تكنولوجيا

أفضل باور بنك – 4 نصائح نقدمها لمن يرغب بشراء باور بنك

أفضل باور بنك
أفضل باور بنك

أفضل باور بنك – هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يعانون من مشكلة نفاذ طاقة الهاتف ، مما يضطرهم الى اقتناء الباور بنك لتأمين الطاقة التي يحتاجون اليها للجهاز ، فالباور بنك يعطي الفرصة لان يستمر عمل الجهاز عندما نكون خارج المنزل أو عند انقطاع التيار الكهربائي لمدة طويلة ( كما يحصل في بعض البلدان ) .

أفضل باور بنك

أفضل باور بنك

ما هو أفضل باور بنك  ؟

سنقدم لكم في هذا المقال 4 نصائح يجب أن نأخذها بعين الاعتبار ، عندما نقرر شراء باور بنك :

1 – يجب أن نعرف ما هي سعة التخزين للباور بنك الذي نرغب بشرائه :

جميعنا يعلم أن الباور بنك يعتبر بطارية احتياطية ذات سعة طاقة معينة ، وبالتالي فإن هذه السعة ستحدد عدد دورات الشحن التي يمكن أن نستفيد منها عند استخدام الباور بنك ، مع الانتباه على أن لا يكون عدد هذه الدورات أقل من دورتي شحن .

إقرأ أيضاً:  عيوب خطيرة في فايبر

وسنقدم لكم المثال الآتي :

عندما تكون سعة بطارية هاتفنا هي 3000 ميللي أمبير مثلاً ، فإن علينا أن لا نشتري باور بنك سعته 3500 ميللي أمبير ، بل أن تكون سعته 6000 ميللي أمبير بالحد الأدنى ، كما أنه لا بد من تحذيركم أن السعة التي تدون على الباور بنك غالباً ما لا تكون دقيقة تماماً ، بل هي غالبا 90% من السعة المصرح عنها إن لم تكن أقل من ذلك .

2 – اختيار إحدى ماركات الشركات الموثوق بها :

إن اختيار الشركة المصنعة من الأمور المهمة التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل شراء الباور بنك ، فهناك شركات كثيرة جداً للباور بنك لكن القليل من هذه الشركات هي التي يمكن الوثوق من انها تعطيك جودة ممتازة ، وتحافظ على بطارية الجهاز من التلف ، فلذلك ابحث عن سمعة الشركة المصنعة للباور بنك الذي ترغب بشرائه .

إقرأ أيضاً:  الاكثر مشاهدة على يوتيوب لعام 2014

3 – فحص مخارج الباور بنك :

لمعظم اجهزة الباور بنك عدة منافذ ، وكل منفذ من هذه المنافذ يناسب أحد أنواع الأجهزة ، كما أن كل منفذ قد يعطي طاقة مختلفة عن منفذ آخر ، كأن يكون احد المنافذ يعطي خرج 1 أمبير مما يجعله مناسباً لأجهزة الهواتف الذكية العادية ، بينما هناك منفذ آخر يعطي خرج 2 أمبير مما يجعله مناسباً للآيباد والهواتف ذات سعة البطارية العالية ، ولذلك عند شرائنا للباور بنك فلنتأكد من هذه المنافذ وإن كانت مناسبة للأجهزة التي نملكها .

4 – عدم شراء الماركات المقلدة :

انتشرت في الأسواق الكثير من أنواع الباور بنك المقلدة والغير أصلية ، تحمل نفس اسم وشكل الشركات المعروفة ، ويمكن اكتشاف أن هذا الباور بنك مقلد من سعره أو جودة تصنيعه التي غالباً ما تكون رديئة بشكل ظاهر ، فعليك في هذه الحالة تجنب هذه الانواع التي يمكن أن تتلف البطاريات التي تقوم بشحنها من خلال الباور بنك المقلد .

إقرأ أيضاً:  إشحن جوالك بكأس الشراب !

إقرأ أيضاً: ألعاب آيفون مجانية تماماً | إليك مجموعة من أفضلها على الإطلاق

أكتب تعليقك ورأيك