تكنولوجيا

مواقع اعادة صياغة النصوص اونلاين

مواقع اعادة صياغة النصوص اونلاين
مواقع اعادة صياغة النصوص اونلاين

مواقع اعادة صياغة النصوص – إن محاولة العثور على أفضل طريقة للتعبير عن نفسك ليس بالأمر السهل دائمًا ، ولكن قد تساعدك أدوات إعادة الصياغة عبر الإنترنت. أو ربما تكافح من أجل تقليص مقال طويل لتلبية متطلبات عدد الكلمات بشكل أفضل. الخبر السار هو أنك لست مضطرًا لمحاولة القيام بذلك يدويًا. ما عليك سوى السماح لـ مواقع اعادة صياغة النصوص هذه بإعادة صياغة ما كتبته بالفعل.

مواقع اعادة صياغة النصوص اونلاين

مواقع اعادة صياغة النصوص اونلاين

مواقع اعادة صياغة النصوص اونلاين

1. SpinBot

السعر: مجاني (مدعوم بالإعلانات)

SpinBot هي واحدة من أفضل أدوات إعادة الصياغة المجانية عبر الإنترنت. يحتوي على نسختين: Text Spinner و Paraphrasing Tool. بينما يعمل كل منهما بشكل مشابه ، يمكنك تقليل أو زيادة عدد الكلمات باستخدام أداة إعادة الصياغة. على عكس العديد من الأدوات المتاحة ، فإن Spinbot مجاني تمامًا ويتعامل مع ما يصل إلى 10000 حرف أو ما يقرب من 1000 كلمة في المرة الواحدة.

قبل استخدام الأداة ، قم بإيقاف تشغيل أي أدوات لحظر الإعلانات ، لأنها تتداخل معها ، ثم انسخ النص الذي تريد إعادة صياغته والصقه في الحقل المتوفر.

2. QuillBot

السعر: مجاني (محدود) | المدفوع بقيمة 19.95 دولار في الشهر أو 99.95 دولار في السنة

QuillBot يشبه SpinBot ولكن هو بالتأكيد أداة إعادة صياغة أكثر احترافًا عبر الإنترنت. لديه الميزات التالية:

  • أوضاع إعادة الصياغة المتعددة: قياسي ، طلاقة ، توسيع ، تقصير ، رسمي ، بسيط ، وإبداعي
  • اختر ثلاثة إلى أربعة مرادفات
  • أضف كلمات وعبارات مجمدة (أشياء لا تريد تغييرها)
  • ملخّص المحتوى لمعرفة النقاط الرئيسية فقط
  • تحسين كاتب القواعد
  • كاشف السرقة الأدبية

يقتصر الإصدار المجاني على 125 كلمة ، وكلمة تجميد واحدة ، ووضع قياسي وطلاقة ، و 1200 كلمة في الملخص. يمنحك الإصدار المتميز عددًا غير محدود من الكلمات ، و 6000 كلمة في الملخص ، وجميع الأوضاع ، وسرعات معالجة أسرع ، ومدقق للانتحال ، وإعادة كتابة قواعد نحوية متقدمة.

3. Wordtune

السعر: مجاني حتى 280 حرفًا | المدفوع 9.99 دولار في الشهر

يوفر Wordtune أكثر من مجرد موقع ويب لإعادة صياغة المحتوى. يمكنك أيضًا تنزيله كملحق Chrome واستخدامه مباشرة على مواقعك المفضلة ، مثل Gmail و Slack و LinkedIn و Facebook. الإصدار المجاني محدود للغاية ، وعادة ما يتعامل فقط مع جملة واحدة أو جملتين أو ما يصل إلى 280 حرفًا ، ولكنه سيمنحك إعادة كتابة بسيطة.

ستحتاج إلى أن يحقق الإصدار المميز حقًا أقصى استفادة من Wordtune. يسمح لك بإعادة صياغة كلمات غير محدودة والاختيار بين لهجة رسمية وغير رسمية. قم بتوسيع المحتوى الخاص بك أو تكثيفه بسهولة بناءً على احتياجاتك.

والشيء الجميل هو أن الأداة تقدم إصدارات متعددة من نفس المحتوى في وقت واحد ، وهو أمر مثالي لإنشاء عمليات إعادة كتابة متعددة في وقت واحد.

