تكنولوجيا

أخطر الفيروسات التي قد تصيب هاتفك الأندرويد إكتشفها الآن

أخطر الفيروسات التي قد تصيب هاتفك الأندرويد
أخطر الفيروسات التي قد تصيب هاتفك الأندرويد

أخطر الفيروسات التي قد تصيب هاتفك الأندرويد

نظام الأندرويد هو من بين أكبر أنظمة التشغيل المستخدمة حاليا في العالم ، الشيء الذي يجعله من أكثر الأنظمة المستهدفة من طرف الفايروسات الخبيثة و المؤذية ، ورغم أن هذا النظام يتميز بالحماية والأمان التام ، إلا أنه في بعض الأحيان قد يتم تطوير وبرمجة فيروسات خبيثة قد تخترق هذا الجدار ، وهو بالضبط ما سنتحدث عنه في تدوينة اليوم ، حيث أنني سأعرفك على أخطر الفيروسات التي تستهدف نظام الأندرويد … إبقوا معي .

أخطر الفيروسات التي قد تصيب هاتفك الأندرويد

أخطر الفيروسات التي قد تصيب هاتفك الأندرويد

1. فيروس Godless

عندما نتحدث عن فيروسات مدمرة لهواتف الأندرويد فمن الواجب والضروري علينا ذكر الفيروس القاتل Godless ، الخطير في هذا الفيروس أنه يمكن أن يتسلل لهاتفك فقط بعد تحميلك لبعض الألعاب في متجر الجوجل بلاي ، لذلك كن حذرا فحتى لو حملت التطبيقات من المتجر الرسمي للأندرويد فهذا لايعني أنك أمن % 100 ، وما يفعله هذا الفيروس المدمر لجهازك هو تجميده وتشليله بشكل كامل مما يجعل من الصعب جدا أن تتصفح هاتفك .

إقرأ أيضاً:  سامسونج تكشف عن نسخة لايت من جالاكسى نوت 6

2. فيروس Schedun

هو فيروس أخر لايقل خطورة عن سابقه ، فهو قد يتسلل لهاتفك عن طريق الإعلانات الموجودة ببعض التطبيقات التي قد تحملها من خارج متجر الجوجل بلاي وعبر المتاجر الأخرى الغير أمنة ، طريقة التخلص من هذا الفيروس نهائيا أصعب من الفيروس السابق بعشرات المرات ، فيجب عليك ان تقوم بإعادة تحميل النظام بأكمله من جديد .

3. فيروس Hummingbad

هو أيضا يعتبر من الفيروسات الخطيرة التي يجب أن نعطيها حقها من هذه القائمة ، فمباشرة بعد أن تفتح المجال لهذا الفيروس بالدخول إلى جهازك الأندرويد ، سيشرع في تحميل وتثبيت تطبيقات ضارة بشكل تلقائي ، مع سرقة معلوماتك وبياناتك وكل ماتملكه بهاتفك بشكل تلقائي بدون إذنك ، لذلك ففيروس Hummingbad من الفيروسات الخطرة جدا التي يجب أن تأخذ احتياطك منه .

إقرأ أيضاً:  BBM رسمياً على أندرويد وأيفون

كانت هذه تدوينة اليوم أتمنى من صميم القلب أن تنال إعجابك وأن تعطيك ولو قدرا بسيطا من الإفادة ، كما أتمنى أن تدعمنا سواء كان ذلك عبر التعليقات أو حتى المشاركات .

كانت هذه مقالتنا: أخطر الفيروسات التي قد تصيب هاتفك الأندرويد

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك