انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

نصائح نجاح انستغرام ريلز ! طبقها وستحقق الشهرة اليوم

نصائح نجاح انستغرام ريلز
نصائح نجاح انستغرام ريلز

نصائح نجاح انستغرام ريلز – حلت منصات الفيديو القصيرة مثل TikTok تقريبًا محل سحر Instagram وحصتها في السوق. ولكن بفضل Reels ، لم ينجو Instagram فحسب ، بل وسّع أيضًا قاعدة مستخدميه ومتوسط ​​وقت المستخدم الذي يقضيه في بلدان مختلفة بما في ذلك العالم العربي.

في حال كنت مفتونًا أيضًا بـ Instagram Reels وتساءلت عن كيفية تمكن الأشخاص من إنشاء مثل هذا المحتوى المثير للاهتمام ، فقد تجد النصائح والحيل التالية مفيدة. يمكن أن يساعدك اتباع هذه النصائح على تنمية أعمالك أو اكتشاف هواية أو إنشاء اسم بين منشئي المحتوى المشهود لهم على Instagram. تابع معي التفاصيل في هذا المقال الجديد من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

نصائح نجاح انستغرام ريلز

نصائح نجاح انستغرام ريلز

نصائح نجاح انستغرام ريلز

النصيحة الأولى: قم بإعداد موضوع واعمل عليه

“المحتوى هو الملك”. كرر بعدي – المحتوى هو الملك. بغض النظر عن عدد مقاطع الفيديو التي تنشرها في أسبوع أو مدى اتساقك ، إذا لم يكن المحتوى الخاص بك جيدًا ، فستواجه صعوبة في التميز. قم بإعداد سمة لنوع المحتوى الذي تجيده وابدأ. عندما يبدأ المحتوى الخاص بك في الظهور لدى الجمهور ، فسوف يحددون النوع الخاص بك ويتبعونك حصريًا لهذا النوع من المحتوى.

إعداد موضوع ليس بهذه الصعوبة. إذا كنت تستمتع بالسفر ، فابدأ في إنشاء مقاطع فيديو مدتها 30 ثانية حول الأماكن الجديدة والأشياء التي يجب تذكرها عند التخطيط لقضاء إجازة. إذا كنت مهتمًا بالتحف ، فقم بإنشاء مقاطع فيديو تشرح كيفية العثور على التحف المناسبة والعلم الذي يقف وراءها. لقد فهمت الجوهر ، صحيح.

النصيحة الثانية: أنشر فيديوهات ريلز في التوقيت المناسب

وفقًا لبعض الإحصاءات ، تميل فيديوهات ريلز إلى العمل بشكل أفضل عند نشرها في فترات زمنية محددة في اليوم. في تجربتنا ، نجح الأمر ستة مرات من أصل عشر مرات ، وهو ليس مفيدًا دائمًا ولكن يجب اتباعه من حين لآخر. لقد ذكرنا هنا الفترات الزمنية الخاصة بحسب أيام الأسبوع.

الإثنين – 3:30 مساءً ، 7:30 مساءً ، 7:30 صباحًا
الثلاثاء – 11:30 صباحًا ، 1:30 مساءً ، 6:30 مساءً
الأربعاء – 4:30 مساءً ، 5:30 مساءً ، 8:30 صباحًا
الخميس – 6:30 مساءً ، 9:30 صباحًا ، 4:30 صباحًا (اليوم التالي)
الجمعة – 2:30 مساءً ، 10:30 مساءً ، 12:30 صباحًا (اليوم التالي)
السبت – 8:30 مساءً ، 4:30 صباحًا (اليوم التالي) ، 5:30 صباحًا (اليوم التالي)
الأحد – 4:30 مساءً ، 5:30 مساءً ، 1:30 صباحًا (اليوم التالي)

