منع الاضافة لمجموعات انستغرام | طريقة إلغاء إضافة حسابك على مجموعات Instagram


إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

منع الاضافة لمجموعات انستغرام – يمتلك موقع أنستغرام شهرة واسعة من قبل الكثير من المستخدمين حول العالم ، كما يعتبر بعض المستخدمين أن تصفح أنستغرام و النشر عليه هو عادة يومية لا يمكن الاستغناء عنها ، لكن قد يتعرض أي مستخدم لطلبات اضافة عشوائية خاصةً على المجموعات الاجتماعية ، لذا إذا كنت ممن لا يرغب في الانضمام إلى المجموعات يمكنك متابعة هذا المقال لمعرفة طريقة الغاء اضافة حسابك الشخصي على مجموعات أنستغرام .

منع الاضافة لمجموعات انستغرام
منع الاضافة لمجموعات انستغرام

طريقة منع الاضافة لمجموعات انستغرام :

أولاً : التحكم في الإضافة للمجموعات : قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي و من ثم انقر على صورة الملف الشخصي أو صورة Profile الموجودة في أسفل الشاشة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أسباب تعطيل حساب انستغرام | وكيف تقوم بتأمين حسابك ؟

بعد دخولك إلى صفحتك الشخصية قم بالنقر على زر القائمة الموجود في أعلى الشاشة ، قم اختر قائمة الإعدادات أو Settings ، ثم توجه إلى قسم الإشعارات أو Notification .

اشعارات أنستغرام
اشعارات أنستغرام

قم باختيار الرسائل المباشرة أو Direct Messages وسوف تجد أمر ( طلبات المجموعة ) أو Group Messages في نهاية القائمة ، قم بتفعيل زر Off .

رسائل المجموعات
رسائل المجموعات

بعد إتمام الخطوات السابقة سوف يتم منع وصول أي رسالة انضمام لمجموعة جديدة إليك ، إلا في حال تصفحت الطلبات بنفسك ضمن قائمة request  ، حيث تجد طلبات الانضمام و يمكنك قبول ما تريد منها أو رفضه ، مع إمكانية كتم الاشعارات في حال القبول .

طلبات الاضافة إلى مجموعات أنستغرام
طلبات الاضافة إلى مجموعات أنستغرام

ثانياً : منع الاضافة بشكل نهائي : يتضمن موقع أنستغرام ميزات مثل منع الحسابات العشوائية من إضافة أي شخص إلى مجموعة لا يرغب بها، وهي ميزة متوفرة بشكل أكبر للحسابات التجارية ، إلا أنها تدعم الحسابات الشخصية في بعض التحديثات .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  زيادة المتابعين على الانستغرام | اقرأ لتعرف الخطوات كي تصل للعدد الذي تريده

يمكنك تفعيل ذلك من خلال الدخول إلى الصفحة الشخصية و الضغط على قائمة الخصوصية أو Privacy و من ثم النقر على أمر الرسائل أو Messages .

رسائل المجموعة
رسائل المجموعة

قم بتفعيل خيار ( فقط الأشخاص الذي تتابعهم ) أو Only people your follow من أجل ضمان أن لا تسمح للآخرين بإضافتك في المجموعات بشكل عشوائي .

منع الاضافة لمجموعات انستغرام
منع الاضافة لمجموعات انستغرام

 

اقرأ أيضاً :

توثيق حساب Instagram | طريقة الحصول على علامة التوثيق الزرقاء في أنستغرام

 


لا توجد تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روابط نصية مدفوعة: اسعار الموبايلات - اندرويد العرب للبرامج و التطبيقات - جوال أبس لبرامج الايفون - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا -
error: Alert: Content is protected !!