مواقع رسم بالذكاء الصناعي تحويل النص إلى صورة فنية

مواقع رسم بالذكاء الصناعي – يمكن أن تأخذ تطبيقات AI المجانية هذه كلمة أو جملة تكتبها وتحولها إلى لوحة أو صورة واقعية.
هل هناك أي شيء لا يستطيع الذكاء الاصطناعي فعله؟ يبدو أن هناك طفرة تكنولوجية جديدة ساحرة كل شهر. الاختراق الرائج هو كيف يمكن للذكاء الاصطناعي الآن أن يأخذ جملة تكتبها ويقوم بتحويلها إلى لوحة أو صورة. ويمكنك تجربتها الآن.

إذا كنت ترغب في إنشاء فن AI من كتاباتك ، فإليك بعضًا من أفضل أدوات تحويل النص إلى صورة AI وبشكل مجاني.

قائمة مواقع رسم بالذكاء الصناعي :

مواقع رسم بالذكاء الصناعي
مواقع رسم بالذكاء الصناعي

1. Nightcafe (موقع ويب): أبسط محول AI مجاني لتحويل النص إلى صورة

Nightcafe هو أبسط موقع لتحويل النص إلى صورة ولكنه قابل للتخصيص ويستخدم أنواعًا مختلفة من الذكاء الاصطناعي

Nightcafe هو واحد من أفضل تطبيقات تحويل النص إلى صورة من خلال الإبداعات المذهلة التي يمكن له القيام بها. اكتب أي جملة إنجليزية بسيطة ، وسيستخدم Nightcafe الذكاء الاصطناعي لتحويلها إلى لوحة.

عند إنشاء صورة جديدة ، يمكنك الاختيار من بين أنماط فنية متنوعة ، بما في ذلك التكعيبية ، والرسم الزيتي ، وغير اللامع ، والسريالي ، والبخار ، وما إلى ذلك. كما يمكنك إضافة معدِّلات للفنانين ، والتقنيات ، والأنواع الثقافية. ثم عليك الاختيار بين نمطين من أنماط الذكاء الاصطناعي: Artistic و Coherent.

يمكنك أن تقرأ عن المصطلحات التقنية وراء كل منها على موقع الويب ، ولكن هناك اختلاف أساسي بين النوعين للمستخدم العادي. يعتبر الشكل الفني Artistic أفضل للإبداعات المجردة مثل إظهار المباني في السماء أو غيرها من الجمل التخيلية. بينما يُعد الإصدار Coherent أفضل للصور الواقعية باستخدام التخصيصات الخاصة بك.

حدد نسبة العرض إلى الارتفاع ودقة الإخراج وبعض الإعدادات الأخرى ، وسوف يوفر لك Nightcafe الأعمال الفنية الأصلية بناءً على اختياراتك في بضع دقائق. يتم حفظ جميع إبداعاتك في حسابك.

عندما تنشئ حسابًا ، تحصل على خمسة أرصدة مجانًا ، مع خمسة أرصدة يومية أيضًا. تحدد الأرصدة عدد التعديلات التي يمكنك إجراؤها في إعدادات العمل الفني. ونعم ، يمكنك تنزيل عملك الفني مجانًا بدقة صغيرة.

2. Starry AI (موقع ويب ، Android ، iOS): تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي مع التحكم الدقيق

يقوم Starry AI بتحويل النص إلى صور فنية AI مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. ولكن على عكس العديد من المواقع الأخرى ، فإنه يوفر تحكمًا دقيقًا في جوانب معينة تجعل النتائج أكثر شخصية.

ستبدأ بإدخال عبارة عشوائية والاختيار بين محركي ذكاء اصطناعي: Altair (ينتج صورًا تشبه الأحلام ، أكثر تجريدًا) و Orion (ينتج عنه “واقع غير واقعي” ، غالبًا ما يكون أكثر تماسكًا). ثم اختر من بين 16 نمطًا فنيًا ، وحجم قماش الرسم ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، وقم اختياريًا بإضافة صورتك المخصصة لاستخدامها كقاعدة. عادةً ما يكون اختيار صورة مخصصة فكرة جيدة في هذه التطبيقات.

يتيح لك Starry AI استخدام أرصدة إضافية لإطالة وقت تشغيل AI حتى تحصل على صورة نهائية أفضل. وبالمثل ، يمكنك إنفاق الاعتمادات لإخبار الذكاء الاصطناعي بمدى الالتزام بالنص الخاص بك. وأخيرًا ، عندما يتم إنشاء الصورة ، يمكنك إنفاق أرصدة لترقية الصورة لتنزيل عمل فني عالي الدقة مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يتعين عليك دائمًا الدفع مقابل هذه الائتمانات. يتيح لك Starry AI كسب أرصدة مجانية كل يوم أو أسبوع من خلال مشاهدة الإعلانات أو مشاركة إبداعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

3. Craiyon (موقع ويب): تذوق طعم OpenAI DALL-E الشهير

أنشأ مختبر أبحاث الذكاء الاصطناعي OpenAI الإصدار الأصلي والأكثر شيوعًا لمولد تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي ، وهو DALL-E. ينبهر مستخدمو الإنترنت بقدرة DALL-E 2 على تحويل اللغة الطبيعية إلى صور.

إذا كنت لا ترغب في التسجيل ، فيمكنك استخدام Craiyon (المعروف سابقًا باسم DALL-E Mini) ، وهو إصدار مفتوح المصدر من نموذج AI الأصلي المتاح للاستخدام العام.