النصيحة الثالثة: أشياء مهمة يجب تذكرها

للوصول إلى جمهور أوسع على Instagram ، تأكد من جعل حسابك عامًا. لا يمكن لحسابات Instagram الخاصة تحقيق أقصى استفادة من علامات التصنيف ولن يظهر محتواها في قسم الاستكشاف ، مما يقلل من فرص الترتيب في قسم ريلز / المنشورات الشائعة.
لا ينبغي أن تحتوي فيديوهات ريلز على علامات مائية لتطبيقات مختلفة لأنها تقلل من فرصتها في الظهور في قسم الاستكشاف في Instagram.
لا تساوم على جودة الفيديو. باستخدام خوارزمية Instagram لضغط مقاطع الفيديو إلى حد ما ، من الأفضل تصوير الفيديو في إضاءة جيدة بدقة 1080 بكسل. يجب تصوير الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية للتشغيل السلس ؛ ومع ذلك ، يكفي 30 إطارًا في الثانية لبعض الأغراض.
سيؤثر انتهاك إرشادات المجتمع بمشاركاتك وفيديوهاتك وقصصك سلبًا على حسابك ويقلل من قدرتك على الوصول إلى قاعدة جمهور أوسع.

النصيحة الرابعة: كن المسوق الخاص بك

نظرًا لأن Instagram هو موقع وسائط اجتماعية في جوهره ، تكمن قوته في ربط المستخدمين. من خلال التعامل مع منشئي المحتوى الآخرين ، ستحصل على أقصى استفادة من مجتمع Instagram. للتفاعل بشكل أكبر مع المجتمع ، يمكنك البث المباشر على Instagram ، وربط صفحتك على Facebook لجذب المزيد من المستخدمين عبر الأنظمة الأساسية ، ووضع قصص منتظمة مع المستخدمين والعلامات التجارية التي تم وضع علامة عليها. يمكن أن تساعد النقاط البارزة أيضًا (تعرف باسم هايلايتس/ Highlights) في إنشاء بعض المشاركات الجيدة.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة “Remix Reels” المخفية لتنمية قاعدة المستخدمين ، وهي أداة ممتازة للتعاون في النظام الأساسي الاجتماعي. لاستخدام هذه الميزة ، يجب عليك تمكينها من عناصر تحكم “Reels and Remix” في إعدادات الخصوصية. بمجرد التمكين ، يمكنك استخدام مقاطع فيديو ريلز المنشورة علنًا على Instagram لإعطاء رد فعلك أو التفاعل أو التعاون مع قاعدة المستخدمين وزملائك من منشئي المحتوى.

النصيحة الخامسة: ابحث عن الموسيقى والهاشتاج المناسبين

تلعب موسيقى الخلفية دورًا أساسيًا في جعل فيديوهات ريلز الخاصة بك أكثر شيوعاً. يجب عليك إنشاء Reels مع الموسيقى الشائعة أو تلك التي تعتقد أنها يمكن أن تصبح رائجة على منصة التواصل الاجتماعي هذه.

تعد إضافة علامات التصنيف الصحيحة (الهاشتاغات) أمرًا بالغ الأهمية أيضًا للوصول بشكل أفضل إلى Instagram. تأكد من إضافة ما لا يقل عن 25 علامة تصنيف ذات صلة وشائعة على فيديوهاتك.

النصحة السادسة: قم بعمل الإحصائيات الخاصة بك

بغض النظر عما تفعله هنا وسواء كان من أجل العمل أو فقط الهواية فإن معرفة البيانات الهامة المرتبطة بحسابك يضمن لك نتائج أفضل لأنها تساعدك على تتبع أدائك اليومي. بصفتك منشئ محتوى ، يجب عليك مراقبة أداء ملفاتك / منشوراتك للتفاعل بشكل أفضل مع جمهورك. يقدم Instagram بعض أدوات إدارة البيانات المفيدة المجانية للاستخدام

هذه الأدوات متاحة فقط للحسابات العامة ويمكن الوصول إليها من قسم “لوحة القيادة الاحترافية”.

  • يمكنك التحقق من رؤى الحساب مثل حسابات Instagram التي تم الوصول إليها في يوم أو أسبوع أو شهر.
  • عدد المستخدمين الذين تابعوك أو ألغوا متابعتك من قسم النمو.
  • تُظهر البيانات أيضًا التركيبة السكانية مع أفضل المواقع والفئة العمرية وجنس المتابعين الجدد.
  • إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام أدوات الإعلان لإنشاء منشورات ترويجية وإضافة ملصقات شراكة مدفوعة وطلب الموافقات من شركاء العلامة التجارية لبناء الثقة بين قاعدة المستخدمين لديك.

إقرأ أيضاً: نشر صورة gif على انستغرام – شرح الطريقة الصحيحة التي يخفونها عنك !

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك