برامج

أفضل VPN مجاني للويندوز – Planet VPN

أفضل VPN مجاني للويندوز - Planet VPN
أفضل VPN مجاني للويندوز - Planet VPN

أفضل VPN مجاني للويندوز – Planet VPN للكمبيوتر الشخصي هي خدمة شبكة افتراضية خاصة ذات قدرة تنافسية عالية تتيح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم تعزيز أمانهم عبر الإنترنت بشكل كبير من خلال توجيه حركة مرور الإنترنت المشفرة من خلال خوادم آمنة.

مميزات أفضل VPN مجاني للويندوز – Planet VPN

أفضل VPN مجاني للويندوز - Planet VPN

أفضل VPN مجاني للويندوز – Planet VPN

سياسة صارمة لعدم وجود سجلات
تشفير قوي للقرص الصلب على كل خادم في جميع أنحاء العالم
لا يتطلب التسجيل أو البيانات الشخصية
لا توجد حدود لحركة المرور أو الوقت أو النطاق الترددي

من خلال إضافة VPN إلى سلسلة الاتصال بالإنترنت الخاصة بهم، يمكن للمستخدمين تأمين حركة المرور الخاصة بهم على الإنترنت دون عناء من أعين المتطفلين لشركات مزود خدمة الإنترنت أو الهيئات التنظيمية الحكومية أو المصادر الضارة التي ترغب في تعريض خصوصيتهم للخطر والوصول إلى البيانات الخاصة والتجارية والمصرفية الإلكترونية.

لكن الخدمة المجانية ليست كل ما يمكن أن تقدمه منصة VPN هذه.

يمكن للمستخدمين الدفع مقابل ترخيص اشتراك Premium VPN Planet الذي يفتح العروض الكاملة لهذه الخدمة شديدة التنافسية. يتضمن ذلك الوصول إلى أكثر من 1260 خادم VPN موجود في أكثر من 60 دولة في 5 قارات، والوصول الكامل إلى تكوين OpenVPN، وخوادم IP المخصصة، والبث الأمثل لخدمات استضافة الفيديو مثل YouTube وNetflix، واستخدام التورنت، والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والمزيد.

بدون VPN، تتم مراقبة المستخدمين عبر الإنترنت باستمرار من خلال مجموعة واسعة من خدمات التتبع، والتي يمكنها اكتشاف موقع المستخدم وعادات التصفح الخاصة به على الفور، ويمكنها بسهولة تقييد الوصول إلى البيانات عبر الإنترنت بسبب سياسات تحديد الموقع الجغرافي المختلفة. إن تصفح الإنترنت من خلال اتصالات غير آمنة (مثل نقاط الوصول إلى شبكة Wi-Fi العامة) يعرض المستخدمين لخطر أكبر، حيث يمكن للمستخدمين الضارين فحص حركة المرور الخاصة بهم على الإنترنت، واستخراج البيانات الخاصة القيمة، وحتى الوصول إلى أجهزة المستخدمين.

والأفضل من ذلك، أن Free VPN Planet يقدم خدماته دون قيود! يتم تمكين المستخدمين من استخدام خوادم VPN بقدر ما يريدون دون خوف من حدود النطاق الترددي، والوصول إلى خمسة خوادم شائعة موجودة في جميع أنحاء العالم، والحصول على اتصال عالي السرعة للتصفح دون عناء ودعم 10 أجهزة في حساب واحد. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية، تتوفر الخدمة أيضًا بشكل كامل على أنظمة iOS وAndroid وMac

تم تصميم Planet VPN لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من الألف إلى الياء لتمكين المستخدمين من الوصول إلى المحتوى العالمي دون أي حواجز أو تنازلات أمنية. يتم تشفير حركة المرور الواردة والصادرة الكاملة بين المستخدمين وأحد مواقع خوادم VPN العديدة باستخدام خوارزميات عسكرية 256 بت، ولا يتم تخزين سجلات المستخدمين أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.

أول برنامج VPN مجاني تمامًا Planet VPN – أحد أفضل الخيارات للأمان عبر الإنترنت، والذي يوفر الوصول الكامل إلى أي مورد ويب محظور. بينما تقوم بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك، فإنك تحصل أيضًا على تشفير حركة المرور من الدرجة العسكرية على الخوادم. لا يلزم التسجيل – ما عليك سوى تثبيت التطبيق والاتصال بشبكة VPN. بفضل تطبيق VPN Windows المجاني، سوف تحصل على إخفاء هويتك بالكامل، وإخفاء سجل التصفح الخاص بك، وتشفير حركة المرور، والحصول على حق الوصول الكامل إلى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك.

يوفر Planet VPN إمكانية الوصول إلى مواقع الفيديو أو البث المفضلة لديك، وأجهزة تتبع التورنت، والشبكات الاجتماعية – YouTube، وFacebook، وTwitter، وVK، وInstagram، وغيرها.

متطلبات التشغيل:

Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11

رابط التحميل من الموقع الرسمي: أنقر هنا

ترخيص البرنامج: مجاني محدود الإمكانات / للحصول على جميع مميزاته لا بد من الاشتراك بالخطط المدفوعة.

برنامج سطح المكتب البعيد AnyDesk

أكتب تعليقك ورأيك