تطبيقات الهواتف الذكية

أفضل برامج VPN لعام 2018 | تعرف عليها واختر المناسب لك من بينها

إذا كنت تبحث عن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت ، فهذه المقالة سوف تقدم لك أفضل برامج VPN التي توفر شبكات ظاهرية خاصة باندرويد. سننظر فيما يتعلق بالشبكة الظاهرية الخاصة وكل شيء تحتاج إلى معرفته ، ثم ننصح ببعض التطبيقات المفضلة لدينا للحفاظ على سلامتك.

الشبكة الخاصة الظاهرية هي أداة قوية وشائعة. يستخدمها الأشخاص للالتفاف حول القيود الإقليمية على برامج وعروض أو مثلاً بث Netflix أو MLB.TV ، هكذا برامج تخبر التطبيق بأنك في موقع مختلف عنك. على سبيل المثال ، يمكن لشخص ما في المملكة المتحدة مشاهدة برامج Netflix الخاصة بالولايات المتحدة باستخدام شبكة ظاهرية خاصة.

أفضل برامج VPN

أفضل برامج VPN

بالطبع ، هناك سبب آخر للدفع هو الحفاظ على خصوصية معلوماتك أثناء استخدام مواقع التورنت والتنزيل. أو البقاء آمنًا عند الاتصال باتصال WiFi عام. إنه يجعلك مجهولاً أثناء الاتصال بالإنترنت.

إقرأ أيضاً:  numberbook تطبيق كشف صاحب الرقم المتصل

باستخدام هذه الخدمة ، يتم تشفير جميع أنشطة الإنترنت والاتصالات الخاصة بك وحمايتها من أعين المتطفلين أو التهديدات المحتملة. أنا متأكد من أن لديك أسبابك الخاصة لاستخدام مثل هذه التطبيقات، وهذا جيد. في ما يلي قائمة قصيرة بأحد أفضل البرامج الخاصة للاندرويد .

أفضل التطبيقات لعام 2018:

المشكلة في اختيار مثل هذه الأنواع من التطبيقات هي الكم الهائل من الخيارات المتاحة. هناك المئات للاختيار من بينها ، بما في ذلك مجموعة من الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية ، ولكن لم يتم إنشاء جميعهم بشكل متساوٍ.

إقرأ أيضاً:  تطبيق WhatsApp-أحدث التحديثات التى حصل عليها تطبيق واتساب

من المهم معرفة ما تستخدمه أو تدفع مقابله كمثال على ذلك ، فإن VPN Defender مملوكة لشركة تحليلات البيانات مما يجعل بعض الأشخاص مترددين ، خاصة بعد فوضى كامبريدج Analytica. أو ، أفادت التقارير أن شبكة VPN Hola الشهيرة تقوم بأشياء مشبوهة مع عرض نطاق المستخدمين. تأكد بشكل أساسي من إجراء بعض الأبحاث بحيث تثق في الشبكة الظاهرية الخاصة التي تتصل بها يوميًا. هذا صحيح بشكل خاص مع الخدمات المجانية. في الختام ، ، لقد جمعنا قائمة بالتطبيقات الخاصة بنظام اندرويد التي تكون آمنة ، أو تدعم بروتوكولات OpenVPN ، أو تكون مجانية تمامًا. بشكل أساسي ، هذه هي أفضل التطبيقات التي يمكنك أن تستخدمها في عام 2018.

إقرأ أيضاً:  هل يحمي vpn خصوصيتك ؟ إكتشف من يمكنه تتبع بياناتك عند استخدام VPN !

المصدر

إقرأ أيضاً: أهمية برامج VPN – تعرف على أفضل 5 استخدامات لبرامج VPN

أكتب تعليقك ورأيك