تتعلم الآلة الأوصاف من خلال قراءة التعليقات التوضيحية للصور الأخرى على الإنترنت وتطبيقها على أي عبارة تكتبها. لست بحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب ، وستحصل على محاولات غير محدودة لصورك.

اكتب جملتك (وكن محددًا قدر الإمكان) واضغط على Draw. سيستغرق الأمر بعض الوقت ، لكن Craiyon سيمنحك قريبًا تسع صور مختلفة مأخوذة من جملتك. يمكنك حفظ أي من الصور أو كلها على القرص الصلب الخاص بك.

على عكس التطبيقات الأخرى ، لا توجد تحسينات أو تخصيصات أخرى في Craiyon ، ولكنه أبسط مُنشئ AI لتحويل النص إلى صورة ويقدم محاولات غير محدودة مجانًا.

4. Dream by Wombo (Android ، iOS): مولد فني بسيط ومجاني وغير محدود AI لتحويل النص إلى صورة

Dream by Wombo هو تطبيق بسيط لتحويل نص الى صورة باستخدام AI ، لكنه التطبيق الوحيد غير المحدود والمجاني حقًا

الأمر بسيط ويتم عبر إنشاء حساب وكتابة جملة واختيار نمط. تشمل الأنماط الحالية ، من بين أمور أخرى ، جيبلي ، ودالي ، ولوف ، وروبوتات ، ونفسك ، و Synthwave ، و Baroque ، و Dark Fantasy. اسمح لـ Wombo بإنشاء الصورة ، ويمكنك أن تطلب منه على الفور تطوير صورة أخرى أو تنزيل الصورة التي أعجبتك.

يمكنك استخدام إما تطبيق الويب أو تطبيق الهاتف المحمول ، ولكن كما تظهر مراجعة Dream by Wombo التفصيلية ، فإن إصدار الهاتف المحمول يقدم بعض الميزات الإضافية. على وجه التحديد ، يمكنك إضافة صورة أساسية للذكاء الاصطناعي لاستخدامها كمرجع ، مما يساعد دائمًا في تحسين ما تريد.

5. Pixray (موقع ويب): مولد تحويل النص إلى صورة AI مع رموز مخصصة للمهووسين

تتيح وثائق Pixray الشاملة للمهووسين إضافة عوامل تصفية ومعلمات لتخصيص صورة AI بطرق مختلفة ، والاختيار من بين محركات AI المختلفة

Pixray هو منشئ تحويل النص إلى فن يمكنك تشغيله في متصفح أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو باستخدام واجهة برمجة تطبيقات ، وكل ذلك مجانًا. يحتوي على واجهة بسيطة ، ولكن مع محركات AI القابلة للتخصيص والتوثيق الشامل للرموز المخصصة ، سيقضي المهووسون وقتًا ممتعًا معها.

سيعطيك هذا الموقع صورًا رائعة ، لكن الجزء الممتع هو القسم الأخير ، الإعدادات.

في وثائق Pixray الشاملة ، ستجد أنه يمكنك تعديل إعدادات AI بعدة طرق. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة فنانين أو أنماط ، وتعريف الجودة ، أو التكرارات ، أو الحجم ، واكتشاف طرق تفصيلية لتغيير عملك الفني من خلال الدرج ، والعرض ، والتصفية ، وإعدادات الفيديو والصورة.

6. DeepAI (موقع ويب): مولد تحويل نص إلى صورة سريع وبسيط بالذكاء الاصطناعي

يوفر DeepAI منشئًا سهل الاستخدام لتحويل النص إلى صورة ينتج عنه نتائج جيدة مع المطالبات الصحيحة. هناك العديد من أنماط الصور المعروضة ، ونصفها تقريبًا مجاني. تشتمل العناصر المجانية على النص الأساسي للصورة ، والمخلوقات اللطيفة ، والعوالم الخيالية ، و cyberpunk ، والرسم القديم ، ورسم عصر النهضة ، واللوحات التجريدية..

كل هذه الأنماط تنتج صورًا وفقًا لهذا الموضوع ، تمامًا مثل الأدوات الأخرى في هذه القائمة. ومع ذلك ، من بين هذه الأنماط ، يوجد منشئ الشعار الذي يمكنك استخدامه لإنتاج أفكار شعارات مثيرة للاهتمام. إنه مفيد بشكل خاص للفنانين الذين يبحثون عن مصدر إلهام للبناء عليه.

إذن هل يقتل الذكاء الاصطناعي الفنانين؟

تعد مولدات تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي المختلفة في هذه المقالة مثيرة للإعجاب بطريقتها الخاصة. ولكن تمامًا مثل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي ، بينما يبدو المنتج النهائي “حقيقيًا” بدرجة كافية ، إلا أنه لا يزال يفتقد بعض الأشياء. يمكن للفنانين إضافة إبداع وعاطفة وأسلوب محدد ذاتيًا يجعل العمل الفني شخصيًا وأصليًا. ومع ذلك ، فإن الذكاء الاصطناعي سريعًا في طريقه لفعل الشيء نفسه.

إقرأ أيضاً: تطبيقات الذكاء الاصطناعي | تعرف على أهم تطبيقات الذكاء الصناعي وما هي فائدتها

إتبعنا على مواقع التواصل

أضف تعليق

روابط مدفوعة: خدمات عامة - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - واتساب عمر - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا