برامج برامج المونتاج

برنامج Full Video Converter لتحويل الفيديو

Full Video Converter
Full Video Converter

Full Video Converter هو مجموعة متكاملة للفيديو. مع هذا البرنامج يمكنك إنشاء وتحرير وتحويل أفلامك, ملفاتك الصوتية, وصورك المتحركة بشكل عملي وبخطوات بسيطة.

Full Video Converter

Full Video Converter

Full Video Converter هو أداة مثالية لاستخراج الصوت والصور من أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك، وعمل مونتاج من الصور بتركيبها مع الموسيقى المفضلة لديك، كما يتعامل البرنامج مع الملفات عالية الوضوح (HD) لأي جهاز محمول مثل: آي بود، PSP، آي باد، آبل الأكثر شعبية ( iPad, iPod, iPhone, Apple TV, Google Android phones, PSP, PS3, NDS, Wii, BlackBerry phone, iRiver, Creative Zen ).

يتميز البرنامج بأنه الأفضل في تحويل ملفات HD عالية الجودة: H.264/MPEG-4 AVC, AVCHD (*.m2ts, *.mts), MKV, HD WMV, MPEG2/MPEG-4 TS HD.
كما يقوم بتحويل الفيديو من HD إلى SD .

إقرأ أيضاً:  ميزات ويندوز 10 الجديدة إكتشف أفضل الميزات الجديدة في ويندوز 10

وبالإضافة إلى ذلك، Full Video Converter يأتي متوافقاً مع وظائف NVIDIA CUDA، ما يسمح لك بتحويل أشرطة الفيديو الخاصة بك بسرعة عالية ومع الإعدادات الخاصة التي تحددها لكل ملف.

Full Video Converter يوفر الدعم لمختلف صيغ الفيديو الرئيسية مثل: AVI، MPEG4، VOB، DIVX، MP3، WAV.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج Full Video Converter

ترخيص البرنامج: تجريبي, النسخة المجانية غير المرخصة من البرنامج تقوم بتحويل أول 3 دقائق من الفيديو فقط. للحصول على النسخة الكاملة التي تحوي جميع خصائص البرنامج اضغط على الرابط الرسمي التالي لشرائها هنـــا

حجم البرنامج: 33.6 ميغابايت

أنظمة التشغيل: Win7 x32, Win7 x64, Windows, WinVista, WinXP

تحميل البرنامج: رابط تحميل النسخة التجريبية من برنامج Full Video Converter

أكتب تعليقك ورأيك

التعليق 1