الربح من الانترنت تطبيقات الهواتف الذكية

مواقع صنع التطبيقات | 5 مواقع لتصميم تطبيقات الموبايل بطريقة سهلة

مواقع صنع التطبيقات
مواقع صنع التطبيقات

مواقع صنع التطبيقات – عندما تريد تصميم أي تطبيق سواء كان تطبيق لجهاز الكمبيوتر أو تطبيق موبايل فأول ما ستفعله هو البدء بكتابة كود برمجي يوجد فيه أساسيات التطبيق الذي تريد صنعه ثم تقوم بإضافة الميزات الإضافية التي تريد اضافتها على تطبيقك ليصبح جاهزاً ثم تبدأ بمرحلة تصميم الواجهات وربط كل أمر مع الواجهة والصفحة الخاصة به.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

كما نرى أن الموضوع ليس بالسهل ويمكن وصفه بالمعقد والصعب فإذا لم تكن على دراية بكتابة البرمجيات والأكواد البرمجية فيجب عليك تعلم لغة برمجة أولاً واختيار اللغة المناسبة لتعلمها من أجل تنفيذ مشروعك ثم البدء بكتابة الكود وتصميم الواجهات قد يستغرق سنوات.

ما هي أشهر مواقع صنع التطبيقات ؟

لذلك في مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنقدم لك 5 مواقع تمكنك من تجاوز كل الخطوات السابقة لتستطيع تصميم تطبيق موبايل خاص بك بطريقة سهلة وممتعة ومجانية.

مواقع صنع التطبيقات

مواقع صنع التطبيقات

الموقع الأول App Your Self:

App Your Self

App Your Self

يعتمد هذا الموقع على الـ HTML5 (يعمل التطبيق المستند على HTML5 على طريقة صفحات الويب)، يعتبر من المواقع الرائجة في مجال صنع التطبيقات بسبب سهولة التعامل مع الواجهات والميزات المتقدمة الموجودة فيه كما يمكنك تحقيق الربح من خلال هذه التطبيقات كما يحتوي على خاصية المزامنة مع Resimo وOpen Table.

للوصول الى موقع App Your Self اضغط هنا.

إقرأ ايضاً:  تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات البسيطة - تعلم كيف

الموقع الثاني App inSitute:

مواقع صنع التطبيقات

مواقع صنع التطبيقات

هذا الموقع مناسب للشركات بسبب الميزات الذي يحتوي عليها مثل قوائم GEO وميزة ربط التطبيق بالمواقع الاجتماعية وميزة الحجوزات كما يمتلك هذا الموقع القدرة على اجراء كافة المعاملات التجارية.

للوصول الى موقع APP Insitute اضغط هنا.

الموقع الثالث App Machine:

App Machine

App Machine

يحتوي هذا الموقع على ميزة لا يمتلها غيره من المواقع وهي ميزة تحويل مواقع الويب الى تطبيقات كما يسمح لك بتصميم تطبيق من الصفر مثل غيره من المواقع المذكورة وكل ما عليك هو سحب الخيارات التي تريد اضافتها على تطبيقك وافلاتها بالمكان المحدد بالشاشة.

للوصول الى موقع App Machine اضغط هنا.

الموقع الرابع Shoutem:

Shoutem

Shoutem

هذا التطبيق موجه للشركات بشكل خاص فهو يدعم إعلانات الأجهزة الجوالة مما يسمح لصاحب التطبيق ببيع الكتالوج الخاص به وكسب الأرباح من خلال الإعلانات المدفوعة، كما يمتلك العديد من القوالب الجاهزة الضي تنتظرك للقيام بتعديلات عليها.

للوصول الى موقع Shoutem اضغط هنا.

الموقع الخامس Appery.io:

مواقع صنع التطبيقات

مواقع صنع التطبيقات

تم تطوير هذا الموقع عن طريق شركة Phone Gap المتخصصة بتطبيقات الهواتف المحمولة.

ما يميز هذا الموقع عن غيره أنه يوفر إمكانية استعمال ملحقات الهاتف مثل الكاميرا والمايك مما يعني أن صناعة تطبيق عبر هذا الموقع تستلزم خبرات ومعرفة بالأمور التقنية.

للوصول الى موقع Appery.io اضغط هنا.

إقرأ أيضاً: كيف تصنع تطبيق أندرويد مجاني ؟ طريقة بسيطة ومجانية !

أكتب تعليقك ورأيك