تطوير المواقع

أدوات بناء المواقع إكتشف 5 أدوات جديدة لبناء المواقع الالكترونية على الانترنت

أدوات بناء المواقع إكتشف 5 أدوات جديدة لبناء المواقع الالكترونية على الانترنت – إن عملية إيجاد أفضل الأدوات لبناء المواقع الإلكترونية هي ليست بالعملية اليسيرة فمعظمها يكلف مال كثيراً ولكننا في هذا المقال لقد اختصرنا عليك الوقت وأحضرنا لك مجموعة مختارة من أفضل الأدوات الموثوقة الموجودة في الأسواق الالكترونية .فمعظم الأدوات المذكورة هي إما مجانية أو تكون مجانية لفترة مؤقتة وفي حال قررت شراء النسخة الكاملة فإن المبلغ المدفوع ليس بالكثير .

أدوات بناء المواقع

أدوات بناء المواقع

أدوات بناء المواقع إكتشف 5 أدوات جديدة لبناء المواقع الالكترونية على الانترنت

1- Mobirise Website Builder

في حال كنت تسعى إلى جودة الأداء وتوفير المال فهذه البرنامج هو ضالتك فهو برنامج مجاني يستعمل لترويج المشاريع كالشخصية والتسويقية. ومن خصائص هذا البرنامج هو سهول التحكم ومراقبة كل من الموقع الإلكتروني والتطبيق الموجودة على المحمول فلا يوجد داعي لتصميم واجهة تطبيق لكل موقع تصممه على كل جهاز , وعلاوة عن ذلك فهو لا يحتاج إلى مهارة في التقنيات ولا معرفة في لغات البرمجة , فهو يحتوي على 800 واجهة لمواقع آخري . لذا عملة تصميم الموقع تصبح سهلة كل ما عليك اختيار ما تريد منها ووضع ما يعجبك في الموقع .

إقرأ أيضاً:  شرح زراعه أمر في قاعدة البيانات

2- Visual Composer Website Builder

هذا البرنامج هو نسخة جديدة مختلفة عن باقة البرامج المشابهة فهو يحتوي على العديد من الخصائص المذهلة , وهو متوفر بنسخة مجانية وبنسخة مدفوعة وفي كلا النسختين يمكنك تصميم موقعك فقط عبر عملية انتقاء للمحتوى الجاهز في البرنامج ووضعه في موقعك , وهو لا يتطلب آية لغة برمجة أو كتابة آية كود فيمكن العمل به باستخدام أي شكل من أشكال واجهات WordPress.

3- Portfoliobox

إنه برنامج سهل الاستخدام يمكن تصميم موقع من خلال اختيار آية شكل وواجهة آية موقع من مواقع الموجودة على الانترنت فمع هذا البرنامج يمكنك تصميم الموقع في عدة ساعات .هو يتوفر بشكل مجاني وبشكل مدفوع . ومن المؤكد أن النسخة المدفوعة تعطي ميزات أكثر مرونة في الاستخدام والتصميم .

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة التسجيل في موقع ارامكس الجديد

4- Themify Builder

هذا التطبيق يقدم طريقة عمليّة حديثة في بناء صفحات الموقع فهو يعمل مع أي واجهة أو شكل وهو متوافق مع جميع البرامج الأخرى . من ميزاته هو احتواءه على أكثر من 40 واجهة تصميم جاهزة للاستخدام مع إمكانية تقيم ومراقبة العمل بواجهة تعتمد على العرض المباشر عن طريق النت .

5- Ukit

في حال كنت تدير مشروع صغير وتريد أن تبني واجهة الكترونية لعملك ولكنك لا تملك المؤهلات التقنية ولا تملك معرفة في لغات البرمجة فإن هذا البرنامج هو ملاذك لتصميم الموقع باستخدام 200 قالب جاهز للاستخدام فقط اختر ما تريد وقم بوضعه في المحتوى لكل صفحة وعندما تنتهي فقط انقر على زر النشر والموقع قد يكون أصبح جاهز .

إقرأ أيضاً:  أدسنس داخل تدوينة ووردبرس مرتين

كانت هذه مقالتنا: أدوات بناء المواقع إكتشف 5 أدوات جديدة لبناء المواقع الالكترونية على الانترنت

المصدر

إقرأ أيضاً: تثبيت إضافة وردبرس تعلم كيف تفعل ذلك خطوة بخطوة شرح بالصور

أكتب تعليقك ورأيك