تطبيقات أندرويد

تطبيقات بعد الروت مجانية لهواتف اندرويد

تطبيقات بعد الروت مجانية لهواتف اندرويد
تطبيقات بعد الروت مجانية لهواتف اندرويد

تطبيقات بعد الروت مجانية لهواتف اندرويد – هل أنت مستعد لتخصيص هاتفك الذكي؟ فيما يلي نستعرض معكم مجموعة من أشهر وأقوى تطبيقات بعد الروت مجانية (تطبيقات الجذر) لهواتف اندرويد.

تطبيقات بعد الروت مجانية لهواتف اندرويد

تطبيقات بعد الروت مجانية لهواتف اندرويد

تطبيقات بعد الروت مجانية لهواتف اندرويد

1. ROM Toolbox Lite

باستخدام ROM Toolbox Lite ، ستتحكم بشكل كامل في هاتفك الذي تم عمل روت له. يأتي هذا التطبيق مزودًا بمجموعة واسعة من الخيارات لإدارة هاتفك ، ومراقبة حالة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك وتغييرها ، وتحرير ملف build.prop ، وتغيير الرسوم المتحركة للإقلاع ، وقائمة إعادة الضبط ، والمزيد.

2. Quick Reboot

يساعدك هذا التطبيق العملي على إعادة تشغيل هاتفك بشكل أسرع، مع خيارات متعددة مثل إعادة الضبط الناعم أو إعادة تشغيل وضع الاسترداد ، كما يمكن لـ Quick Reboot إضافة عنصر واجهة مستخدم إلى شاشتك الرئيسية أو إشعار دائم على شريط الإشعارات حتى تتمكن من إعادة تشغيل هاتفك بنقرة واحدة .

3. Greenify root apps apk

ربما يكون هذا هو أفضل صديق للهاتف القديم ، حيث يمنع Greenify تطبيقات معينة من العمل في الخلفية دون إذن منا ، مما يوفر عمر البطارية والذاكرة لهاتفنا ، وهذا يجعله أسرع ويستمر لفترات زمنية أطول دون إعادة الشحن.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات الصداقة الأفضل لهذا العام تعارف ودردشة مباشرة عبر هاتفك الذكي

4. Root Checker

Root Checker هو تطبيق بسيط ولكنه مفيد حقًا، فهو يتحقق مما إذا كان هاتفك قد تم عمل روت له بشكل صحيح أم لا. من الواضح أن هذا مهم حقًا ، لأن هناك بعض أوامر الروت التي لن تعمل حقًا ، مما يجعل الأمر محرجًا عندما تحاول تغيير ذاكرة القراءة فقط وتكتشف أن هاتفك لم يتم عمل روت له بشكل صحيح!

5. Titanium Backup

عند التفكير في النسخ الاحتياطية ، نصادف مقولة “الحذر أفضل من العلاج” ، والتأكد من أمان بياناتك في حالة حدوث شيء ما أمر ضروري لراحة بالنا. Titanium Backup هو أفضل تطبيق نسخ احتياطي يمكنك العثور عليه ، مع النسخ الاحتياطية المجدولة لكل من تطبيقاتك التي تم تنزيلها وتطبيقات النظام والبيانات ، وهو أحد أفضل الخيارات المتاحة. يوفر Titanium Backup إصدارًا احترافيًا يضيف قائمة المكالمات والرسائل القصيرة وشبكات WiFi والمزيد إلى قائمة العناصر الاحتياطية ، بالإضافة إلى تجميد التطبيقات والنسخ المتزامنة مع السحابة.

6. Link2SD

يعد Link2SD أحد أكثر تطبيقات Android الأسطورية على الإطلاق ، حيث ينقل تطبيقاتك إلى قسم بتنسيق UNIX على بطاقة SD الخاصة بك ، ويمكن أن تكون العملية الأولية لاستخدام هذا التطبيق مزعجة بعض الشيء أو معقدة للمستخدمين الجدد ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، يصبح نقل التطبيقات الموجودة على وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك إلى بطاقة SD الخاصة بك بمثابة عملية سهلة جداً.

إقرأ أيضاً:  متصفح ORFOX: Tor Browser for Android نظام التشغيل أندرويد

7. Boot animations

مع تطبيق Boot animations يمكنك دائمًا إضافة رسوم متحركة مخصصة أثناء اقلاع هاتفك. الرسوم المتحركة للاقلاع هي تلك التي يتم تشغيلها عند بدء تشغيل جهازك. اختر من بين مئات الرسوم المتحركة المخصصة للتحميل لتثبيتها على جهازك . مطلوب الوصول إلى الجذر ويجب أن يكون جهازك متوافقًا لتثبيت الرسوم المتحركة المخصصة للاقلاع.

8. Pry-Fi

يمنع Pry-Fi من تتبع نشاط الهاتف الذكي الخاص بنا من قبل أولئك الذين يستفيدون من هاتفنا دائمًا. يتتبع تجار التجزئة والمحتالون والحكومة وغيرهم من الأفراد المشبوهين تحركاتك. حتى عند إيقاف تشغيل Wi-Fi ، قد يبث هاتفك معلومات إلى أي شخص في الأرجاء والتي يمكن استخدامها لتتبع الزيارات المتكررة إلى جانب تحركاتك الدقيقة في منطقة خاضعة للمراقبة.

9. MacroDroid – Automation

يعد MacroDroid بالتأكيد أحد أكثر التطبيقات المفيدة في هذه القائمة ، وهو وحش في أتمتة المهام ، والمعروف أيضًا بقدرته على إعداد هاتفك الذكي للقيام بالمهام اليدوية من تلقاء نفسه ، مثل تنشيط WiFi عندما نكون في المنزل ، وزيادة سطوع الشاشة عندما نفتح معرض الصور الخاص بنا ، أو كتم صوت الجهاز في أوقات معينة. الإصدار المجاني يأتي مع ما يصل إلى 5 وحدات مهام وإعلانات.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات القراءة للأندرويد أفضل عشرة منها تحميل مباشر من جوجل بلاي

10.System App Remover

يقوم تطبيق System App Remover بمهمة بسيطة ولكنها مطلوبة بشدة: إلغاء تثبيت تطبيقات النظام على نظام Android. إذا كان هاتفك الجديد مزودًا بالعديد من برامج bloatware الخاصة بشركة الاتصالات ، فسيحذفها Applications Remover ، كن حذرًا بشأن التطبيق الذي تحذفه ، فقد يكون أحد تطبيقات النظام الهامة.

إقرأ أيضاً: شرح تطبيق بيكو لايف

أكتب تعليقك ورأيك