4. Paraphrase Online

مجاني

تعد Paraphrase Online إحدى أبسط أدوات إعادة الصياغة عبر الإنترنت. ليس لديك أي ميزات إضافية لتلعب بها. الشيء الحقيقي الوحيد الذي يمكنك القيام به بجانب إعادة صياغة المحتوى الخاص بك هو النقر فوق الكلمات لرؤية المرادفات: قم بتمرير الماوس فوق المحتوى لمعرفة الكلمات التي يمكنك النقر فوقها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  “تويتر” تتيح إضافة الملصقات للصور على أندرويد وios

على الرغم من أنه لا يقدم أفضل محتوى معاد كتابته ، لا يبدو أن هناك أي حدود يومية. ومع ذلك ، في الاختبار ، تم قطع المحتوى الملصق بحوالي 1000 حرف. للقيام بالمزيد ، الصق المحتوى الخاص بك على أجزاء.

5. SEO Wagon

مجاني

SEO Wagon عبارة عن مجموعة من أدوات تحسين محركات البحث (SEO) ، مثل أداة إعادة كتابة المقالة ، وكاشف السرقة الأدبية ، ومدقق الروابط الخلفية، ومدقق ترتيب الصفحة ، ومدقق كثافة الكلمات الرئيسية. لأغراض إعادة الصياغة ، ستحتاج إلى استخدام أداة Article Rewriter.

كل شيء على الموقع مجاني للاستخدام ، على الرغم من أن الموقع مدعوم بالإعلانات. الخبر السار هو أنه يمكنك إعادة صياغة أي شيء من جملة إلى منشور أو مقالة مدونة كاملة ، على الرغم من أنه كلما زاد طول المحتوى الخاص بك ، كلما استغرقت الأداة وقتًا أطول لمعالجته. على سبيل المثال ، استغرقت المقالة المكونة من 1000 كلمة حوالي خمس دقائق لإكمالها ، بينما استغرقت الفقرة حوالي 30 ثانية. يتم تقديم جميع التغييرات بألوان مختلفة لتسهيل مراجعتها.

6. Paraphrasing Tool

مجاني

تعد Paraphrasing Tool التي تحمل اسمًا مناسبًا واحدة من أفضل أدوات إعادة الصياغة المجانية المتوفرة عبر الإنترنت. يقوم بتحليل كل كلمة لإنشاء أفضل نسخة من النص الأصلي. يستخدم الذكاء الاصطناعي وتقنية البرمجة اللغوية العصبية (NLP) لإنشاء اختلافات تبدو أكثر واقعية.

في الاختبارات ، كان المحتوى يتدفق فعليًا بشكل أفضل من الأدوات المجانية الأخرى وكان يمكن مقارنته بالأدوات المتميزة. بالطبع ، أنت مقيد بـ 10000 حرف في المرة الواحدة ، ولكن لا يوجد شيء للاشتراك ، وتعمل الأداة بسرعة ، وهي ميزة إضافية دائمًا. إذا كان لديك أكثر من 10000 حرف ، فقط أدخل النص الخاص بك 10000 حرف في المرة الواحدة.

7 . Paraphrasing.io

مجاني

Paraphrasing.io بسيط بقدر للغاية. لا تسجيلات. فقط الصق النص وأعد صياغته. من المثير للدهشة أن هذه الأداة المجانية تتيح لك اختيار اسلوب المحتوى المعاد كتابته. التبديل بين العادي والرسمي والإبداعي والأكاديمي. يتم تعيين “الشكل الرسمي” بشكل افتراضي ، ولكن من السهل تغييره. حتى أن هناك أداة للكشف عن السرقة الأدبية وأداة تلخيص.

أنت مقيد بـ 500 حرف في المرة الواحدة ، لذا فهي الأفضل للجمل والفقرات القصيرة. يمكنك إما نسخ النص إلى المحرر أو تحميل ملف TXT أو DOC أو DOCX مباشرة. الجانب السلبي الوحيد هو أنه مدعوم بالإعلانات ، ويتم وضع زر “إعادة الصياغة” أسفل إعلان بانر أسفل المحرر.

08. Dupli Checker

السعر: مجاني | خطط مدفوعة متعددة تبدأ من 10 دولارات شهريًا

يعد Dupli Checker أحد أكثر أدوات إعادة الصياغة المجانية عبر الإنترنت سخاءً. احصل بسهولة على نسخ معاد كتابتها لما يصل إلى 2000 كلمة (وليس الأحرف ، على عكس معظم الأدوات الأخرى) في وقت واحد. الموقع ثقيل بسبب الإعلانات.

