العربية بشكل كامل .

إقرأ أيضاً:  غلاف للهاتف الذكي يقوم بطباعة الصور مباشرة فور التقاطها !

معلومات التطبيق :
اسم التطبيق : 365Scores
الدعم : جميع أجهزة ايفون , والايباد , ويوجد نسخة لأجهزة اندرويد
الملائمة على ابل : ios 8.0 فما احدث .
الملائمة على اندرويد : يتباين حسب نوعية الجهاز .
اخر نسخة على ابل : 3.6.8 في تاريخ 2-2-2016 .
اخر نسخة على اندرويد : بتاريخ 11-2-2016 .
الحجم على ابل : 79.8 ميجابايت .
الحجم على اندرويد : حسب نوعية الجهاز .
اللغة : لغات عديدة بخلاف اللغة العربية .
السعر : مجاني .
للتحميل على ابل : https://itunes.apple.com/us/app/id571801488?mt=8 .
للتحميل على اندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.scores365&referrer=af_tranid%3Dcom.scores365_33fe03db-0cf6-47bd-a6d0-76f17f14a8f2%26pid%3DArabPR%26app-id%3Dcom.scores365%26test_webh%3Dtrue .

أكتب تعليقك ورأيك