مواقع التواصل الاجتماعي

تحديث ألبومات الصور في فايسبوك : إضافات مذهلة ومشاركة التعديل مع الأصدقاء

تحديث ألبومات الصور في فايسبوك : إضافات مذهلة ومشاركة التعديل مع الأصدقاء

فايسبوك يسمح لك الآن بأن تتشارك في الإضافة على الألبومات مع أصدقائك

في هذا المقال سوف نتعرف عن قرب على تحديث ألبومات الصور في فايسبوك الجديد كلياً والذي أتاح الكثير من الميزات المذهلة ومن بينها إمكانية المشارة مع الأصدقاء في إضافة وتعديل الصور ! تابعوا معنا التفاصيل من مدونة عربي تك التقنية.

هل أنت ذاك النوع من الأشخاص الذين يحبون أن تبقى نشاطاتهم متابعة من قبل الناس على مدار الوقت ؟. إذا كنت كذلك فإنّ التحديث الأخير لـ فايسبوك لميزّة الألبومات الخاصة به سوف يجعل الأمر سهلاً جداً، وذلك بأن تنشئ سجلاً كاملاً متجدداً لرحلاتك أو تنزهاتك من خلال إعطائك الإمكانيّة لتخزن صورك، منشوراتك ، وغيرها ضمن هذه الألبومات .

تحديث ألبومات الصور في فايسبوك

تحديث ألبومات الصور في فايسبوك

إضافة الفيديوهات ، علامات الموقع و المنشورات

إقرأ أيضاً:  طريقة ايقاف اشعارات الفيس بوك على الايميل

بدعمها كل من النسخ المكتبيّة ، ونسخة نظام الأندرويد ، وقريباً نسخة نظام iOS ، فإنّ فايسبوك عبر ميّزتها الجديدة ستمكّنك من إضافة الفيديوهات، علامات الموقع ، والمنشورات النصيّة إلى ألبوماتك جنباً إلى جنب مع صورك في الألبوم.

مشاركة التعديل على الألبومات مع الأصدقاء

في حال كنت تريد أن تتشارك مع أصدقائك في التعديل والإضافة على الألبوم ، فإنّ فايسبوك جعل من الأمر سهلاً من خلال السماح لأصدقائك بالتشارك معك في أي ألبوم .

لتمكين ذلك في حسابك يمكنك ببساطة القيام بذلك بالضغط على المفتاح بجانب خيار “Add Contributors” أو “إضافة مشاركين” ، ثمّ إضغط على “Choose Friends” “اختيار أصدقاء” ، وقم باختيار الأشخاص الذين تريد أن يقوموا بالتشارك معك في الإضافة على الألبومات . عندما تقوم بذلك فإنّ أصدقاءك الذين قمت باختيارهم سوف يتمّ منحهم الإذن لكي يقوموا بالتعديل على الألبومات.

إقرأ أيضاً:  5 أكاذيب عن فيسبوك صدقها العالم !

الألبومات المميّزة

لكي تجعل الألبومات الخاصة بك بارزة ومحطّ أنظار بشكل أكبر ، فإنّ فايسبوك قامت بإدخال زر “Featured Albums” “ألبومات مميزة” على صفحة الفايسبوك الخاصة بك . بشكل مشابه لحد ما لخيار الصور المميزة ، يسمح لك زر الألبومات المميزة بوضع عدد من الألبومات الخاصة بك على صفحة الفايسبوك الرئيسية الخاصة بك جاعلة منها بارزة لكي يراها أصدقاؤك بسهولة .

تتبّع ألبوم أصدقائك

أضافت فايسبوك ميزّة إضافية أخرى والتي تسمح لك بتتبّع ألبوم صديق لك ، جاعلة الأمر من السهولة أن تتتبّع نشاطات صديقك . بحيث أنّ كل التحديثات التي يتم نشرها على الألبوم الذي قمت بتتبعه سوف تظهر ضمن الأخبار الموجزة كما الحال في ظهور منشورات الفايسبوك الاعتيادية لأصدقائك ضمن هذه القائمة.

إقرأ أيضاً:  عمل حساب تجاري على بنترست

كانت هذه مقالتنا: تحديث ألبومات الصور في فايسبوك : إضافات مذهلة ومشاركة التعديل مع الأصدقاء

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

المصدر

 

أكتب تعليقك ورأيك