يحتوي Dupli Checker على مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة لتحليل النص ، وأبحاث تحسين محركات البحث ، وتحرير الصور ، والمزيد ، ولكنك ستكون مهتمًا أكثر بأداة إعادة الصياغة. على الرغم من عدم وجود قيود على استخدام الأداة المجانية ، إلا أن الخطط المميزة تمنحك المزيد من الكلمات مرة واحدة بالإضافة إلى عمليات تحقق أكبر من الانتحال. تتيح لك الخطة التي تبلغ 10 دولارات شهريًا إعادة كتابة ما يصل إلى 30000 كلمة في المرة الواحدة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  المواصفات الرسمية للجوال Huawei P9 Plus

09. Plagiarism Detector

السعر: مجاني | خطط مميزة تبدأ من 20 دولارًا في الشهر

إن أداة كشف الانتحال هذه هي أولاً وقبل كل شيء تهدف الى منع المحتوى المسروق ، ولكن هناك أيضًا أداة لإعادة الصياغة ومدقق نحوي. يتيح لك الإصدار المجاني من أداة إعادة الصياغة إعادة كتابة ما بين 50 إلى 2000 كلمة في المرة الواحدة. في الاختبار الذي أجريته ، لم يعد صياغة الكثير من المحتوى مثل الأدوات الأخرى ، فقط أعاد كتابة حوالي 25٪ مقابل 50٪ إلى 90٪ كما فعلها الآخرون.

ومع ذلك ، يعد خيارًا جيدًا من أجل إعادة صياغة جملة أو فقرة قصيرة بسرعة ، خاصة إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على الكلمة أو المرادف الصحيح. إذا كنت ترغب في العمل مع المزيد من النصوص في وقت واحد ، فقم بالترقية للحصول على 72000 كلمة شهريًا و 240 عملية بحث للكشف عن الانتحال. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، الإصدار المجاني كافٍ.

10. SpinnerChief

السعر: مجاني | تبدأ الخطط المميزة من 57 دولارًا في الشهر ، أو 107 دولارات في السنة ، أو 307 دولارًا في العمر

SpinnerChief هي إحدى أدوات إعادة الصياغة الأكثر تقدمًا عبر الإنترنت. يتيح لك الإصدار المجاني إنشاء نص أساسي (معاد كتابته) يصل إلى 150 كلمة في المرة الواحدة. أنت مقيد بـ 20 دورة أو إعادة كتابة يوميًا. ومع ذلك ، بالنسبة للجمل الفردية أو الفقرات القصيرة ، فإنه يعمل بشكل جيد للغاية ويظهر لك التغييرات الهيكلية وتغييرات الكلمات.

تمنحك الإصدارات المتميزة استخدامًا غير محدود ، وإعادة صياغة أكثر تقدمًا ، والمزيد من المرادفات ، وتدوير الدُفعات ، والتدقيق النحوي ، وغير ذلك الكثير. يمكنك اختبار الإصدار المتميز لمدة ثلاثة أيام مقابل 7 دولارات. هناك أيضًا أسعار خاصة للفرق ، والترخيص مدى الحياة صفقة جيدة.

هل أدوات إعادة الصياغة أخلاقية؟

في حين أن القيام بسرقة المحتوى ليس أخلاقيًا أبدًا ، فإن أدوات إعادة الصياغة تنشئ نسخًا جديدة من المحتوى الحالي. يستخدمه بعض الأشخاص لنسخ المقالات والأوراق البحثية عبر الإنترنت لإنشاء مقالاتهم الخاصة دون الحاجة إلى القيام بأي عمل إضافي. هذه منطقة رمادية نوعًا ما ، ولكن الاستخدام الأكثر أخلاقية لهذه الأدوات هو مراجعة المحتوى الذي كتبته بنفسك. سواء كنت تريد أن يبدو النص أفضل فقط أو كنت بحاجة إلى إصدار ثان ، فأنت لا تزال تعمل مع المحتوى الذي أنشأته وليس محتوى شخص آخر.

هل المحتوى المعاد صياغته خالٍ من الانتحال؟

ليس دائما. بينما تعد معظم الأدوات بمحتوى خالٍ من الانتحال ، يجب عليك دائمًا التحقق مما إذا كان المحتوى الجديد فريدًا أم لا. يمكنك حتى استخدام أدوات فحص الانتحال التي توفرها العديد من المواقع المذكورة أعلاه.

إقرأ أيضاً: مواقع تدوين بدائل ووردبرس وبلوغر

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك